البوابة:
2024-10-04@23:41:24 GMT

أفضل 6 مراكز مساج في جدة بحي السلامة ننصحك بها

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أفضل 6 مراكز مساج في جدة بحي السلامة ننصحك بها

دائمًا ما يلجأ الناس بمستوياتهم كافة إلى العلاجات الطبيعية ومراكز المساج، وذلك لما له من فوائد لا تعد ولا تحصى، ونجد أن حي السلامة يضم عددًا كبيرًا من أفخم مراكز المساج والتدليك في جدة، فهناك يقدمون خدمات تدليك شاملة تمد الجسم بالطاقة اللازمة، وتخفف من الضغوط وحالات الاكتئاب، كما تخفف من الألم الحاد للعضلات والمفاصل، وغير ذلك من الفوائد الأخرى، وحرصًا منّا على صحتكم فقد حاولنا في هذه المقالة تسليط الضوء على أفضل مراكز مساج في جدة بحي السلامة وذلك لتجد طلبك بأسرع وقت.

أفضل مراكز مساج في جدة بحي السلامة

يعتبر حي السلامة من أجمل الأماكن في جدة، فهو يحتضن عدة محلات مساج في جدة بحي السلامة متكاملة تسعى لتوفير الراحة والهدوء لكل السيّاح، وتهتم بإرضاء الزوار كافة تحت إشراف كادر عمل محترف وعلى دراية بجميع وسائل المساج والتدليك، وفي السطور الآتية سنذكر لكم أفضل مراكز مساج في جدة بحي السلامة وفقُا لآراء الزوار وتقييماتهم كما يلي:

1. مركز مساج لمسة عناية

إذا كنت تبحث عن أهم مراكز مساج في جدة بحي السلامة، فلا بد لك من زيارة هذا المركز الجميل والنظيف، والذي يقدم مختلف خدمات المساج بأنواعها كافة، بالإضافة إلى الحمام المغربي مع البخار، وخدمة المنكير والبديكير، إلى جانب خدمات تجهيز العرائس، وكل ذلك من خلال جهود طاقم عمل محترف ومدرب لسنوات طويلة من أجل تلبية جميع الطلبات بمهارة واحترافية، كما أنه يقدم عروضًا ترضي الجميع، وهذا ما جعل منه أفضل محل مساج في جدة.

معلومات عن المركزعنوان المركز: عبدالرحمن بن أحمد السديري، ،السلامه، جدة 23437، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف:‪+966 59 799 1871‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ٢:٣٠ صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة ١:٣٠ مساءً إلى الساعة ٢:٣٠ صباحًا.2. مركز مساج لافا سبا للمساج والعناية بالرجل

يعد من أهم المراكز في حي السلامة في جدة، مختص بتقديم الخدمات المتنوعة للرجال من حيث جلسات المساج المميزة، الحمام المغربي الفريد، جلسات البخار والجاكوزي، والمزيد من الخدمات التي ستأخذك برحلة من الانتعاش والطاقة والاسترخاء ضمن جو راقٍ مليء بالهدوء والراحة التي تليق بك، ومعظم الزوار أجمعوا على أنه أفضل مركز مساج بجدة في حي السلامة.

معلومات عن المركزعنوان المركز: JESA3028، 6126, حي السلامة, 3028 قريش, جدة 23524، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‎+966 59 368 8508مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ٤ صباحًا، أما يوم الجمعة من الساعة ٢ مساءً إلى الساعة ٤ صباحًا.3. مركز مساج الراحة العميقة

إذا أردت أن تدلل نفسك وتعتني بصحتك، فما عليك إلا زيارة أهم مراكز مساج في جدة بحي السلامة، حيث ستلقى هناك كل ما تفضله من خدمات من أهمها: خدمات المساج والتدليك مع بعض الزيوت لتمنح جسمك الطاقة والاسترخاء معًا، حمام مغربي وبخار، خدمات العناية بالجسم، وبأسعار مناسبة في متناول الجميع، يتم استقبالك بطريقة لطيفة وذلك تشجيعًا لك لتكرار الزيارة، لذلك صنّف من أفضل محلات مساج في جدة بحي السلامة.

معلومات عن المركزعنوان المركز: السلامة، جدة 23436، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 56 000 6621‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ٢ صباحًا، ويوم الجمعة يعمل من الساعة ١ مساءً إلى الساعة ٢ صباحًا.4. مركز مساج حمام مغربي

مركز أنيق وجميل يتمتع بنظافة عالية وطاقم عمل ودود يستقبلك بوجه بشوش، يعمل أشخاص ذوو خبرة ومختصون بالمساج على تلبية جميع احتياجاتك، ويقدمون خدمة التدليك والمساج مع الزيوت الطبيعية التي تنشر الطاقة والحيوية في جسمك وخاصة للرياضيين، ننصحك إلى جانب المساج بتجربة الحمام المغربي لتشعر بالمزيد من الاسترخاء والراحة، ويعد هذا المركز أهم مركز مساج بجدة في حي السلامة التي تقدم لك كل هذه الخدمات.

معلومات عن المركزعنوان المركز: J46R+5M، السلامة، جدة 23525، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 55 044 3636‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.5. مركز مساج تايم

خدمة راقية جدًا، واهتمام بأدق التفاصيل من قبل كادر العمل المحترف، كما أن المواد المستخدمة مواد ممتازة وماركات راقية، وخدمة الحمام المغربي تتم بكل احترافية والتقنيات الخاصة بالحمام المغربي مذهلة وفائقة الدقة، كما يوفر خدمة المنكير والبديكير وتجهيز العرائس، إضافة إلى خدمة تنظيف البشرة بأفضل التقنيات، كما أنه يقدم عروضًا جميلة لليوم الوطني، وبذلك يكون هذا المركز من أفخم مراكز مساج بجدة في حي السلامة.

معلومات عن المركزعنوان المركز: 3429 نور المستقبل، حي السلامة، 7759، جدة 23437، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 53 289 5900‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٢ صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة ٤ مساءً إلى الساعة ١٢ صباحًا.6. مركز لافندر سبا للاسترخاء

تخلصي من آلامك ومشاغل الحياة اليومية، وابتعدي عن الضغوط والكآبة، وذلك بزيارة مركز لافندر للاسترخاء، حيث يقدم مختلف أنواع المساج المنزلي والفندقي تحت إشراف كادر محترف ومختص يعمل باحترافية عالية ليمنحك الكثير من النشاط والحيوية، كما أنه يقدم خدمات العناية بالبشرة والقدمين والأظافر، ومعظم الزوار أشادوا بالخدمة العالية لهذا المركز، وصنّفوه من أفخم محلات مساج في جدة بحي السلامة.

معلومات عن المركزعنوان المركز: صقر قريش، السلامة، جدة 23436، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 54 754 2032‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار ٢٤ ساعة.

وفي ختام مقالنا هذا، عزيزي العميل لا تهمل صحتك مهما كانت مشاغلك كثيرة، وارفع من مستوى العناية بجسدك، واعمل على تحسين مزاجك ونفسيتك اللتان يعكسان بآثارهما على صحتك سلبًا أو إيجابًا، ولذلك ننصحك بإعادة قراءة المقال السابق الذي ذكرنا فيه أفضل مراكز مساج في جدة بحي السلامة، سارع بالاختيار الذي يجعلك تشعر بالكثير من الاسترخاء والسكينة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف مواعید العمل إلى الساعة ٢ هذا المرکز مرکز مساج ٢ صباح ا

إقرأ أيضاً:

موعد أذان العصر.. ومواقيت الصلاة غدا الجمعة 4 أكتوبر 2024

مواقيت الصلاة غدا الجمعة

.. أعلنتِ الهيئة العامة المصرية للمساحة عن موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة غدا الجمعة 4 أكتوبر 2024، في القاهرة والمحافظات، وذلك لأن المسلمين يرغبون في معرفة مواعيد الأذان ووقت كل صلاة، لأداء الصلوات الخمس في مواعيدها.

مواقيت الصلاة غدا الجمعة

وينشر موقع «الأسبوع» موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة غدا الجمعة 4 أكتوبر 2024، وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية، ولمزيد من الخدمات التي يقدمها موقع الأسبوع اضغط هنـــا.

موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة فى محافظة القاهرة

موعد صلاة الفجر:

الساعة 5:24 صباحًا

موعد صلاة الظهر:

الساعة 12:44 ظهرًا

موعد صلاة العصر:

الساعة 4:05 مساءا

موعد صلاة المغرب:

الساعة 6:36 مساءا

موعد صلاة العشاء:

الساعة 7:54 مساء

موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة فى محافظة الإسكندرية

موعد صلاة الفجر:

الساعة 5:28 صباحًا

موعد صلاة الظهر:

الساعة 12:49 ظهرًا

موعد صلاة العصر:

الساعة 4:10 مساءًا

موعد صلاة المغرب:

الساعة 6:42 مساءًا

موعد صلاة العشاء:

الساعة 8:0 مساءًا

موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة فى مدينة العريش

موعد صلاة الفجر:

الساعة 5:13 صباحًا

موعد صلاة الظهر:

الساعة 12:34 ظهرًا

موعد صلاة العصر:

الساعة 3:55 مساءًا

موعد صلاة المغرب:

الساعة6:27 مساْءًا

موعد صلاة العشاء:

الساعة 7:44 مساءًا

موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة فى محافظة كفر الشيخ

موعد صلاة الفجر:

الساعة 5:24 صباحًا

موعد صلاة الظهر:

الساعة 12:45 ظهرًا

موعد صلاة العصر:

الساعة 4:7 مساءًا

موعد صلاة المغرب:

الساعة 6:38 مساءًا

موعد صلاة العشاء:

الساعة 7:56 مساءًا

موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة فى محافظة قنا

موعد صلاة الفجر:

الساعة 5:19 صباحًا

موعد صلاة الظهر:

الساعة 12:38 مساءًا

موعد صلاة العصر:

الساعة 4:1 مساءًا

موعد صلاة المغرب:

الساعة 6:33 مساءًا

موعد صلاة العشاء:

الساعة 7:47 مساءًا

موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة فى محافظة أسوان

موعد صلاة الفجر:

الساعة 5:19 صباحًا

موعد صلاة الظهر:

الساعة 12:41 ظهرًا

موعد صلاة العصر:

الساعة 4:0 مساءًا

موعد صلاة المغرب:

الساعة 6:33 مساءًا

موعد صلاة العشاء:

الساعة 7:46 مساءًا

موعد أذان العصر ومواقيت الصلاة فى محافظة السويس

موعد صلاة الفجر:

الساعة 5:18 صباحًا

موعد صلاة الظهر:

الساعة 12:39 ظهرًا

موعد صلاة العصر:

الساعة 4:1 مساءًا

موعد صلاة المغرب:

الساعة 6:32 مساءًا

موعد صلاة العشاء:

الساعة 7:49 مساءًا

اقرأ أيضاًمواعيد الصلاة في القاهرة والمحافظات الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أذان الفجر امتى؟.. مواعيد الصلاة في المحافظات اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • موعد أذان العصر.. ومواقيت الصلاة غدا الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • قطع للكهرباء الجمعة في مناطق بالكرك
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس
  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في توحيد نظم السلامة من الحرائق
  • محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • حزب الله يستهدف المزيد من المستوطنات صباح اليوم