البوابة:
2024-06-29@21:50:40 GMT

أفضل 10 محلات أحذية رجالي في جدة مع العناوين

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أفضل 10 محلات أحذية رجالي في جدة مع العناوين

الأحذية الرجالي تتمتع باهتمام خاص من الجميع؛ لأنها من أهم القطع التي تُبرز شكل الملابس وتزيد من أناقة الرجل، فإن كنت تريد شراء تصميم فريد يمكنك الاطلاع على أفضل محلات أحذية رجالي في جدة، فهناك الكثير من الأماكن التي تحظى بإقبال عالٍ؛ نظرًا لجودة المنتجات المعروضة بها، والأسعار التنافسية التي تقدمها، والعروض والخصومات الدورية التي توفر لك المال وفي ذات الوقت تمنحك تجربة فريدة ومميزة، اطلع على المزيد من التفاصيل حول كل متجر والخدمات التي يقدمها ومعلومات التواصل عبر السطور التالية.

أفضل محلات أحذية رجالي في جدة

عنوان أناقة الرجل يبدأ من حذائه؛ لذلك يجب عليك اختيار التصميم المناسب لكل قطعة ملابس ترتديها، وتوجد متاجر كثيرة يمكنك زيارتها واكتشاف تصميمات جديدة تناسب جميع إطلالتك اليومية، وحرصًا منا على راحتك جمعنا لك قائمة تشمل أفضل محلات أحذية في جدة وأهم المعلومات عن كل محل فيما يلي:

1. متجر بروش

هذا المكان من أفضل محلات أحذية في جدة، يوجد لديه قسم كبير للرجالي، ولديه تصميمات رائعة للأحذية منها ما يناسب الكبار أو الأطفال، والخدمة بالمكان على أعلى مستوى، وتعامل الموظفين في منتهى الرُقي والاحترام، والأهم من ذلك أن الأسعار في متناول الجميع، والأحذية الموجودة بالمكان أصلية تعيش معك مدة طويلة دون أن تتلف، يمكنك الذهاب لأحد أفضل محلات أحذية رجالي في جدة ومشاهدة جميع تفاصيل الأحذية بنفسك، واختيار ما يناسب ذوقك وإمكانياتك.

معلومات متجر بروشالعنوان: شارع صاري الفرعي، الفيصلية، جدة، ويمكن الوصول إليه من خلال من هنارقم الجوال: 966551216040+مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 صباحًا، ما عدا يوم الجمعة يبدأ من 4 مساءً وينتهي بنفس المواعيد الرسمية.2. متجر الحذاء الطبي

إن كنت تريد شراء حذاء رياضي، فهذا المكان من أفضل محلات جزم رياضية في جدة حيث يوجد لديه تشكيلات متنوعة رائعة مريحة جدًا في المشي، ومناسبة أيضًا لذوي الإعاقة والأشخاص المهتمين بالرياضة، والأسعار بشكل عام جيدة مقارنةً ببعض محلات أحذية طبية في جدة، تعامل الموظفين جيد جدًا والأسعار معقولة، يوجد لديه أيضًا أحذية مخصصة لمن يعانون من مشكلة الفلات فوت تعمل على التخلص من ألم القدمين عند المشي، وفي ذات الوقت تصميماتها رائعة، فإن كُنت تحب الأحذية الرياضية أو تعاني من مشكلة معينة في قدميك ننصحك بزيارة هذا المتجر.

معلومات متجر الحذاء الطبيالعنوان: حلويات باتشي، الشرفية طريق المدينة الطالع بعد مسجد الملك سعود، جدة، ويمكن الوصول إليه من هنارقم الجوال: 966530090052+مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 مساءًً، ثم يستأنف مرة أخرى من الساعة 5 مساءً وحتى 11 مساءً، ما عدا الجمعة يبدأ من 5 مساءً وحتى 11 مساءً.3. متجر زيماس

زيماس أفضل محل لبيع الجزم في جدة؛ لأنه من المتاجر العريقة في مجال الجلود، يقدم تشكيلات رائعة من الأحذية والصنادل الرجالي مصنوعة من جلود أصلية، جودة المنتجات المعروضة عالية جدًا إلا أن الأسعار بين متوسطة ومرتفعة، لكنها مناسبة للجودة العالية التي يقدمها، يمكنك زيارة المكان ومشاهدة أجمل الألوان والتصميمات.

