صحيفة الاتحاد:
2024-10-04@00:29:43 GMT

«الإعصار» يستعد لـ «المهمة الصعبة»

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

 
مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة «فتيات الشارقة» بطل دوري الشطرنج للسيدات رئيس الدولة: نخلد ذكرى شهدائنا وسيبقى ما قدموه إلى الوطن ديناً في أعناقنا نعمل على الوفاء به ما حيينا


يستعد حتا لمباراة عجمان يوم الجمعة، ضمن «الجولة التاسعة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ويدرك أنه أمام مهمة صعبة، وبعد تفوقه «خارج الديار» على الإمارات في الجولة قبل الماضية، يتطلع إلى إنجاز غير مسبوق، بحصد انتصارين متتاليين خارج ملعبه في الدوري.


وبعد تفوقه الكبير على «الصقور» قبل «التوقف الدولي»، تعرض «الإعصار» لضربة «موجعة» بالخسارة مباشرة، بعد استئناف المنافسات في الجولة الماضية على أرضه أمام بني ياس، رغم النقص العددي في «السماوي»، وهو ما طرح التساؤل، حول مدى جاهزية الفريق، رغم حصوله على 3 أسابيع، من فترة التوقف، لم يخض خلالها أي «ودية»، وظهر من دون فاعلية أمام منافسه، ما يجعله مطالباً بتحسين الصورة أمام «البركان» في الجولة القادمة.
وتلقى ألكسندر ميركل لاعب حتا دفعة معنوية، بعد اختياره ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر في «أدنوك للمحترفين»، والساعي لترك بصمته بشكل أقوى مع حتا، فيما يتطلع بقية عناصر المجموعة بقيادة المدرب الإيطالي فابيو فيفياني لاستعادة الشهية التهديفية مرة أخرى، في مباراة لن تكون سهلة أمام عجمان «المنتشي»، بالفوز في الجولة الماضية، بقيادة مدربه الروماني دانيال إيسايلا.
ويسعى حتا في المرحلة المقبلة من الدوري لتحسين أرقامه، وهو أكثر الفرق تعرضاً للخسارة، في 7 من أصل 8 مباريات إلى الآن، والأقل على الصعيد التهديفي بتسجيله 6 أهداف، منها 4 أهداف في مباراة واحدة، وهو ما يجعله يحتل حالياً المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين حتا عجمان الإمارات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يستعد يوفنتوس الإيطالي لملاقأة لايبزيج الألماني علي أرضية ملعب ريد بول أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدير اللقاء تحكميًا، الحكم فرانسوا ليتكسير، وهو حكم فرنسي شاب يبلغ من العمر 34 عامًا، بدأ مسيرته المميزة مع التحكيم عام 2016 في الدوري الفرنسي، قبل أن يصبح حكما دوليا في موسم 2017، وأدار العديد من المباريات المهمة وعلي رأسهم نهائي يورو 2024، بين إنجلترا وإسبانيا.

ويدخل يوفنتوس المباراة طامحًا في حصد الثلاث نقاط، لتعزيز موقفه في ترتيب جدول دوري أبطال أوروبا.

محمد إبراهيم يكشف سر عودته من الإحتراف بالبرتغال نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر

وحقق اليوفي انتصارًا هامًا علي نظيره أيندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في أولي جولات دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت علي أرضية استاد أليانز.

بينما يدخل لايبزيج الألماني اللقاء رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لتصحيح وضعه، حيث تعرض لهزيمة في الجولة الأولي علي يد أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لهدف.

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس ولايبزيج الأربعاء الموافق 2 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات bein sports، وسوف تبث المواجهة علي قناة bein sports HD4، وسيتولي التونسي عصام الشوالي التعليق علي اللقاء.

مقالات مشابهة

  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي