ثقافة وفن، عايدة رياض أخويا مات بسرطان الدم وبربي بنته وكان روحه فيها،قالت الفنانة عايدة nbsp;رياض إنها تعرضت لصدمتين الأولي كانت إصابتها بالسرطان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عايدة رياض: أخويا مات بسرطان الدم وبربي بنته وكان روحه فيها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عايدة رياض: أخويا مات بسرطان الدم وبربي بنته وكان...

قالت الفنانة عايدة رياض إنها تعرضت لصدمتين الأولي كانت إصابتها بالسرطان والثانية إصابة أخوها غالب بسرطان الدم، وأجرى عملية زرع نخاع، مؤكدة: "كنت ملازماه أثناء فترة مرضه، وتم شفاؤه ووقف على رجليه، ومنذ ثلاث سنوات عاد له المرض وتوفى. 

وأضافت عايدة رياض، خلال الجزء الثانى من لقائها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة: أنا بربى بنته وأبوها الله يرحمه كان روحه فيها وكان حاسس إنه هيموت".

 وتابعت عايدة رياض: الفن أخدني من التعليم وتركته فى أولى جامعة، ولست نادمة على أفلام المقاولات، والأدوار الجرئية اللى عملتها لست نادمة عليها، وكنت بعمل كل حاجة فى وقتها، وأنا مبسوطة وبحب شغلى. 

وكانت كشفت الفنانة عايدة رياض إن فيلم "اللعب من الكبار" مع النجم الكبير عادل إمام والأستاذ وحيد حامد والمخرج شريف عرفة من الأعمال التي تعتز بها.

وأضافت عايدة رياض، خلال الجزء الثانى من لقائها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة: "كنت بعمل مشهد وإحنا بنضرب بعض أنا والأستاذ عادل إمام، وكان مشهد ماستر سين، وكان الأستاذ شريف عرفة بيعمل البروفة زى المشهد بالظبط، وأستاذ عادل قال لى انتى تضربى على الهوا، وأول ما بدأنا المشهد لاقيته بيضرب بجد وأنا رياضية، فضربته بجد أنا كمان ونطيت ضربته بالدماغ، وكان من أجمل مشاهد الفيلم".

عايدة رياض وعادل إمام 

 وتابع: "الأستاذ عادل إمام ساعدنى كتير وهو فنان رائع، ومن أروع المشاهد أيضا مشهد العربية لما الأستاذ عادل طلع فوق سقف العربية". وأضافت أنها فى نفس العام عملت فيلم "الكيت كات" مع الأستاذ محمود عبد العزيز والأستاذ دواد عبد السيد، والناس بتعتبر إنه فيلم إغراء وفيه بوس، والأستاذ داود عبد السيد لما كلمنى علشان يشرح لى أبعاد قصة الفيلم، قال لى انتى فى الفيلم ده عاوزك تتعاملى مع شريف منير على إنه حب حياتك، وهو مخرج واقعى جداً.  

وكانت قالت الفنانة عايدة رياض إنها لم تندم على الأدوار الجريئة التي قدمتها خلال مشوارها الفني، معلقة: “بفرح أوي لما يجيلي دور رقاصة، لأني أتمنى أكون زي الفنانة نعيمة عاكف وتحية كاريوكا.

اقرأ أيضًا..  عايدة رياض: لم أندم على الأدوار الجريئة ..وبفرح بدور الرقاصة (فيديو)  

لم أندم على أفلام المقاولات

وأضافت عايدة رياض، خلال لقاء ببرنامج “واحد من الناس”، عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم  أنه "لم أندم على أفلام المقاولات التي قمت بها، مؤكدة أنه ندمت على مجاملة ناس كتير وهما مجاملونيش".

عايدة رياض

وأكدت الفنانة عايدة رياض أنها تركت الجامعة بعد السنة الأولى، لأنها كانت  تقوم بأعمال فنية، معقبة: "أنا بحب عملي جدا، وشغلي كان واخدني".

وكشفت الفنانة عايدة رياض عن أسرار في حياتها وعلاقتها بزوجها الفنان لراحل محرم فؤاد، جعلتها تتصدر التريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت جدلًا كبيرًا بعد التصريحات التي قالتها خلال استضافت الإعلامي عمرو الليثي لها.

وتحدثت عايدة رياض خلال لقائها كضيفة لبرنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي الشهير عمرو الليثي، مساء أمس الأحد، عن بداية شرارة الحب بينها وبين محرم فؤاد والتي انتهت إلى الزواج.

 قصة حب فاشلة استمرت 7 سنوات

ومرت عايدة رياض بالعديد من الظروف الظالمة، كان أقساها قصة حب استمرت 7 سنوات نجم عنها جرح عميق، وحاولت بعدها التعافى بشتى الطرق.

