بوابة الفجر:
2024-07-23@10:34:54 GMT

مدحت صالح يروج لحفلة ببرنامج "SOLD OUT".. (فيديو)

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

روج النجم مدحت صالح لحفله مع كل من الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبدالحكيم، في برنامج "SOLD OUT"،والمذاع عبر منصة “واتش ات” وقناة CBC الرقمية وذلك 8 ديسمبر المقبل.


 

حفل مدحت صالح

 

ومن المقرر تصوير الحلقة على خشبة مسرح الجامعة الأمريكية ويكشف فيها محمد ممدوح كواليس أعماله الفنية وبداية دخوله عالم الفنوذكريات طفولته.


 

وشارك صالح فيديو يروج من خلاله للحفل وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: حفلة جديدة مميزة ومختلفة مع SOLD OUT يوم الجمعة ٨ ديسمبر على قاعة باسيلي.


 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Medhat Saleh‎‏ (@‏‎medhatsalehofficial‎‏)‎‏

 

أسعار تذاكر حلقة محمد ممدوح وحفل مدحت صالح وريهام عبدالحكيم ببرنامج “sold out” 
 


 

وطرحت شركة تذكرتي تذاكر الحلقة وجاءت مقسمة إلى 4 فئات وجاءت الأسعار كالتالى:

الفئة الأولى Platinum بمبلغ 450 جنيها.

الفئة الثانية Gold بمبلغ 400 جنيه.

الفئة الثالثة Silver بمبلغ 350 جنيها.

الفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 250 جنيهًا.


آخر أعمال مدحت صالح الدرامية

 

و يعد مسلسل وبينا ميعاد، آخر أعمال مدحت صالح، وشارك في مسلسل وبينا ميعاد بجانب مدحت صالح، العديد من الفنانين مع صبريفواز وشيرين رضا، محمد سليمان، وفاء صادق، بسمة، نادية رشاد، خالد أنور، داليا شوقي، أسامة الهادي، هاجر الشرنوبي، كنزي رماح،محمد العزازي، يوسف الكدواني، تسنيم هاني، آية سليم، يوسف إبراهيم، بريهان أنور، ميران عبد الوارث، زاهر البحيري، عايدة فهمي،والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

أغاني مدحت صالح

 

 

كما شارك الفنان مدحت صالح في موسم رمضان 2023، من خلال غنائه لـ تتر مسلسل حضرة العمدة، وتحمل الأغنية عنوان اللي يهرييهري، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، والعمل من بطولة الفنانة روبي، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد،بسمة، وغيرهم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج sold out مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

نجوم أثروا في مسيرة أمينة خليل.. تعرف عليهم

تحدثت الفنانة أمينة خليل خلال لقائها مع قناة رؤيا مصر، على يوتيوب، عن النجوم الذين أثروا في مسيرتها، قالت: اشتغلت في مجال الإنتاج قبل دخول التمثيل، ويسرا والراحل سمير غانم هما وش السعد علي في الوسط الفني.

أحدث أعمال أمينة خليل

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر أمينة خليل عرض فيلم إكس مراتي بعد غدا الأربعاء في السينمات، ويجمعها العمل بـ هشام ماجد ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

 

 

وتواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسلها الجديد لام شمسية، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي أبطاله، ويشارك في بطولة مسلسل لام شمسية كل من أمينة خليل إياد نصار، أحمد رزق، يارا جبران، كارولين عزمي، ركين سعد، أحمد التهامي، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

آخر أعمال أمينة خليل

 

وكان آخر أعمال أمينة خليل، هو فيلم «شقو» بطولة النجم عمرو يوسف، والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر 202، بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة

فيلم «أنف وثلاث عيون» بطولة «ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف»، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، فيلم «وش في وش» وهو من بطولة محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد، وإخراج وليد الحلفاوي.

نبذة عن أمينة خليل

 

ولدت أمينة خليل 26 أكتوبر 1988، هي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في «الجامعة الأمريكية بالقاهرة»، وتخرجت منها عام 2009، قررت الانضمام إلى ورشات تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة، درست في «مسرح لي ستراسبرغ» هناك، وعادت لتقديم أوراقها في «جامعة هارفارد»، وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

مقالات مشابهة

  • ما السر وراء التعاون المستمر بين أمينة خليل ومحمد ممدوح؟
  • نجوم أثروا في مسيرة أمينة خليل.. تعرف عليهم
  • مدحت صالح يكشف عن موعد إذاعة حفله مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين| فيديو
  • الاتحاد يُعلن تعاقده مع صالح الشهري .. فيديو
  • “التعليقات السلبية لا تضايقني”.. محمد ممدوح يردّ على منتقديه
  • أمينة خليل تتحدث عن دور الراقصة في فيلم “شقو”.. وهذا ما كشفته
  • تعرف علي موعد عرض فيلم "إكس مراتي" لـ محمد ممدوح في السينما
  • «تنورونا».. هاني شنودة يروج لحفله مع فرقه المصريين بـ مهرجان العلمين 2024 (فيديو)
  • رد الأهلي على فيديو محمد عدلان لاعب اليد
  • «فركش».. نجوم «تيتا زوزو» يحتفلون بانتهاء تصوير المسلسل