الرياض

حذر وائل الذياب المتحدث باسم هيئة المواصفات والمقاييس، من غلق نوافذ الغرفة وقت تشغيل الدفاية، مطالبًا “لا تطيل توصيلات الدفاية”.

وقال وائل الذياب، عبر برنامج”يا هلا” على قناة روتانا خليجية، أن غلق النوافذ أثناء تشغيل المدفأة قد يسبب الاختناق، موضحًا طرق التأكد من سلامة “الدفايات” بالمنزل مع دخول فصل الشتاء.

وأكد الذياب، أنه يجب قبل ذلك التأكد من أن السلك سليم ليس به أي قاطع و”الشابك” سليم وثابت ولا يستطيع الطفل إدخال يده فيه، ومسح الغبار بشكل كامل بمنشفة ليس بها ماء، ناصحًا بعدم شراء مدفأة مستعملة.

م. وائل الذياب (متحدث المواصفات والمقاييس): احذر غلق نوافذ الغرفة وقت تشغيل الدفاية، ولا تطيل توصيلات الدفاية@SpokesmanSASO@Mofareh5#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/C7uhYlubNb

برنامج ياهلا (@YaHalaShow) November 27, 2023

م. وائل الذياب (متحدث المواصفات والمقاييس) يوضح طرق التأكد من سلامة "الدفايات" بالمنزل مع دخول فصل الشتاء @SpokesmanSASO@Mofareh5#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/uWXGJ3OaLq

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) November 27, 2023

م. وائل الذياب (متحدث المواصفات والمقاييس): لا أنصح بشراء دفاية مستعملة@SpokesmanSASO@Mofareh5#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/qIvv6UxEBA

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) November 27, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المدفأة المواصفات والمقاييس وائل الذياب روتانا خلیجیة برنامج یاهلا

إقرأ أيضاً:

كيف اكتشف إدوارد سنودن برنامج رئاسي للمراقبة؟ عادل حمودة يُجيب (فيديو)

كشف الكاتب الصحفي، عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، كيف اكتشف إدوارد سنودن برنامج رئاسي للمراقبة.

بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن" عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية

وقال "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة" المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، "نمت شكوكه عندما قرأ تقريرا غير سري عن برنامج رئاسي للمراقبة دفعته الشكوك إلى لبحث عن التقرير السري الخاص بنفس الموضوع".

نسخة سرية عن برنامج رئاسي للمراقبة 

وأضاف "ولم يجد مع طول الوقت فقد الاهتمام ولكن دون قصد وقعت النسخة السرية بين يده ووقعت على مكتبه وقرأ التقرير وظل في حالة ذهول شهرًا كتب شعرت بأني أكثر نضجًا من قبل ولكنني ملعون بأننا جميعا سنظل مثل الأطفال،  أطفال يضطرون إلى العيش تحت وصاية الولدين شعرت أني أحمق وساعدت في بناء هذا النظام ولكن دون أن أدرك الغرض منه".

وتابع "انتقل بعدها إلى العمل في شركة ديل وتحول إلى إدارة المبيعات حتى يلهي نفسه عن القلق الذي يساوره وأراد أن يعيش حياة طبيعية ولكن عاد له القلق وبدأ يعبر عن مخاوفه لصديقته المقربة التي ستصبح زوجته فيما بعد وبدأ يعاني وأصيب بأول نوبة صرع ووصف فترة مرضه والتي قضاها على أريكة والده".

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي مع مدبولي- (فيديو)
  • «الصناعات الغذائية» تطلق برنامج البصمة الكربونية لتعزيز تنافسية المنتجات
  • اتحاد الصناعات تطلق برنامج «البصمة الكربونية» لتطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بالجودة
  • غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»
  • من بينهم إيمان أبو طالب ولميس الحديدي.. إعلاميون وسياسيون وفنانون في حفل وداع متحدث الخارجية
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • دولة خليجية تحقق بصرف رواتب لموظفين موتى بملايين الدولارات
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • كيف اكتشف إدوارد سنودن برنامج رئاسي للمراقبة؟ عادل حمودة يُجيب (فيديو)
  • متحدث «الزراعة»: إلغاء الدعم عن المعتدين على أراض الدولة (فيديو)