الرؤية- خاص

يستعد الفنان السوري حسام اللباد لإصدار عمل فني جديد يحمل عنوان "شكرا"، خلال فترة قريبة. 

وستطرح الأغنية على شكل فيديو كليب، وتعامل النجم  حسام اللباد في هذه الأغنية مع اشهر الشعراء والملحنين، والموزعين على مستوى الوطن العربي. 

وأغنية شكرا، هي من كلمات حيدر الأسير، ومن الحان محمد اللباد، ومن توزيع عزيز ثامر.

 

وصرح مصدر مقرب من الفنان حسام اللباد، انه ستكون هناك العديد من الأغاني إلى جانب اغنية "شكرا" منها، احكي الصدق، وياريت يا دهر الشقى. 

ويشار إلى أن النجم السوري حسام اللباد، قد احتفل مؤخرا بمناسبة وصول قناته  على اليوتيوب  ما يقارب 100 مليون مشاهدة. 

والجدير بالذكر أن حسام اللباد فنان سوري ولد سنة 1983 في مدينة حوران، واستهل مشواره في المجال الفني في سن مبكرة، كما يعتبر حسام اللباد أول فنان في مدينة حوران قام بتسجيل أغنية بها فيديو كليب وثم عرضها على قنوات التلفزيون، التي استطاع بواسطتها الحصول على لقب عراب الفن والثراث الحوراني. 

وكما يمتاز النجم حسام اللباد، بصوت به بحة ذهبية، حيث يتميز الصوت النابع منها بالدفئ والشجن، كما اصدر العديد من الاعمال الفنية التي حقق بواسطتها شهرة واسعة في الوطن العربي ونال محبة الجمهور، ومن بين هذه الأعمال الفنية، اغنية محبوبي طال غيابو، التي وصلت إلى ما يقارب 9 مليون مشاهدات على اليوتيوب، إلى جانب اغاني اخرى ناجحة نذكر منها،  قلبو قلبو، جملهن،  شقاد ارتاح يمك، تسألني أحبك، مهلك يا دنيا شوي،  واغنية رفقنا ماهو بالهين، وهذا العمل الفني  لقي اصداء كبيرة على مستوى بلاد الشام، بالإضافة إلى تقديمه للعديد من الميدليات التراثية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستعد لحرب استنزاف طويلة مع إسرائيل

قال مصدران مطلعان على عمليات حزب الله إن الحزب يستعد لحرب استنزاف طويلة في جنوب لبنان، بعد أن قضت إسرائيل على قياداته العليا، وذلك من خلال تأسيس قيادة عسكرية جديدة، تدير إطلاق الصواريخ والصراع البري مع الجيش الإسرائيلي.

وقالت مصادر مطلعة على عمليات الحزب المدعوم من إيران إن الجماعة لا تزال تمتلك مخزوناً كبيراً من الأسلحة، بما في ذلك صواريخها الدقيقة التي لم تستخدمها بعد، على الرغم من موجات الغارات الجوية، التي تقول إسرائيل إنها استنفدت ترسانتها بشدة.

وأبلغ مصدران، بحسب وكالة "رويترز"، أن قيادة حزب الله تعطلت في الأيام القليلة الأولى، بعد اغتيال حسن نصر الله في 27 سبتمبر(أيلول) الجاري، حتى أنشأ أعضاء الحزب "غرفة عمليات" جديدة بعد 72 ساعة.

جيروزاليم بوست: إيران تدعم "حرب الأخطبوط" ضد إسرائيل - موقع 24ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، أن إيران مستمرة في سرد روايات النجاح لتنظيم حزب الله اللبناني، مُدعية بأنه مُجهز بشكل أفضل لمهاجمة إسرائيل.


وظل مركز القيادة الجديد يعمل على الرغم من الهجمات الإسرائيلية اللاحقة، ما يعني أن المقاتلين في الجنوب قادرون على إطلاق الصواريخ والقتال بناءً على الأوامر الصادرة مركزياً، وفقاً للمصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها.

فيما قال مصدر ثالث، وهو مسؤول كبير مقرب من حزب الله، إن المجموعة تشن الآن حرب استنزاف.

ومن جانبه قال أبراهام ليفين، المحلل في مؤسسة الأبحاث الإسرائيلية ألما، إنه ينبغي افتراض أن حزب الله "مستعد جيداً، وينتظر" القوات الإسرائيلية، وأنه ليس هدفًا سهلاً.

هل تريد إسرائيل التخلص من "اليونيفيل" في جنوب لبنان؟ - موقع 24قال محللون إن استهداف إسرائيل لقوات "اليونيفيل" في جنوب لبنان، يحمل رسالتين، وذلك بعدما اتهمت القوة الأممية الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار "بشكل متكرر" على مواقع لها، مما أسفر عن إصابة 4 من أصحاب القبعات الزرق، وأثار تنديدات دولية.

وأضاف ليفين: "حقيقة تعرض سلسلة القيادة للضرر لا تنفي القدرة على إطلاق النار على المجتمعات الإسرائيلية، أو محاولة ضرب" القوات الإسرائيلية، واصفًا حزب الله بأنه "نفس الجيش القوي الذي نعرفه جميعاً".

وقال القائد الميداني لحزب الله إن المقاتلين يتمتعون بالمرونة اللازمة لتنفيذ الأوامر، "وفقا لقدرات الجبهة"، ووصف القيادة الجديدة بأنها "دائرة ضيقة" على اتصال مباشر بالميدان.

ومن النادر أن يتحدث قائد ميداني لحزب الله إلى وسائل الإعلام الدولية. وقال إن القيادة الجديدة تعمل في سرية تامة ولم يذكر أي تفاصيل أخرى عن اتصالاتها أو هيكلها.

ولم يعين حزب الله زعيماً جديداً بعد نصر الله، مع مقتل الخليفة الأكثر ترجيحاً لتولي المهمة وهو هاشم صفي الدين.

وقال نائب زعيم حزب الله الشيخ نعيم قاسم هذا الأسبوع إنه يؤيد جهود وقف إطلاق النار، لكنه قال إن قدرات الجماعة سليمة.
 

مقالات مشابهة

  • بلاغات متبادلة بين هالة صدقي ومساعدتها السابقة حول أموال برنامج "شكرا مليون"
  • ما هي الدولة التي انطلق منها حميدتي لمعادات مصر والعدوان عليها؟
  • حزب الله يستعد لحرب استنزاف طويلة جنوب لبنان
  • حزب الله يستعد لحرب استنزاف طويلة مع إسرائيل
  • نازحون: شكراً من القلب.. القيادة الإماراتية لم تقصّر تجاه لبنان
  • نجم الإسماعيلي يكشف أسباب الأزمة التي يعاني منها الدراويش
  • مسؤولون ونواب لبنانيون لـ«الاتحاد»: شكراً الإمارات
  • المكتب الثقافي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة يستعد لإطلاق “يازمان الوصل”
  • هشام ماجد يكشف كواليس وأسرار مشواره الفني في "الراديو بيضحك".. الليلة
  • بعد مهاتفة بايدن.. نتنياهو يستعد لـهجوم عسكري كبير يستهدف مواقع وشخصيات في إيران