تعد مدينة جدة أكبر مدينة في منطقة مكة المكرمة، وهي العاصمة التجارية للمملكة العربية السعودية، وهي أكثر مدينة انفتاحًا في السعودية، لذا لقبت بالمدينة المختلفة، وهي مختلفة كذلك بصالونات الحلاقة التي باتت منتشرة في أرجائها، والتي تقدم خدمات كثيرة بجانب الحلاقة للرجال والأطفال بأسعار مناسبة، وفي هذا الصدد ندعوك للتعرف على أفضل صالونات الحلاقة في جدة.

أفضل صالونات الحلاقة في جدة

يتوفر في مدينة جدة العديد من صالونات الحلاقة الصغيرة والكبيرة، وهي مشهورة بتقديم خدمات الحلاقة والتجميل بأسعار مناسبة، وهذا ليضفي أناقة وثقة لإطلالة رائعة، ولتقديم تجربة فريدة يميزها الاهتمام بكل تفاصيل الأناقة والجمال، وسنذكر فيما يأتي أفضل صالونات الحلاقة في جدة:

1. Lava Barber صالون حلاقة لاڤا

أفضل صالون حلاقة رجالي في جدة، خدماته جميلة ومتكاملة وأسعاره ممتازة، العاملون ملتزمون بشروط النظافة والتعقيم ومتجاوبون لطلبات الزبون ولطفاء في التعامل، تشعر بالراحة النفسية عند الدخول إليه والرضا عند الخروج منه؛ بسبب النتيجة الجميلة التي تحصل عليها.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: 2678 Al Khatib، Al Bawadi District، 8114 Al Khatib At Tabrizi الخطيب التبريزي جدة SA، جدة 23443، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966540016939+مواعيد العمل: يعمل أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا، وأيام الأربعاء والخميس والسبت من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الثالثة صباحًا.2. صالون حلاقة أذرا

يعتبر أفضل صالون حلاقة في جدة، فهو مكان مريح جدًا وخدماته ممتازة، ديكوراته الداخلية جميلة، الحلاقون على مستوى عالٍ من الاحتراف والاحترام والمهارة، يهتمون بمظهر الرجل، ويواكبون أحدث صيحات الحلاقة العصرية، الأسعار مدروسة تناسب الجميع.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: طريق الامير سلطان، المحمدية، جدة 23621، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966541272749+مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ماعدا يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا.3. صالون سفن ستارز ( سبعة نجوم )

أفضل صالونات الحلاقة في جدة، يتميز الصالون بالإدارة الرائعة والخدمات العالية والأداء المتميز، يشتهر بالحمام المغربي ووجود موظفين مغربيين، والمساج العلاجي للعضلات الذي يتم من قبل موظفين حاصلين على شهادات إندونيسية في المجال، وبخبرات عالية وعمل احترافي، يقدم خدمة تقليم أظافر الأيدي والأرجل بشكل ممتاز، الأسعار ملائمة جدًا للخدمات المقدمة.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: عبدالمجيد شبكشى، الأندلس، جدة 23326، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966535358581+مواعيد العمل: يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا، ماعدا يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا.4. صالون النخيل للحلاقة

أفضل صالون حلاقة في منطقة وسط جدة، يمتاز بالبساطة وحسن التعامل والمهارة في تصفيف الشعر، يضم نخبة من أمهر حلاقي جدة، نظافة وتعقيم حرفيه عالية جدًا في الأداء، يراعي شروط الصحة والتعقيم للأدوات بعد كل استخدام، نال استحسان العملاء بسبب فريق العمل الرائع والودود، والأسعار المناسبة للجميع.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: 8182 العمران، 3581، جدة 23333، للوصول إليه اضغط هنا.مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.5. صالون المرسم

يضم الصالون أفضل حلاقي جدة، ويحتوي على احترازات وقائية على مستوى عالٍ، فيهتم بالتعقيم بعد كل استخدام للأدوات، وتنظيف دائم ومستمر لكل الصالون، يتميز بطاقم عمل خلوق ومحترم، يتقن عمله بشكل كبير ودقيق، الأسعار مرضية ومدروسة تلائم الجميع.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: صالون المرسم، 7243 إياس بن اوس، النسيم، جدة 23234، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966597381135+مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 11:45 مساءً.6. صالون نسور قرطاجنة

من أفضل صالونات الحلاقة، ويحتوي على أفضل حلاق في جدة، يتميز المكان بنظافته وترتيبه، وطاقم العمل محترف ومحترم وراقٍ، يتعامل بود ومحبة مع الزبائن، ويقدم خدمة الحلاقة للرجال والأطفال بأسعار مقبولة.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: 6645 محمد الطويل، 3015 محمد الطويل، حي مشرفة، جدة 23331، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966535344450+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا.7. صالون الخدمة الذهبية للحلاقة الرجاليه والاطفال

من أجمل الأماكن في جدة المختصة بخدمات الحلاقة، يتميز بالتنظيم الرائع، وتوزيع الحلاقين بشكل يلبي حاجات الزبائن في أوقات الازدحام، طاقم العمل قمة في المهنية والخدمة والنظافة، والحلاق الموجود فيه يعتبر أفضل حلاق بجدة، يقدم خدمات التنظيف العميق للبشرة وحلاقة الشعر والذقن، وأسعار الصالون منافسة.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: جدة، حي الحمراء، شارع فلسطين مقابل مركز الجمجوم، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966546538374+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا، ما عدا يوم الجمعة فيعمل الصالون من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا.8. صالون 90 ثانية للعناية بالرجل

من ضمن صالونات الحلاقة في جدة صالون 90 ثانية، فهو  نظيف جدًا والخدمات ممتازة من حلاقة وعناية بالبشرة والشعر، والعاملون في الصالون يتميزون بحسن الأخلاق، أسعاره مقبولة بالنسبة للخدمات المقدمة فيه، يحظى بإقبال كبير واستحسان من قبل الزبائن.

معلومات عن الصالونعنوان الصالون: 3625, جدة 23354، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966563005494+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة صباحًا، ما عدا يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الخامسة صباحًا.9. OCHO SALON

من أفضل صالونات الحلاقة في جدة، مكان راقٍ جدًا، وجودة الحلاقة عالية، طاقم العمل يتميز بالاحترافية وحسن التعامل، الأسعار مدروسة تناسب الجميع، المكان منظم يعمل حتى ساعات متأخرة من الليل، فيقدم خدمة الحلاقة في أي وقت تطلبه، ينصح بزيارته وتجربة الحلاقة فيه.

معلومات الصالونعنوان الصالون: الأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز, الفيصلية، جدة 23447، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966546438428+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثانية مساءً إلى الساعة الثالثة صباحًًا.10. حلاق أطفال صالون حنان الطفولة

أفضل صالون حلاقة للأطفال في جدة، يتميز بديكوراته البسيطة وألوانه الزاهية، وطاقم عمله المحترف والودود والصبور في التعامل مع الأطفال، تحديدًا الأطفال الصغار تحت عمر السنة، يتعامل معهم برحابة صدر ولطف، المكان نظيف والأدوات تعقم بعد كل استخدام، يشعر الأهل بالراحة والطمأنينة لوجود الطفل في هذا الصالون، أسعاره مقبولة بالنسبة لباقي الصالونات.

 معلومات الصالونعنوان الصالون: أبي حبيب الأنصاري، المروة، جدة 23541، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966564807003+مواعيد العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة 12 صباحًا.

تحدثنا في هذا المقال عن أفضل صالونات الحلاقة في جدة، أوردنا أسمائها والعناوين وموقعها على خرائط جوجل، بالإضافة لرقم الهاتف ومواعيد العمل، والخدمات التي تقدمها والمميزات اللي تتسم بها، كما ألقينا نظرة على الأسعار فيها، أرجو أن تكون المعلومات المطروحة في المقال مشجعة للقارئ لزيارة هذه الصالونات، ويحظى بتجربة حلاقة مميزة وجميلة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف صباح ا حتى الساعة الساعة الثانیة مواعید العمل حتى الساعة 11

إقرأ أيضاً:

بداية من الغد.. تعرف على عقوبة مخالفة قرار غلق المحال لترشيد الكهرباء

يبدأ تطبيق قرار غلق المحال التجارية 10 مساء ابتداء من غد الإثنين 1 يوليو 2024، من الثانية عشر  بدلًا من الحادية عشر، بغرض ترشيد استهلاك الكهرباء.

وبحسب قرار الحكومة، تكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات يوميًا اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحًا.


تكون مواعيد فتح المولات التجارية يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحًا.

تفتح الورش ومحال الأعمال الحرفية من الساعة الثامنة صباحًا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، وتستثنى الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، حفاظًا على توفير الخدمات الهامة لهم.

تستثنى من مواعيد غلق المحال التجارية، محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، والأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحال الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

وتساءل المواطنين عن عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحال، ووفقا لقانون المحال العامة والقرار ٤٥٦ لسنة ٢٠٢٠ تكون العقوبة كالتالي:

من يخالف القرار وتتم متابعته لمدة 15 يوما، وفى حال تكرار المخالفة يتم توقيع عقوبة الغلق لمدة شهر وعدم فتح المحل أو المقهى إلا بتصريح كتابى من المركز التكنولوجى للتراخيص، وأخيرًا فى حال مخالفة المواعيد المقررة للفتح والغلق يتم إلغاء الترخيص.

ونص القانون أيضا على عقوبات مالية تبدأ بغرامة من 300 جنيه لـ 4 آلاف جنيه وتصل إلى الحبس والأشغال الشاقة لمخالفي القرارات وتجاوز الميعاد المحدد.


وقد نصت المادة 30 من قانون المحال العامة رقم 154 لسنة 2019 يُعاقب كل من قام بتشغيل محل دون ترخيص بغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه ولا تتجاوز 50 ألف جنيه، وفى حالة العود تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تتجاوز سنة، فضلًا عن غلق المحل على نفقة المخالف، كما يُعاقب بذات العقوبة كل من قام بتشغيل محل عام خاضع لأحكام هذا القانون دون إخطار مُسبق للمركز المختص أو إذا تضمن نموذج الإخطار بيانات غير صحيحة، والذي أتاح غلق المحال المخالفة مدد معينة أو سحب تراخيصها أو إزالة النشاط نهائي مدى الحياة ودفع 20 ألف جنيه في حالة مخالفة مواعيد وضوابط القانون.

فيما نص قانون الطوارئ على فرض عقوبات تبدأ بغرامة من 300 جنيه لـ4 آلاف جنيه وتصل إلى الحبس والأشغال الشاقة لمخالفي القرارات وتجاوز الميعاد المحدد، كما فرض غرامة 4 آلاف جنيه على غير الملتزمين وفقا لقرار الحكومة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
  • بداية من الغد.. تعرف على عقوبة مخالفة قرار غلق المحال لترشيد الكهرباء
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • تعديل مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والمولات على مستوى الجمهورية
  • Vivo تكشف عن أحد أفضل الحواسب اللوحية
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • متطلبات تراخيص صالونات الحلاقة تعزز «مكافحة العدوى»
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • الاتصال بمطعم من شريط العناوين.. ابرز اختصارات كروم الجديدة
  • «خطابات إصلاح النفس: رسائل وأدوات».. عنوان صالون حنان يوسف في دورته الـ55