يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو"، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي ريال مدريد ونابولي مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويحتل الفريق الإسباني صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في أربع مباريات، فيما يحتل الفريق الإيطالي وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وخسارة آخر.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

من هو معلق مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا؟ دوري أبطال أوروبا.. رقم قياسي ينتظر نابولي في مواجهة ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

سيتم نقل وإذاعة مباراة ريال مدريد ضد نابولي مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد نابولي ريال مدريد ونابولي قنوات ريال مدريد دوري أبطال أوروبا مباراة ریال مدرید ونابولی فی دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل محبو مشاهدة كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا بنتيجة 2-0  في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلتنيس أرينا" في ختام جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره سلوفينيا يوم الإثنين المقبل 1-7-2024 على ملعب "فرانكفورت أرينا"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال وسلوفينيا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا مساء الإثنين المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة