شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لجنة التحقيق في حادثة ملعب الشهداء بتعز تكشف النتائج الأولية، كشفت اللجنة المكلفة بالتحقيق في أحداث ملعب الشهداء بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، عن النتائج الأولية للتحقيقات في الحادثة.وفي الاجتماع الذي رأسه .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة التحقيق في حادثة ملعب الشهداء بتعز تكشف النتائج الأولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة التحقيق في حادثة ملعب الشهداء بتعز تكشف النتائج...

كشفت اللجنة المكلفة بالتحقيق في أحداث ملعب الشهداء بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، عن النتائج الأولية للتحقيقات في الحادثة.وفي الاجتماع الذي رأسه المحافظ نبيل شمسان، استعرض رئيس اللجنة وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري، ما تضمنه التقرير حول الأحداث وأسبابها ومسبباتها وتداعياتها والمتهمين في الحادثة التي ترتب عنها إصابة 2 من المواطنين وإثارة الخوف والهلع لدى المئات من الحاضرين في ختام المهرجان العيدي الذي أقامه مكتب الثقافة وتضمن العديد من الفعاليات وأبرزها تكريم الفنان محمد محسن عطروش. وتضمن التقرير الاجراءات التي اتخذتها اللجنة ومستوى الانجاز والمحاضر وجمع الاستدلالات وأقوال المجني عليهم والقائمين على المهرجان والمكلفين بحماية ميدان الشهداء أثناء الفعاليات والعديد من الفيديوهات والشهود والمحررات الرسمية والتوصيات والمقترحات والصعوبات لاستكمال مهام اللجنة.وأكدت اللجنة أنه من خلال الوقائع والظروف المحيطة بالحفل فإن تلك الاحداث وليدة تلك اللحظة وردود أفعال من أفراد غير منضبطين و أن الحادث عرضي وفردي ولا يحمل أي طابع للتخطيط والتآمر.ووجه المحافظ؛ اللجنة بالاستمرار في أعمال التحقيق تمهيدا لتنفيذ الاجراءات الصارمة والتوصيات التي خرجت بها اللجنة وإحالة كل من تسبب بالحادثة إلى القضاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بريطانيا.. استقرار الجنيه الاسترليني بعد صدور النتائج الأولية للانتخابات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر الجنيه الاسترليني بعد صدور النتائج الأولية للانتخابات البريطانية، حيث أظهرت استطلاع للرأي، أن حزب العمال البريطاني سيفوز بأغلبية ساحقة في الانتخابات  .

وأوضحت وسائل إعلام بريطانية، أن النتائج الأولية للانتخابات البريطانية تشير إلى فوز حزب العمال بنتيجة ساحقة، وأضاف، أن عدد النواب المحافظين بالبرلمان سيكون الأدنى منذ عام 1830 .

وجه زعيم حزب العمال الشكر للناخبين بعد فوز حزبه بأغلبية كاسحة في الانتخابات البريطانية، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.

ومنذ بداية فرز الأصوات وتظهر استطلاعات الرأي، أن حزب العمال البريطاني حقق فوزا كبيرا في الانتخابات البريطانية، وأوضحت استطلاعات آخرى لآراء المقترعين، أن حزب العمال حصل على 410 مقعدا مقابل 131 مقعدا للمحافظين.

مقالات مشابهة

  • مسعود بزشكيان يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران.. النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية تظهر تقدم الإصلاحي بزشكيان
  • الانتخابات الإيرانية.. تقدّم بزشكيان في النتائج الأولية
  • مسعود بزشكيان يتصدّر النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية.. من يكون؟
  • الداخلية الإيرانية: تقدم المرشح المعتدل بزشكيان في النتائج الأولية لجولة الإعادة
  •  الداخلية الإيرانية: مسعود بزشكيان يتقدم في النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة
  • النتائج الأولية: فوز كاسح لحزب العمال في الانتخابات البريطانية
  • بريطانيا.. استقرار الجنيه الاسترليني بعد صدور النتائج الأولية للانتخابات
  • إسرائيل تكشف كواليس انفجار صور اللبنانية 1982.. وتحدد الأسباب
  • نُفذ بإشراف عماد مغنية.. إسرائيل تكشف كواليس انفجار مدينة صور عام 1982 وتحدد السبب