حذرت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومدن القناة المواطنين في المحافظة من شبورة ضبابية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بالتزامن مع اضطراب في حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.

وقال بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ إن الأرصاد أكدت وجود الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح، والتي قد تكون كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الأرصاد تكشف طقس الإسماعيلية غدا

وقال بيان الشبكة الوطنية للطوارئ إنه يسود اليوم الأربعاء طقس لطيف نهارا على محافظة الإسماعيلية، ومن المتوقع أن تسجل العظمى على الإسماعيلية اليوم 24 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية.

وأضاف البيان "تبقى الأجواء باردة ليلا على أغلب الأنحاء كذلك في الساعات الأولى من الصباح الباكر لذا ينصح ارتداء ملابس ثقيلة نسبيا وخاصة عند الخروج".

الأرصاد: استقرار في طقس اليوم 

وقالت الشبكة الوطنية للطوارئ إن طقس اليوم الأربعاء يشهد استقرارا فى الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء، مشيرا إلى أن السماء تتزين خلال نهار يوم غد بالريش المدارى وما هو إلا سحب عالية غير مؤثرة تضفي منظرا جميلاً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية طقس الاسماعيلية حالة الطقس الأرصاد طقس الاسماعيلية اليوم الوطنیة للطوارئ

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يناقش نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق

عقد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلة، اليوم الإثنين، اجتماعًا لمتابعة نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق بمراكز ومدن الإسماعيلية، فايد والقنطرة غرب.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني، ممثل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمدن القناة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري، مدير عام مديرية المساحة، رئيس قطاع محطة كهرباء أبوسلطان البخارية بشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، مدير عام مديرية الزراعة ومدير حماية الأراضي، مدير عام شركة تاون جاس، مدير عام شركة جاسكو، مدير عام شركة أنابيب البترول، مدير عام الشركة المصرية للاتصالات، مدير عام التخطيط العمراني، مدير عام الشئون القانونية، والجهات المعنية بالاجتماع.

وناقش الاجتماع، نقل المرافق المتعارضة بعدة مناطق منها، قرية الفردان بالإسماعيلية، ومنطقة شمال القنطرة ومنطقة الحرش ومنطقة أبوسميحة بمحافظة الإسماعيلية؛ وذلك لربطها بالطرق الرئيسية، بالإضافة لمناقشة المعوقات التي تواجه تنفيذ هذا المشروع.

تلافي تعارض المرافق العامة من الكهرباء والغاز والاتصالات بالإسماعيلية

وأكد محافظ الإسماعيلية، ضرورة معاينة تلك المناطق على أرض الواقع لبيان مدى إمكانية تلافي تعارض المرافق العامة من الكهرباء والغاز والاتصالات والمياه واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى ضرورة سرعة التنفيذ لنقل المرافق العامة بما لا يتعارض مع الشروط الفنية والدراسات المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تحذر من طقس الساعات المقبلة
  • محافظ الإسماعيلية يناقش نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة في الساعات المقبلة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • الأمن يكشف حقيقة استعراض شخص بسيارته على الطرق السريعة
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • انتشار فيديو السائق المتهور على الطرق السريعة.. ومصدر أمني يكشف الحقيقة
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة
  • متظاهرون مناهضون للحكومة الإسرائيلية يغلقون تقاطع الطرق السريعة شمال البلاد
  • المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة على الطرق السريعة