معلومات متجر زيماسالعنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي، الروضة، جدة، ويمكن الوصول إليه من هنارقم الجوال: 966126647167+مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً، ويستأنف العمل مرة أخرى الساعة 5 مساءً وينتهي عند 11 مساءً، ويوم الجمعة يبدأ من 5 مساءً وينتهي بنفس المواعيد الرسمية.الموقع الإلكتروني: من هنا4. متجر برج الأحذية الدولي

هذا المكان من اجمل الأماكن في جدة لشراء الأحذية بتصميماتها وأشكالها كافة، فهو عبارة عن عدة مكاتب داخل برج كبير مخصص لبيع الأحذية الرجالي والنسائي والأطفال، يمكنك شراء كميات متنوعة من الأحذية بسعر الجملة، يوجد لديه تصميمات متنوعة لتتناسب مع كل الأذواق، يتكون المكان من 11 دور جميعها مخصصة للأحذية إلى جانب الحقائب والملابس بتصميمات جميلة، وإن كان لديك متجر صغير وتريد الحصول على أحذية جميلة تناسب أذواق عملائك لا تترد في زيارة هذا المتجر والاطلاع على أفضل التصميمات.

معلومات متجر برج الأحذية الدوليالعنوان: زقاق المط، البلد، جدة، ويمكن الوصول إليه من هنارقم الجوال: 966126494476+مواعيد العمل: يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً، ويستأنف العمل مرة أخرى من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 9:30 مساءً، ويوم الجمعة إجازة.5. متجر العالم الجديد للأحذية الرجالي

يعتبر من أهم محلات أحذية رجالية في جدة من ناحية الأسعار وتعامل الموظفين مع العملاء وجودة الخدمات وخامات وماركات الأحذية، لديه تشكيلة رائعة مخصصة للرجال تصلح لجميع المناسبات، مثل: المناسبات الرسمية، والإطلالات الكاجوال، والكلاسيك وغيرها، تصميمات راقية بأسعار وخصومات عالية لا تفوتها، استمتع بجولة تسوقية في المتجر واختر ما يناسب ذوقك.

معلومات متجر العالم الجديد للأحذية الرجاليالعنوان: شارع صاري، حي الفيصلية، جدة، ويمكن الوصول إليه من هنارقم الجوال: 966535020177+مواعيد العمل: يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً، ويستأنف العمل مرة أخرى من الساعة 4 مساءً وحتى 12 صباحًا، ما عدا يومي الثلاثاء والجمعة، حيث يبدأ من 4 مساءً وينتهي بمواعيد العمل الرسمية.6. متجر فلورينا

فلورينا افضل محل جزم رسمية بجدة، يقدم تشكيلات رائعة من الأحذية والصنادل الرجالي والنسائي المناسبة لكل الأعمار، وعلى الرغم من أن أسعاره بين متوسطة إلى مرتفعة إلا أنه يحظى بإقبال كبير من الزبائن؛ لأنه يقدم جودة خامات عالية وأحذية جيدة تعيش معك مدة طويلة من الزمن، يقدم تخفيضات على جميع المنتجات المعروضة في الأعياد الرسمية والاحتفالات، فيمكنك استغلال ذلك وشراء جميع مستلزماتك من الأحذية والصنادل والاستمتاع بخصم جيد.

معلومات متجر فلوريناالعنوان: البوادي، جدة، ويمكن الوصول إليه من هنارقم الجوال: 966507012014+مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً طول أيام الأسبوع.الموقع الإلكتروني: من هنا7. متجر الحذاء الشرقي

هذا المكان أهم محل جزم في جدة، حيث يوجد لديه خدمة تفصيل الأحذية الشرقية بتصميمات متنوعة وفقًا لرغبة كل عميل، لديه خيارات رائعة من التصميمات الرسمية المناسبة للمدارس والجامعات، وأخرى للعمل وأشكال رائعة تناسب الطلعات اليومية مع الأصدقاء والأقارب، يمكنك تصميم أي موديل وفقًا لمقاسك الشخصي وبأسعار جيدة وخامات عالية الجودة، يوجد لديه أيضًا اقتراحات متنوعة لتصميمات مختلفة فيعد المحل أحد أنسب محلات أحذية رجالي في جدة التي يمكنك زيارتها واختيار ما يناسب ذوقك وإمكانياتك.

معلومات متجر الحذاء الشرقيالعنوان: الروضة، جدة ويمكن الوصول إليه من هنارقم الجوال: 966126604812+مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12:30 مساءً، ويستأنف مرة أخرى من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً، ويوم الجمعة إجازة رسمية.8. متجر حذاء فلات

يعتبر أجمل محل شوزات بجدة يقدم مجموعة رائعة من الأحذية والصنادل المصنوعة من الجلد الطبيعي، العمال يتميزون بحُسن الاستقبال، ويوجد لديه خدمات تفصيل حسب الطلب، ولكن يوجد لديه أيضًا تصميمات جاهزة متنوعة بألوان جميلة لتناسب جميع قطع الملابس الكاجوال والكلاسيك والعصري، اختر من بينها ما تفضله واسمتع بعروض متنوعة لا حصر لها.

معلومات متجر حذاء فلاتالعنوان: التحلية، الأندلس، جدة، ويمكن الوصول إليه من هنارقم الجوال: 966555053170+مواعيد العمل: يبدأ استقبال العملاء من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً يوم السبت والثلاثاء، وباقي أيام الأسبوع يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً، أما يوم الجمعة يبدأ من 3:30 مساءً وحتى 11 مساءً.9. البلد للأحذية الشرقية

يقدم المتجر تصميمات متنوعة من الأحذية الرجالي الفخمة أسعارها مناسبة للجميع؛ مما جعله ضمن قائمة أرقى محلات أحذية رجالي في جدة، توجد لديه أشكال متنوعة ومقاسات مختلفة لكل الأعمار، بالإضافة لتصميمات خليجية بطبقات عالية ومتوسطة، يوجد لديه أيضًا تصميمات متنوعة من الأحزمة الجلد وقِرب الماء ومنتجات جلدية رائعة، يمكنك زيارة المتجر ومشاهدة جميع التصميمات واختيار تصميم عصري يناسب طلعاتك اليومية المعتادة والاستمتاع بأسعار جيدة لن تجدها في أي مكان آخر على الإطلاق.

معلومات متجر البلد للأحذية الشرقيةالعنوان: زقاق الليات، حي البلد، جدة ويمكن الوصول إليه من هنامواعيد العمل: يبدأ استقبال العملاء من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، ما عدا يوم الجمعة يمتد العمل إلى الساعة 12 صباحًا، أما السبت يعمل على مدار 24 ساعة، ويوم الأحد يستأنف العمل بعد الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.10. متجر حذاء الساحة

يعتبر من أكثر الأماكن المميزة لشراء الأحذية بأسعار رخيصة، فهو من أرخص محلات أحذية رجالي في جدة؛ لأنه يقدم عروضًا دورية على كل المنتجات المعروضة وأثناء التصفيات، يقدم أيضًا خصومات متنوعة تصل إلى 70% على بعض المنتجات المتاحة، يمكنك الاختيار من بين تشكيلة رائعة من الأحذية والصنادل، كوتشات وأحذية رياضية وحقائب، وغيرها الكثير.

معلومات متجر حذاء الساحةالعنوان: فلامنجو بارك، العزيزية، جدة، ويمكن الوصول إليه من هنامواعيد العمل: يبدأ استقبال العملاء من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.

إلى هنا انتهى حديثنا عن أفضل محلات أحذية رجالي في جدة وأهم المعلومات حول كل محل وأهم الخدمات والمزايا التي يقدمها ومعلومات التواصل، أمامك الآن خيارات متنوعة لأماكن تقدم أسعار وخامات ممتازة يمكنك زيارة الفروع الأقرب لك واختيار ما يناسب ذوقك وإمكانياتك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف الجمعة یبدأ من یبدأ استقبال مواعید العمل الساعة 5 مساء یوم الجمعة المکان من الساعة 12 أفضل محل الساعة 9 ما عدا

إقرأ أيضاً:

فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة

أبوظبي - الوكالات

كجزءٍ من فعالياته الصيفية المميزة، أطلق فندق باب القصر سلسلة من التجارب الذوقية الحصرية ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا"، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من الأطباق الشهية والنكهات المميزة ضمن أجواء عائلية منقطعة النظير.

أشهى النكهات المغربية في "أرتيزان كيتشن"

أصبح بإمكان عشاق المطبخ المغربي الاستمتاع بأشهى الأطباق المغربية الأصيلة كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا في مطعم "أرتيزان كيتشن".

ويُقدّم المطعم بوفيه فاخرة ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا"، بسعر 289 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاًالمشروبات العادية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

 

برنش يوم السبت – "أرتيزان كيتشن"

يدعو مطعم "أرتيزان كيتشن" ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع برنش يوم السبت المميز الذي سيقدم من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا. حيث سيكونون على موعد مع أجواء عائلية مميزة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا"، بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الوحد شاملاً المشروبات العادية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

 

شاي الظهيرة الفاخر  في "روزماري لوبي لاونج"

ليس هنالك ما يضاهي متعة احتساء شاي الظهيرة الفاخر مصحوبًا بتشكيلة فريدة من الحلويات الشهية والمشروبات الباردة والساخنة المميزة الشاملة لإبداعات باب القصر الحصرية المميزة. وذلك يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا".

 

بيتزا وباستا وبرغر في "لوب بيتش آند بار"

يمكن لعشاق المأكولات السريعة الاستمتاع بخياراتهم المفضلة في "لوب بيتش آند بار" ضمن عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا" الذي ينطبق على أي نوع من أنواع البيتزا أو المعكرونة أو البرجر، وذلك يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً – إنه خيار مثالي للراغبين بالاستمتاع بتجربة شاطئية مميزة مصحوبة بالنكهات اللذيذة.

 

بوفيهات فاخرة يوميًا في "أرتيزان كيتشن"

حيث يمكن للضيوف استهلال يومهم مع بوفيه إفطار فاخر يتوفر يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا، ويتضمن مجموعة واسعة من المأكولات الصباحية المصممة خصيصًا لتزويدهم بالطاقة والحيوية وذلك مقابل 160 درهم إماراتي للشخص الواحد. أما عند  وجبة الغداء، سيكون الضيوف على موعد مع بوفيه عالمي لذيذ من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد. ومع انتهاء اليوم، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم ببوفيه عشاء فاخر يضمّ مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية مقابل 225 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يوفر مراجعات نهائية في اللغة الإنجليزية للثانوية العامة ببورسعيد
  • توافد طلاب الثانوية العامة بالشرقية على لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعات نهائية لطلبة الثانوية في اللغة الإنجليزية ببورسعيد
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • انطلاق فعاليات موسم جدة 2024.. قائمة الأنشطة والحفلات
  • تعرف على سعر المانجو اليوم في المحافظات.. «الزبدية» تسجل 15 جنيها
  • وظائف مترو الأنفاق.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس