الوطن:
2024-07-07@08:18:27 GMT

محمد ممدوح: صيام المياه من أفضل طرق الاهتمام بالصحة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

محمد ممدوح: صيام المياه من أفضل طرق الاهتمام بالصحة

أوضح الفنان محمد ممدوح، إنه اتبع صيام الماء والذي كان لا يعلم كيف يتم، ولكن شجعه على القيام بهذا الصيام هو مدير أعماله طلال، وقام بهذا الصيام لمدة 14 يوما يشرب مياه فقط، مؤكدًا أن الأمر صحي لا يوجد فيه أي تعقيدات، مضيفًا: «كنا في تجمع في أحد الفنادق في سوما باي، وكان يتابعنا عدد من الأطباء المتخصصين المتابعين لحالاتنا الصحية، وكنت في حالة جيدة، وكانت التجربة خطيرة».

وأضاف ممدوح، خلال استضافته ببرنامج «صاحبة السعادة»، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، والمذاع على فضائية «dmc»، أنه في الفترة التي كان يقوم فيها بهذا الصيام، كان علاج أي شيء فيها هو شرب المياه، موضحًا أنه منذ فترة طويلة وهو يشرب كما كبيرا من المياه وعلى أثره قل وزنه بشكل كبير، كما أنه كان يشعر بصفاء ذهني وراحة نفسية في هذه الفترة.

واستكمل: «هناك شركات أدوية عالمية تحاول أن تقلل من أهمية المياه أو تحاول حتى منعها لزيادة مبيعاتها، وذلك لأنهم يعرفون مدى أهمية المياه كعلاج للكثير من الأمراض، المياه مغيرة بشكل كبير في حياة الأشخاص، موضحًا أنه قد نقص وزنه بمقدار 45 كيلو جراماً بفضل صيام المياه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد ممدوح صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: العبء الأكبر في الحكومة على المجموعة الاقتصادية (فيديو)

تحدث الدكتور محمد الكيلاني الخبير الاقتصادي، عن أهداف وملفات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة، وذلك خلال لقائه عبر فضائية «إكسترا نيوز».

وقال «الكيلاني»، إن  الحكومة الجديدة يقع على عاتقها عبء كبير جدًا خلال الفترة الحالية، خاصة أن أغلب الملفات التي تواجهها هي ملفات اقتصادية بالدرجة البحتة، وبالتالي فإن العبء الأكبر في الحكومة على المجموعة الاقتصادية، لأن المجموعة الاقتصادية يجب أن تتخذ مجموعة من الإجراءات حتى يكون هناك تحسن في بعض المؤشرات.

مواجهة البطالة في مصر

وأضاف: «لو هتكلم على معدل البطالة، فلابد أن تقوم بتخفيض معدل البطالة بشكل كبير جدًا، يترتب عليه أن يكون هناك دفع بشكل كبير جدًا لعجلة الصناعة والاستثمارات الأجنبية المباشرة، فعند زيادة جاذبية الاستثمارات الأجنبية المباشرة يصب ذلك في معدل البطالة وينخفض معدل البطالة، كما أنه يصب في معدل الصادرات».

وتابع: «أعتقد أن الحكومة الجديدة لديها إجراءات قوية جدًا وصارمة جدًا في معدل الواردات، فهي تريد أن تخفض الواردات بشكل كبير جدًا، وكلما زاد معدل الصادرات يعطى ثقة كبيرة جدًا، ثقة للمجتمع الداخلي، ويضعنا مع المجتمعات الدولية في باقى المؤشرات».

جذب الاستثمار وتشجيع التصدير

وأكمل: «أي مستثمر أجنبي النهاردة لما بياخد قرار الاستثمار في مصر، ينظر الى معدل ونوعية الصادرات، هل هذه الصادرات صناعية أو زراعية أم توليفة من مجموعة من القطاعات المختلفة التي تعمل داخل المجتمع المصري». 

مقالات مشابهة

  • أيام الصيام في شهر محرم 2024.. تبدأ غدا وأشهرها عاشوراء
  • مسيرات أوكرانية تستهدف مستودعات نفط في روسيا.. والأخيرة ترد
  • بيتكوفيتش: “الكرة الإفريقية تطورت وكل المنتخبات أصبحت متكافئة”
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • خبير اقتصادي: العبء الأكبر في الحكومة على المجموعة الاقتصادية (فيديو)
  • تحذير من ارتفاع نسب انبعاثات الكربون في غزة جراء القصف والانفجارات
  • أمين «الصناع المصريين» يحدد مطالب القطاع الخاص من الحكومة الجديدة
  • د. محمد ممدوح يكتب.. التحالف الوطني.. رحلة نحو حياة كريمة
  • الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء
  • خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير