نشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريراً عن اللاعب مويسيس كايسيدو الذي يعد أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، مبينة أنه كاد أن ينهي مسيرته بطريقة درامية.

قالت الصحيفة إن الدولي الإكوادوري الذي انتقل إلى تشيلسي من برايتون مقابل 100 مليون جنيه إسترليني إلى جانب 15 مليوناً متغيرات، كان يرغب في الرحيل عن "البريميير ليغ" وإنهاء مسيرته بشكل غير متوقع في أوروبا.


"I didn’t want to be here."

Moises Caicedo was convinced to u-turn on his future before his record-breaking Chelsea move ↩️

✍️ | @johncrossmirrorhttps://t.co/2erz7FHWh5 pic.twitter.com/TVNpLqZZSD

— Mirror Football (@MirrorFootball) November 28, 2023  وأوضحت: "إبان جائحة كوفيد 19 ظل كايسيدو عالقاً في أحد الفنادق لمدة 10 أيام، عقب انضمامه إلى برايتون في 2021، إلى جانب الأجواء الصعبة من ناحية عدم تحمله برودة الطقس ونوعية الطعام، ما يجعل يفكر جدياً في الرحيل، ولكن المسؤولين في برايتون أقنعوه بالبقاء".
ونقلت تصريحات للاعب الوسط قال فيها: "كان الأمر صعباً حقاً، لأنني أتيت إلى هنا بمفردي، بدون عائلتي، ولم أكن أعرف اللغة الإنجليزية، وكانت المنطقة الزمنية مختلفة، والطعام مختلف، والطقس مختلف تماماً، خاصة أنني لقد جئت إلى هنا عندما كان فيروس كورونا بمثابة كابوس ليس له حل، وقبل أن أتمكن من الخروج في إنجلترا، كان علي البقاء لمدة 10 أيام في أحد الفنادق، ولم أقابل زملائي في الفريق، وكنت أبكي كل يوم في الفندق، واتصلت بوالدتي وأبي وأخبرتهما أنني أريد العودة إلى الإكوادور، ولم أرغب في البقاء هنا".
وأضاف: "عائلتي طالبتني بالتماسك ومع مرور الوقت والدعم الذي حصلت عليه في برايتون تحسنت بالفعل، وتخطيت هذه المرحلة الصعبة التي كادت أن تعصف بمسيرتي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تشيلسي مويسيس كايسيدو

إقرأ أيضاً:

تياجو ألكانتارا يقرر اعتزال كرة القدم

قرر تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول وبايرن ميونخ السابق اعتزاله لعب كرة القدم بعد رحيله عن الريدز في نهاية الموسم الكروي المنقضي. 

ليفربول الإنجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ"محمد صلاح" بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد

وأكد فابريزو رومانو الصحفي المختص في انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن ألكانتارا قرر الاكتفاء بمسيرته الكروية كلاعب كرة القدم، حيث قرر لاعب برشلونة وبايرن ميونخ وليفربول اعتزال كرة القدم. 

ولعب ألكانتارا صاحب الـ33 عاما خلال مسيرته 433 مباراة، سجل 45 هدفا ، وصنع 63 آخرين، وتوج خلال مسيرته بـ 32 لقبا.

وعاني ألكانتارا في السنوات الأخيرة خلال فترته مع ليفربول من العديد من الإصابات التي لاحقته وآثرت على مشاركته مع الريدز، ليغيب عن معظم المباريات مع ليفربول.

بدأ تياجو مسيرته المهنية في أكاديمية لا ماسيا بـ برشلونة، ولعب 101 مباراة بين عامي 2009 و2013، بعدها انتقل إلى بايرن ميونخ، ثم رحل إلى نادي ليفربول في عام 2020 تحت قيادة يورجن كلوب.

 

مقالات مشابهة

  • تياجو ألكانتارا يقرر اعتزال كرة القدم
  • دبي بالصدارة.. تعرف على أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • كروس ينهي مشوار بيدري في “يورو 2024”
  • نيوم ينهي اتفاقه مع لاعب التعاون
  • ستارمر في أول خطاب له: سنتخذ قرارات قاسية
  • إنفانتينو يثني على مسيرة كروس
  • بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن اللاعب أحمد رفعت؟
  • بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • بايدن: مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • الفوز الساحق لحزب العمال في انتخابات بريطانيا ينهي 14 سنة من حكم المحافظين