منوعات، 22 دولارا للحبة ثمرة فاكهة لشركة يابانية تثير جدل أعرف التفاصيل،أثارت شركة nbsp;البستنة اليابانية سنتوري فلاورز الكثير من الجدل وذلك بتطويرها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 22 دولارا للحبة ..ثمرة فاكهة لشركة يابانية تثير جدل.. أعرف التفاصيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

22 دولارا للحبة ..ثمرة فاكهة لشركة يابانية تثير...

أثارت شركة  البستنة اليابانية "سنتوري فلاورز" الكثير من الجدل وذلك بتطويرها لنوعا من البطيخ يحمل اسم "Lemon Melon"، وهو يجمع ما بين حلاوة ورائحة البطيخ وحموضة الليمون الخفيفة.

وقد قضت شركة اليابانية  5 سنوات لتطوير هذا النوع، وقد قامت بتجربة عددا من العوامل بما في ذلك بعض طرق الزراعة وبعض أوقات الحصاد.

أما عن شكل الثمرة فقد جاءت بشكل دائري مغلفة بقشر البطيخ ولكن دون وجود آية خطوط طولية أما لونها الداخلي فيعد قريب من اللون الأبيض.

على الجانب الآخر يوجد حاليا حوالي خمسة مزارعين فقط في هوكايدو هم من يقومون بزراعة بطيخ الليمون، ومن المتوقع أن يقوموا بزرعة حوالي 3800 بذرة لهذا العام.

وقد وصلت الثمرة إلى أرفف المتاجر اليابانية، وذلك بسعر وصل إلى حوالي  22 دولار للحبة الواحدة.

وقال بعض ممن قاموا بتجربه تلك الثمرة إنها تتمتع بحموضة خفيفة مثل الليمون، وحلاوة تعد قوية مثل البطيخ، وهي الفاكهة المثاليةفي الطقس الحار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طوكيو تحتج على اعتداء جندي أمريكي على فتاة يابانية جنسيا

ذكرت وسائل إعلام، اليوم الجمعة، بأن طوكيو احتجت لدى واشنطن، على اعتداء جنسي نفذه جندي أمريكي بحق فتاة يابانية. ونقلت وكالة "نوفوستي" الروسية عن أمين عام حكومة اليابان يوشيماسا هاياشي أنه "من المؤسف للغاية أن تقع حوادث الواحدة تلو الأخرى يرتكبها عسكريون من القواعد الأمريكية".

وأضاف: "تثير هذه الحوادث قلقا كبيرا في أوساط السكان المحليين، وقد قدمت وزارة الدفاع اليابانية احتجاجا إلى القيادة العسكرية الأمريكية في اليابان".

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام يابانية، أن الحادثة الجديدة وقعت في مقاطعة أوكيناوا، وشارك فيها جندي من مشاة البحرية الأمريكية حاول التحرش الجنسي بفتاة محلية "غير معروفة" وتم إلقاء القبض عليه"، بحسب موقع "روسيا اليوم".

وقال الموقع إن اليابان سجلت 5 حوادث جنسية تورط فيها أفراد عسكريون أمريكيون في أوكيناوا خلال الفترة من شباط 2023 حتى ايار 2024، والتي لم يكشف عنها إلّا في نهاية حزيران.

مقالات مشابهة

  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • طوكيو تحتج على اعتداء جندي أمريكي على فتاة يابانية جنسيا
  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط
  • سرقة أسرار “أوبن إيه آي” تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • سرقة أسرار أوبن إيه آي تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • أسرة "طلاب من اجل مصر "بجامعة حلوان تنظم زيارة تعليمية لشركة بترول بلاعيم ببورسعيد
  • بلومبرغ نيوز: أرامكو وأدنوك تدرسان شراء سانتوس الأسترالية
  • البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي
  • أحداث قيصري ثمرة التساهل مع العنصريين