في تجربة مثيرة، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي تحدي جديد لتوثيق معالم البلاد العربية، ومن بينها تجربة فنان عراقي لتوثيق معالم والأماكن اللميزة في صحاري 5 بلاد عربية.

بدأت تجربته من بلده العراق، وأعلن الفنان العراقي مصطفى عبدالرحمن المعروف بمصطفى نصيف عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي بدء تجربته المثيرة للمغامرة الجريئة والمثيرة.

مشروع زراعة أشجار الجوجوبا يحقق نقلة نوعية في صحراء الغردقة كنز جديد.. ماذا وجدت بعثة كندية في صحراء مصر الغربية؟

 وقد أعلن مؤخرًا عن بدء رحلة جديدة لتوثيق معالم صحاري خمس بلدان عربية، في مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، أعرب مصطفى نصيف عن فضوله لاكتشاف الاختلافات والتنوع بين صحاري البلدان العربية.

وأشار إلى أن الصحراء في العراق تختلف عن صحاري الأردن والمملكة العربية السعودية ومصر، مشيرًا إلى أن الطقس في اول جولاته رائع ودافئ.

تهدف رحلة مصطفى نصيف إلى توثيق هذه المعالم الجميلة ونشرها لجمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن خلال هذه التوثيقات، يأمل في تسليط الضوء على تنوع الطبيعة والثقافة في المناطق الصحراوية العربية.

تتميز رحلات مصطفى نصيف بأنها ليست مجرد تجارب مغامرة، بل تعد فرصة لتعزيز التواصل الثقافي والتفاهم بين الثقافات المختلفة. وقال أحد المتابعين في التعليقات: “إنه يحرص على توجيه رسالة تشجيعية للشباب العربي للاستكشاف والتعلم من خلال التجارب الشخصية في الطبيعة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اختلاف الأردن التواصل الاجتماعي الثقافات المختلفة التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

السجن عامين لشخص بسبب علكة

السومرية نيوز – دوليات
أثار صدور حكم على مواطن كويتي بالسجن لمدة عامين جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما قررت المحكمة إدانة الرجل بسرقة علب "علكة". وذكرت صحيفة "المجلس" الإلكترونية المحلية، أن "محكمة الجنح في الكويت قضت، الخميس، بحبس مواطن سنتين، إثر إدانته بتهمة سرقة علب علكة بقيمة 75 دينارا (حوالي 245 دولارا)".   وأشارت الصحيفة إلى أن "تلك الحادثة وقعت في أحد الأسواق المركزية الشهيرة بمنطقة سلوى في محافظة حولي"، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.   وأثار الحكم جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي حين اعتبر بعض المستخدمين أنه يعد "قاسيا" مقارنة بالفعل الذي أقدم عليه ذلك المواطن الذي لم يتم الكشف عن هويته، رأى آخرون أن القاضي ربما قد شدد العقوبة لأن المدان قد يكون من أصحاب السوابق، داعين إلى اعتبر ما حدث بمثابة "عبرة" للتصدي للسرقة بكافة أشكالها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • ماذا تبقى من الشارع العربي؟
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • أنور قرقاش يتحدث عن “معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر” ويثير تفاعلا
  • 6 معلومات عن نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • أنور قرقاش يتحدث عن "معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر" ويثير تفاعلا
  • أنور قرقاش يتحدث عن معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر وسط تفاعل
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!