كشفت شهادة لسيدة من غزة، عن قيام جنود الاحتلال بتنفيذ إعدامات ميدانية، خلال الغزو البري للقطاع.

وقالت السيدة فاطمة أحمد حسني عويضة، إنها حوصرت من دبابات وجرافات الاحتلال بمنطقة تل الهوا وسط مدينة غزة، مع أختيها وابنتها، ولم يتمكن من الخروج إلى مكان آمن.

وأوضحت أن جرافات الاحتلال، بدأت بهدم الأسوار حول منزلهم، وخلال ذلك كان أحد القناصة، يطلق النار بصورة عشوائية لتأمين الحماية للقوات المتوغلة في المنطقة.




وأشارت إلى أن القناص، وصل إلى شقتهم، وشرع في إطلاق النار على النساء الموجودات، رغم أن ابنتها وأختها رفعتها قماشة بيضاء للدلالة على أنهم مدنيون، وخاطبته ابنتها بالعبرية، أن المتواجدات في الشقة من النساء، لك الجندي، فتح النار عليهن، قبل أن يسحبه جنود آخرون.

وأضافت: "بدأت أنادي على شقيقاتي وابنتي التي تشاهدت وألقت نفسها على الكرسي، وقمت بالاختباء بجانب أختي التي أصيبت، وعاد الجندي مرة وفتح النار مجددا، وقام مع جندي آخر بعد الموجودين في الشقة، ثم غادرا".

وقالت إنها بقيت طوال الليل تنادي على ابنتها وشقيقتيها، ومع شروق الشمس، شاهد المجزرة، حيث كن جميعا استشهدن برصاص والدماء تملأ المكان، وهي كانت تنزف من يدها بعد تلقيها رصاصة فيها.

وأوضحت أن عددا من الشبان تمكنوا من الوصول إلى المكان، بعد ابتعاد جنود الاحتلال، وقاموا بلف جثامين الشهيدات ونقلهن إلى خارج المنزل لدفنهن.

"قناص إسرائيلي اقتحم المنزل وقتل ثلاث نساء في إعدام ميداني".. الحاجة فاطمة نجت بأعجوبة وتروي شهادتها عن الحدث#من_غزة #حرب_غزة pic.twitter.com/q86B1DJtug — قناة الجزيرة (@AJArabic) November 28, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة الاحتلال غزة الاحتلال جرائم حرب اعدام جماعي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ابن شقيقة الفلسطينية ضحية هجوم كلب الاحتلال يكشف تفاصيل كارثية عن الواقعة(فيديو)

كشف تامر الطناني، ابن شقيقة السيدة الفلسطينية "دولت" التي تعرضت لهجوم من أحد كلاب الاحتلال الإسرائيلي، تفاصيل الواقعة وآخر التطورات الصحية لها، وتعامل الاحتلال معها.

كلب الاحتلال يعتدي على مسنة فلسطينية رفضت ترك منزلها ويصيبها بكسور ونزيف عاجل.. الاحتلال يقتحم شرق بيت لحم ويعتدي على المواطنين بالضرب ويمنع عبورهم

وقال تامر الطناني، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج يحدث في مصر المذاع على قناة أم بي سي مصر، إن السيدة دولت معنوياتها عالية، ولكنها تعاني من جروح عميقة وخطيرة للغاية، متابعا: يدها حدث لها تهتك في العظم بشكل كامل.

 الاحتلال القى مناشير لإخلاء مخيم جباليا

وتابع ابن شقيقة السيدة الفلسطينية "دولت" التي تعرضت لهجوم من أحد كلاب الاحتلال:" الاحتلال القى مناشير لإخلاء مخيم جباليا، ولكنها رفضت إخلاء منزلها، وقررت أن تبقى دون نزوح، بالرغم من محاولات الأهل.

ولفت إلى أن كلب الاحتلال هجم عليها ليلا، وقام بسحلها وإخراجها خارج منزلها، متابعا: السيدة دولت نزحت بعد الواقعة إلى منزل أقاربها.

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، كلب بوليسي على مسنة فلسطينية امتنعت عن ترك منزلها في جباليا ، واعتدى عليها الكلب بوحشية.
 

وظهر في الكاميرا المثبتة على الكلب، في الفيديو المسرب، المسنة وهي تصرخ، وتستغيث من الكلب الذي أطلقه جندي، واستمر في الاعتداء لمدة طويلة على المسنة بوحشية.

وأسفر عن اعتداء الكلب التابع لقوة الاحتلال بشراسة على المسنة الفلسطينية نزيف وكسور. 

مقالات مشابهة

  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • عاجل.. مصادر إسرائيلية: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام الجيش مدينة ومخيم جنين الليلة الماضية
  • إعلام عبري: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام جنين ومخيمها
  • ابن شقيقة الفلسطينية ضحية هجوم كلب الاحتلال يكشف تفاصيل كارثية عن الواقعة(فيديو)
  • «رفضت ترك منزلها».. جنود الاحتلال يهاجمون مسنة فلسطينية بـ «كلب متوحش»
  • جرائم الاحتلال الإسرائيلي.. هجوم وحشي من كلب بوليسي على سيدة فلسطينية مسنة
  • سرايا القدس تقصف جنود الاحتلال وآلياته في محيط معبر رفح / فيديو
  • وحشية الاحتلال الإسرائيلي: كلب بوليسي يهاجم سيدة مسنة في غزة
  • جنود الاحتلال يطلقون كلباً شرساً لمهاجمة عجوز فلسطينية أثناء نومها
  • بعد فيديو ربط فلسطيني بمركبة.. أغرب تبرير من جنود إسرائيليين