إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك أخبار الأهلي الأهلي الدوري المصري حسام غالي

إقرأ أيضاً:

دلوعة أمه الكومبارس.. رضوى الشربيني تفاجيء شيرين عبد الوهاب بتصريح جريء يضعها في ورطة

فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني المطربة شيرين عبد الوهاب برسالة دعم وحب تعقيبًا على أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب بعد تحريرها محضرًا ضده اتهمته فيه بضربها وسرقتها، وذلك خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

ضرب شيرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب| طليقها كلمة السر (الحقيقة الكاملة) رضوى الشربيني توجه رسالة جريئة لشيرين عبد الوهاب

حرصت رضوى الشربيني على تقديم النصيحة لشيرين عبد الوهاب وتوعيتها بألا تترك حسام حبيب الذي وصفته ب"دلوعة ماما" أن يتحكم في حياتها ويجعل سيرتها على كل لسان بين الحين والآخر لأنها فنانة عظيمة ويعتبرها الجمهور أكبر وأهم من كل الأحداث والأزمات التي باتت تتعرض لها مؤخرًا بسببه.

شيرين عبد الوهاب ورضوى الشربيني

وكتبت رضوى الشربيني: "‏إلى شيرين عبد الوهاب … ‏انتى اكبر من انك تخلى دلوعة ماما يعمل فيكى كل كده و يخلي سيرتك لبانه مُره فى بوق الناس".

وأضافت رضوى: "انتى أذكى من انك تُدخلى في عداوات مع أقرب الناس ليكى علشان كل ذنبها انها حبيتك و كانت عايزه تمنعك منه و من شره".

شيرين عبد الوهاب ورضوى الشربيني

واختتمت رضوى الشربيني رسالتها لشيرين عبد الوهاب قائلة: "انتى نجمه اكبر من فكرة ان كومبارس ممكن يهدها … يولع الحب اللى يعمل فى صحبه كده يا شيرين"، ولكنها حذفته بعد مرور أقل من ساعة على نشره دون ذكر أسباب.

رضوى الشربيني عبر فيسبوك

وكانت انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم اعتداء الفنان حسام حبيب بالضرب على طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، داخل ستوديو شهير بمنطقة التجمع الخامس، مما نتج عنه إصابتها وتقدمها ببلاغ ضده.

حقيقة خناقة حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

سرعان ما نفى مصدر مقرب من الطرفين حدوث أي مشاجرة بينهما، ليؤكد أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة حيث أن الأمور بينهما مستقرة ولا توجد أي خلافات تشوب علاقتهما.

كما أكد أن الواقعة في الأساس تعود إلى شجار حاد بين شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب خلافات شخصية كما يحدث بين أي أم وابنتها، بسبب عدم استجابتها لأوامرها ، الأمر الذي أزعج شيرين وتسبب في خروجها عن صمتها وانفعالها على ابنتها.

وكشف المصدر عن سبب تدخل حسام حبيب في الأزمة مشيرًا إلى إنه نظرًا لعلاقته القوية بشيرين وبناتها، حرص على احتواء الموقف وحل تلك الخلافات، واضطر إلى إجراء مكالمة مع والد ابنة شيرين، حتى يأتي لاصطحاب ابنته بعيدًا عنها لإنهاء النزاع القائم بينهما.

تسبب تصرف حسام حبيب في غضب شيرين عبد الوهاب، حيث أعربت عن رفضها التام لحديثه مع طليقها ومطالبته بأخذ ابنته بعيدًا عنها، مما دفعها للإستعانة بأحد معجبيها، لتحرر  محضر ضده بسبب تصرفه.

وفي سياق منفصل، كانت قد ترددت مؤخرًا أنباء عدة تزعم دخول النجمة شيرين عبد الوهاب، مصحة نفسية لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها، الأمر الذي أثار قلق وصدمة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

حقيقة احتجاز شيرين عبد الوهاب بمصحة نفسية 

سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ليرد على المزاعم المتداولة، نافيًا نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة للعلاج النفسي، ليؤكد إنها بصحة جيدة وتتواجد في منزلها، ولكنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب أزمتها الأخيرة مع شقيقها، وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.

وأضاف حسام حبيب: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، ورافضة الحديث نهائيًا بسبب اللي عمله فيها أخوها".

مقالات مشابهة

  • هيثم شعبان: المواجهات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز ستحسم الدوري
  • دلوعة أمه الكومبارس.. رضوى الشربيني تفاجيء شيرين عبد الوهاب بتصريح جريء يضعها في ورطة
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع
  • آخرهم أحمد رفعت.. أشهر وفيات لاعبي كرة القدم في العالم
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • تاريخ ركلات الجزاء في كرة القدم.. مخترعها وأول تطبيق لها وحكاية أشهر طريقة لتسديدها
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024