المناطق-واس

أكد الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، التزام بلاده الثابت بدعم الكفاح المشروع للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في سبيل استرجاع جميع حقوقه غير القابلة للتصرف أو المساومة.

جاء ذلك في كلمة له بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

أخبار قد تهمك القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 29 نوفمبر 2023 - 2:50 صباحًا “الخارجية المصرية” تهنئ المملكة لفوزها باستضافة إكسبو 2030 29 نوفمبر 2023 - 2:45 صباحًا

وقال الرئيس تبون “إن الاحتفاء بهذا اليوم يأتي في ظروف خاصة وأليمة يطبعها عدوان الاحتلال الهمجي على قطاع غزة والأراضي المحتلة”، مجدداً بهذه المناسبة التأكيد على “التزام الجزائر الثابت بدعم الكفاح المشروع للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في سبيل استرجاع جميع حقوقه غير القابلة للتصرف أو المساومة، وعلى رأسها حقه في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من 1967 عاصمتها القدس.

29 نوفمبر 2023 - 2:48 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 نوفمبر 2023 - 2:42 صباحًاالخارجية الكويتية تهنئ المملكة بمناسبة فوزها بتنظيم معرض إكسبو 2030 أبرز المواد29 نوفمبر 2023 - 2:40 صباحًامحافظ هيئة الحكومة الرقمية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 الرياض أبرز المواد29 نوفمبر 2023 - 2:21 صباحًاالمملكة والولايات المتحدة تعززان شراكتهما في البحث والتطوير والابتكار في المجالات ذات الأولوية أبرز المواد29 نوفمبر 2023 - 2:16 صباحًاالرئيس الفلسطيني يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بفوز المملكة باستضافة إكسبو 2030 أبرز المواد29 نوفمبر 2023 - 2:11 صباحًاوزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يبدأ زيارة رسمية إلى الرباط.. يلتقي خلالها عدداً من كبار المسؤولين في الحكومة المغربية29 نوفمبر 2023 - 2:42 صباحًاالخارجية الكويتية تهنئ المملكة بمناسبة فوزها بتنظيم معرض إكسبو 203029 نوفمبر 2023 - 2:40 صباحًامحافظ هيئة الحكومة الرقمية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 الرياض29 نوفمبر 2023 - 2:21 صباحًاالمملكة والولايات المتحدة تعززان شراكتهما في البحث والتطوير والابتكار في المجالات ذات الأولوية29 نوفمبر 2023 - 2:16 صباحًاالرئيس الفلسطيني يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بفوز المملكة باستضافة إكسبو 203029 نوفمبر 2023 - 2:11 صباحًاوزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يبدأ زيارة رسمية إلى الرباط.. يلتقي خلالها عدداً من كبار المسؤولين في الحكومة المغربية "الخارجية المصرية" تهنئ المملكة لفوزها باستضافة إكسبو 2030 القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بمناسبة فوز المملکة باستضافة معرض إکسبو 2030 خادم الحرمین الشریفین باستضافة إکسبو 2030 تهنئ المملکة

إقرأ أيضاً:

وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني

الثورة نت|

شهدت مدينة ذمار اليوم ثلاث وقفات تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا باستمرار المجازر الصهيونية واستنكاراً للموقف الدولية والإقليمية إزائها.

وصدرت عن الوقفات لمنسوبي فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ومربعات الجدد والمحل الأعلى والكهرباء، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات جددت التأكيد على الموقف اليمني المناصر والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وباركت البيانات العمليات العسكرية اليمنية في جنوب فلسطين المحتلة وفي البحار، لحظر الملاحة المتجهة نحو الموانئ المحتلة.

وأشادت بالنجاحات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية اليمنية في تطوير وسائل الردع والوصول إلى أهداف جديدة ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.. مثمنة مستوى التنسيق بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، في تنفيذ عمليات مشتركة تعبر عن تطلعات الشعوب العربية والإسلامية لتوحيد المواقف والانتصار لقضايا الأمة.

واستنكرت البيانات المواقف الدولية إزاء الأزمة الإنسانية وحرب الإبادة والمجازر البشعة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.. حاثة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم على التحرك الجاد لإسناد الشعب الفلسطيني والضغط لوقف العدوان وفك الحصار وتبني حملات إعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه.

ودعت إلى الاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني، ورفع مستوى الجاهزية لمواجهة أي تصعيد.. مؤكدة أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الصهيونية وكل الشركات والجهات الداعمة للمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الجزائري يهنىء نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه
  • فرنسا.. ممثلو الادعاء يطلبون من أعلى محكمة إلغاء مذكرة اعتقال دولية صادرة بحق الرئيس السوري
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • الهباش: الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاك القوانين الدولية وعدم التزام المواثيق الأممية (فيديو)
  • الاحتلال يؤكد أن حماس تعيد تأهيل نفسها عسكريا وماليا في الشجاعية
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيريه الصومالي والكندي
  • مندوب المملكة في «التعاون الإسلامي»: نحمل على عاتقنا القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية لتحقيق حياة آمنة بغزة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني