صحيفة صدى:
2024-06-29@16:06:25 GMT

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نجم ليل الفرنسي

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نجم ليل الفرنسي

وكالات

يسعى نادي ريال مدريد إلى ضم المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو لاعب نادي ليل الفرنسي ، وذلك لتدعيم خط دفاعه بعد الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية .

ويعتبر يورو من أفضل المدافعين الشباب ، حيث يعد لاعبًا أساسيًا في ليل ، الذي من المتوقع أن يطلب مبلغًا يتراوح ما بين 40 و 50 مليون يورو .

ووفقاً لصحيفة «ليكيب» الفرنسية ، فإن ليني لا ينوي الرحيل عن فريقه في يناير، بل يريد إنهاء الموسم بقميص ليل ، ولم يحدد وجهته القادمة بعد .

ومن المتوقع أن يواجه الملكي منافسة من عدد من الاندية الكبيرة في أوروبا لضم اللاعب ، وعلى رأسهم باريس سان جيرمان وبعض أندية الدوري الإنجليزي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ريال مدريد ليل الفرنسي

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • عاجل.. ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية