تكنولوجيا، قبل أيام من طرحه مواصفات هاتف هونر Magic V2 القابل للطي،أصبحت الهواتف القابلة للطي أكثر انتشارا من أي وقت مضى، البداية كانت من سامسونج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قبل أيام من طرحه.. مواصفات هاتف هونر Magic V2 القابل للطي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قبل أيام من طرحه.. مواصفات هاتف هونر Magic V2 القابل...

أصبحت الهواتف القابلة للطي أكثر انتشارا من أي وقت مضى، البداية كانت من سامسونج الكورية مع سلسلة هواتف Z ثم سرعان ما قلدتها كل الشركات الأخرى ومشت على خطاها والشركات الصينية ليست استثنائًا.

ووفقا لموقع gizmochina التقني المتخصص تتحدى العلامات التجارية الكبرى في الصين من أمثال شاومي و أوبو هيمنة واحتكار "سامسونج" على سوق الأجهزة القابلة للطي. بالفعل أطلقت شركة "هونر"  Honor ، على سبيل المثال ، هواتف قابلة للطي جيدة بما يكفي للمنافسة بقوة، وكان موبايل Honor Magic Vs هو راس الحربة.

هونر  تضع لمساتها الأخيرة وتستعد لإطلاق جهاز جديد قابل للطي مع ما يُتوقع أن يكون أنحف جهاز لها على الإطلاق سيتم الكشف عنه وهو طراز Honor Magic V2 في 12 يوليو الجاري في الصين ، يليه حفل إطلاق عالمي في وقت لاحق من العام الحالي لم يتم تحديد جدوله الزمني بدقة.

وقبل الإصدار الرسمي للهاتف القابل للطي من "هونر" إليك كل المواصفات التقنية والفنية حول الجهاز وفقا لما جاء في التسريبات والتقارير الإخبارية المختلفة على المواقع المتخصصة.

Honor Magic V2

مواصفات Honor Magic V2

تعرف شركة Honor أن الأجهزة القابلة للطي يجب أن تكون نحيفة في السمك إلى حد كبير لتكون نقطة بيع جاذبة لأكبر عدد من الجمهور خاصة وأن هذا النوع من الهواتف النقالة ما زال سميك وتزعم الشركة أن Magic V2 سيكون أرق من أرفع هاتف قابل للطي متوفر حاليًا في السوق.

و لم تصدر "هونر" أي صور تكشف عن تصميم الهاتف المنتظر ولكنها نشرت بعض الملصقات الدعائية مؤخرا بالإضافة إلى صور مسربة انتشرت للهاتف على موقع Weibo الصيني الشبيه بتويتر.تظهر الصور حافة منحنية قليلاً تشبه Honor Magic Vs، كما تؤكد التسريبات أن الهاتف وزنه الإجمالي أقل من 240 جم.

وظهر الجهاز سيكون مصنوع من الجلد الصناعي مع ألوان الأزرق والأسود مع جزيرة كاميرات مستطيلة ذات حواف تميل أن تكون دائرية غير حادة، مع 3 مستشعرات مختلفة داخل الوحدة

وسيكون لدى Honor V2 شاشة عرض نوعها LTPO OLED قابلة للطي مقاس 7.9 بوصة، وستكون المفصلات بلا تروش على غرار ما حدث مع طراز Magic Vs الأصلي، مما يوفر تجعدًا أقل وضوحًا على الشاشة.

وقد لا يكون التصميم النحيف هو الميزة الوحيدة في Magic V2. ومن المتوقع أيضًا أن يكون بمعالج من "كوالكوم" مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 من الجيل الأول. ومع ذلك ، يُشاع أن هناك إصدار Magic V2 Supreme Edition ، والذي يمكن أن يأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من الجيل الثاني الأكثر قوة، سيقترن المعالج مع  12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت مساحة تخزين أساسية.

من المتوقع أن تكون هناك عدسة زووم منظار في الجهة الخلفية للهاتف  مع مستشعر Sony IMX800 الرئيسي بدقة 54 ميجابكسل في الخلف. من ناحية السوفت وير، سيعمل Magic V2 مع واجهة مستخدم Magic OS 7 استنادًا إلى نظام تشغيل أندرويد 13.

طراز Magic Vs مع بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، قد يتميز Magic V2 بوحدة أصغر ، مع الأخذ في الاعتبار الحجم النحيف للهاتف، مع دعم الشحن السلكي بقوة 66  وات. سيكون مع بطاقتي SIM ومعزز باتصال شبكات الجيل الخامس 5 G و WiFi و Bluetooth 5.2 و GNSS و NFC مع منفذ USB-C.

التسعير المتوقع

وسيكون سعره أعلى من Magic Vs بكل تأكيد ولكنه قد يكلف أقل من Magic V. لإعطائك فكرة ، يبدأ Honor V بسعر 1397 دولارًا للطراز 12GB / 256GB و 1924 دولارًا للطراز 12GB / 512GB. 

يأتي هاتف Honor Vs بسعر 1050 دولارًا مع إصدار 8 جيجابايت / 128 جيجابايت و 1200 دولار لإصدار 12 جيجابايت / 256 جيجابايت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجغرافيا

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواصفات الورقة الامتحانية لمادة الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

ويجرى امتحان الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة 2024 غدا الثلاثاء ورقيًا بنظام الكتاب المفتوح "أوبن بوك" على أن يتسلم كتيب مفاهيم خاصة بالمادة داخل اللجان ويسلمها قبل الخروج. 

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2024 من الكتابة في كتيبات المفاهيم والحفاظ عليها حتى تسليمها بنفس الهيئة في نهاية اللجان. 

مواصفات امتحان الجغرافيا

ويتضمن امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة 2024 أسئلة متنوعة تقيس مختلف المستويات المعرفية والعقلية. 

ويحتوي امتحان الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة 2024 أسئلة تطبيقية بسيطة بنسبة 40 في المائة، وأسئلة تقيس الفهم بنسبة 30 في المائة، وأسئلة تقيس الإبداع والقدرة على حل المشكلات بنسبة 30 في المائة. 

ويشتمل امتحان الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة 2024 على 15 في المائة من الدرجات أسئلة مقالية قصيرة، بالإضافة إلى 85 في المائة أسئلة اختياري من متعدد MCQ. 

ويجيب الطالب على الأسئلة الموضوعية في امتحان الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة 2024 في نموذج البابل شيت، أما الأسئلة المقالية فيجيب عنها في ورقة خاصة. 

ويوزّع امتحان الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة 2024 على الطلاب في أربعة نماذج  تختلف في ترتيب الأسئلة فقط، على أن يتسلم كل طالب نموذج يختلف عن الطالب الذي أمامه والذي خلفه. 

توزيع درجات امتحان الجغرافيا 2024 

وتبلغ النهاية العظمى لدرجة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024 الشعبة الأدبية 60 درجة على أن يشترط النجاح فيها الحصول على 30 درجة كحد أدنى بنسبة 50 في المائة. 

ويحتوي امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024 على 46 سؤالا، من بينهم سؤالان مقالي لكل سؤال درجتين، و44 سؤالا موضوعيا بينهم 32 سؤال له درجة واحدة و12 سؤال بدرجتين لكل منهم.

موعد أداء امتحان الجغرافيا في الثانوية العامة 2024

ويؤدي الطلاب امتحان الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة 2024 يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024 ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية.

ويسمح بدخول الطلاب اللجان لأداء امتحان الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة 2024 في الساعة الثامنة والربع لإتمام إجراءات التفتيش دون التأثير على وقت الامتحان.

ويتسلم الطلاب أوراق إجابة امتحان الجغرافيا لشهادة الثانوية العامة 2024 قبل بدء وقت الامتحان الأصلي بعشر دقائق أي في التاسعة إلا عشر دقائق لكتابة البيانات بشكل دقيق.

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات سيارة أودي RS Q8 بيرفورمانس 2025
  • سلسلة Galaxy Z Fold.. إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي
  • تعرف على مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025
  • وزير الخارجية يُهاتف نظيره المصري
  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجغرافيا
  • الأمم المتحدة: الحل السياسي والدبلوماسي هو السبيل الوحيد القابل للتطبيق بين لبنان وإسرائيل
  • أبرز مواصفات وسعر كرايسلر C300 لمتد 2023 .. فيديو
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9