أعلنت عدة شركات كهرباء ووحدات محلية قطع الكهرباء اليوم الأربعاء بالأماكن التابعة لها للصيانة الدورية لمحطات الكهرباء خلال الفترة الصباحية مع إخطار المواطنين بالأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي لتوفير مغذي بديل فترة الانقطاع خاصة بالمستشفيات والمخابز والمحال الخدمية.

خريطة قطع الكهرباء اليوم 

وتنشر «الوطن» وفقا للوحدات المحلية بأماكن قطع الكهرباء خريطة فصل التيار الكهربائي اليوم الأربعاء كالتالي، 

_أعلن  قطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي اليوم الأربعاء عن عدة أماكن  بمدينة بيلا، لإجراء  الصيانة الدورية لشبكات الجهد المنخفض لهندسة كهرباء بيلا، للحفاظ علي جودة التغذية الكهربائية للمشتركين، وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، وحدد أماكن قطع الكهرباء اليوم عن منطقتي  المجاري، والفالوجا والمناطق التابعة لهم وحددت مواعيد فصل التيار الكهربائي اليوم لمدة 4 ساعات  بداية  من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 1 ظهراً.

أماكن قطع الكهرباء 

_افادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بمحافظة سوهاج وفقا لإشارة هندسة كهرباء جرجا بفصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمدة 4 ساعات بعدة أماكن تابعة لها وحددت مواعيد  فصل التيار الكهربائي من  الساعة 9 صباحا وحتى نهاية العمل بالاماكن والاكشاك المتأثرة بالصيانة في الواحدة ظهرا.

بينما كشفت عن أماكن قطع الكهرباء في  الأماكن التابعة لأكشاك كهرباء

_كشك الحملة التعمير القبلي

_كشك التعمير البحري

_كشك السراج الشرقي

_كشك السراج الغربي

_كشك الجمعية الشرعية

_كشك محطة الصرف الصحي رقم 3.

فصل التيار الكهربائي اليوم

كشفت الوحدة المحلية برأس سدر

بمحافظة جنوب سيناء عن  قطع التيار الكهربائي عن محطة مياه غرب النفق بداية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2ظهرا  لأعمال الصيانة بمحطة المحولات بالسويس وحددت أماكن فصل الكهرباء بداية من كمين عيون موسى حتى وادي سدر والقرى السياحية التابعه لها. 

فصل التيار الكهربائي 

وتتأثر عدة أماكن بالمحافظات لتخفيف الأحمال حيث يتم فصل الكهرباء لمدة ساعة بالتبادل وفقا أحول تخفيف الأحمال بالوحدات المحلية بمختلف محافظات مصر عدا محافظتي البحر الأحمر وشمال سيناء. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء أماكن قطع الكهرباء سوهاج كفر الشيخ جنوب سيناء فصل التيار الكهربائي مواعيد فصل التيار الكهربائي أماكن فصل التيار الكهربائي فصل التیار الکهربائی الیوم قطع الکهرباء الیوم أماکن قطع الکهرباء

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه من مستحقات سرقات التيار في شهر ونصف

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لمتابعة جهود توفير المواد البترولية لتشغيل محطات الكهرباء، بحضور عدد من الوزراء، بمن فيهم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، المهندس محمود عصمت.

تحصيل مستحقات سرقات الكهرباء

أوضح وزير الكهرباء أنه تم تحصيل نحو 1.2 مليار جنيه، خلال شهر ونصف من مستحقات نتيجة التعامل مع ملف سرقات التيار الكهربائي، وذلك من خلال تحرير محاضر وتطبيق الغرامات على المخالفين.

وأكد استمرار الجهود لمكافحة هذه الظاهرة السلبية، إلى جانب التوسع في تركيب العدادات الكودية للمنشآت المختلفة.

الربط الكهربائي بين مصر والسعودية

وتطرق الوزير إلى تقدم العمل في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية، مشيرًا إلى التعاون الوثيق بين البلدين في تسريع تنفيذ المشروع.

التعاون الدولي في مجال الطاقة

كما استعرض نتائج زيارته إلى موسكو ومشاركته في اجتماعات وزراء الطاقة لدول «البريكس»، إذ ناقش مع المسؤولين الروس تعزيز التعاون في مجال الطاقة، وتابع مع شركة «روساتوم» مستجدات تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية.

زيادة إنتاج المواد البترولية

من جانبه، أكد وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس كريم بدوي، على الجهود المبذولة لزيادة إنتاج المواد البترولية، مشيرًا إلى لقاءات مع مسؤولي شركات عالمية بهدف تعزيز الاستثمارات في مجال البحث والاستكشاف.  

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي في الجليل الأعلى جراء صواريخ حزب الله
  • انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات في الجليل الأعلى شمال إسرائيل عقب سقوط صواريخ أطلقت من لبنان
  • القناة الـ 12 الإسرائيلية: انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مستوطنات بالجليل الأعلى بسبب إطلاق صواريخ من لبنان
  • "الزراعة" تكثف حملاتها الرقابية على أماكن عرض وبيع اللحوم بالمحافظات
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • في يومها الرابع.. تعرف على أماكن شوادر لحوم «حياة كريمة» بالمحافظات
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه من مستحقات سرقات التيار في شهر ونصف