اقرأ أيضًا..  عايدة رياض تبكي على الهواء..عانيت من السرطان وشعري سقط بسبب الكيماوي (فيديو)  

قالت عايدة رياض :" بعد تجربة حب فاشلة بسبب اختلاف الأديان، وكنت بعمل عرض فى مسرح عبد الوهاب فى الإسكندرية، محرم فؤاد وعمر خورشيد كانوا هناك وشافونى وأنا بعمل البمبوطية، وراح فى الاستراحة قال لمدير المسرح، وقاله هاتلي البنت دى، ورحت سلمت عليه و قالى يا عايدة أنا عاوزك تقدمينى فى حلقة بكرة فى المسرح هنا، وهنجيب بنت تانى معاكى، وتانى يوم جه عمر خورشيد طلب منى إنى أقدمه، فلقيت محرم نده عليا قال لى عايدة ملكيش دعوة بعمر انتى هتقدمينى أنا، ومدير المسرح قال لى ده معجب بيكى جدًا، وعزمنا فى سان جيوفانى أنا وزميلتي".

عايدة رياض

وأضافت :" وبعدها بأسبوع كنت بعمل عرض فى مسرح البالون كلمني في التليفون وطلب يعزمنى على الغداء، مكنتش متخيله إنه معجب بيا وعاوز يتجوزنى وأقول إزاى ده محرم فؤاد، ولحد ما جالى المسرح وقال لى أنا معجب بيكى وعاوز أتجوزك وطلبت منه مهلة علشان أكلم بابا آخد رأيه".

تحدثت عايدة رياض عن سر من أسرار ارتباطها بالمطرب محرم فؤاد، كاشفة بأنها تعرضت للضرب منه بسبب الغيرة الشديدة عليها، حيث قالت :" كنت في لندن أنا وهو أثناء الخطوبة، وأخدت علقة سخنة منه بسبب الولد اللي كنت بحبه، بعت حد من أصحابه فى لندن، كان ساعتها داخل الجيش ومينفعش يسافر، بعت لى حد من أصدقائه، وبعت خطاب على السفارة فى لندن على إنه أخويا، وكلمني من تليفون صديق وطلب مني أرجعله، محرم سمع المكالمة واتجنن وضربنى أمام صديقه اللبناني".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عادل إمام

إقرأ أيضاً:

باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات

بدأت مختلف المديريات التعليمية، في تسجيل رياض الأطفال إلكترونيًا عبر موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات، تيسيرًا على أولياء الأمور، وفقًا لعددٍ من الشروط والخطوات المحددة، مع إرفاق بعض المستندات المطلوبة، فيما تبقى 3 أيام فقط على آخر أيام التقديم، إذ من المقرر أن يكون آخر موعد للتقديم هو 30 يونيو الجاري.

وتستعرض «الوطن» كل ما تريد معرفته عن تنسيق رياض الأطفال، وموقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات، قبل أيام من غلق باب تسجيل رياض الأطفال إلكترونيًا، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية إلكترونيًا من خلال الروابط التي خصصتها مديريات التربية والتعليم في كل محافظة على حدة، عقب الانتهاء من أعمال التقديم، لكي يتمكن أولياء الأمور من استكمال أعمال تقديم الملفات بالمدارس ودفع المصروفات.

موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 الجيزة

ويستمر موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 الجيزة، كما إنّه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة القبول من خلاله، عبر الضغط «هنا».

موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 القاهرة

تنتهي أعمال التقديم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي عبر موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة القاهرة بعد 3 أيام، إذ يمكن الدخول على لينك تقديم المدارس التجريبية بالقاهرة، من خلال الضغط «هنا».

موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 بالدقهلية

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، رابط موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 بالدقهلية، من خلال الضغط «هنا».

موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 القليوبية

ويأتي موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 القليوبية من خلال الضغط «هنا».

موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 بالإسكندرية

وفيما يخص موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة الإسكندرية فإنّه يمكن الدخول عليه من خلال الضغط «هنا».

موقع وزارة التربية والتعليم تقديم المدارس التجريبية

ويمكن لأولياء الأمور من جميع محافظات مصر، التقديم لأبنائهم في مرحلة رياض الأطفال أو الصف الأول الابتدائي بمختلف المدارس التجريبية عبر موقع وزارة التربية والتعليم تقديم المدارس التجريبية، من خلال الضغط «هنا».

ويجب إنشاء حساب إلكتروني أولًا، حتى يجرى تسجيل الدخول به واتباع الخطوات اللازمة لإنهاء التقديم.

شروط التقديم في رياض الأطفال

- ألا يقل سن الطفل في أول شهر أكتوبر عن 4 سنوات، وحتى 6 سنوات إلا يوم.

- أن يتم التقديم في نطاق سكن الأسرة وفقًا لعنوان الأسرة المثبت في بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

- أن يتم التقديم إلكترونيًا ولا يتم الاعتداد بالتقديم الورقي فقط.

مقالات مشابهة

  • خلال مشاركتها بمؤتمر النساء البرلمانيات بالدوحة.. عايدة نصيف تستعرض جهود مصر في مكافحة الإرهاب وتمكين المرأة
  • خلال المؤتمر العالمى للنساء البرلمانيات بالدوحة.. النائبة عايدة نصيف تستعرض جهود مصر في تمكين المرأة
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • ميسرة: موافقة أعمل مشاهد فيها عري وبوس بس تتوظف صح
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • موقع تقديم رياض أطفال حكومي 2024 في جميع المحافظات.. ينتهي بعد 48 ساعة
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات
  • في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