قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إن الحملة لن تعلن عن الرؤية الانتخابية التفصيلية لمرشحها إلا في مؤتمر صحفي مخصص لها، لكنها تنقسم إلى عدد من المحاور.

الفرق بين الرؤية والبرنامج الانتخابي

وأضاف فوزي، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج «من مصر» على شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك فارقا بين الرؤية والبرنامج، فالرؤية تحدد أهدافا يمكن الوصول إليها ببدائل كثيرة جدا ومشروعات كثيرة جدا، ورؤية مرشحنا تنقسم إلى محاور سياسية ومحاور اقتصادية ومحاور اجتماعية.

التركيز على المحليات ودعم اللامركزية

وأوضح أن في المحور السياسي تستهدف الرؤية وجود تنوع وتعدد في الحياة السياسية ومزيد من المساحات في المجال العام، ومزيد من قوة المؤسسات والتعددية وحرية الرأي والتعبير، ونركز على المحليات ودعم اللامركزية، ونظام انتخابي متوازن يراعي تمثيل الجميع، وتمكين وتعزيز المرأة والشباب.

مواجهة التضخم بزيادة الإنتاج

وتابع أنه في ما يتعلق بالنظام الاقتصادي، نستهدف مواجهة التضخم بزيادة الإنتاج، وفتح أسواق جديدة، والمزيد من مشاركة القطاع الخاص عبر تراجع الدول خطوة أو خطوتين، وجذب الاستثمار الأجنبي والانفتاح على الاقتصاد العالمي، من خلال الموانئ والمناطق اللوجستية البرية والموانئ الجافة والتوسع في المطارات، لتقوية الصلات بالعالم الخارجي، ونحن نركز أكثر على تمكين القطاع الخاص ومشاركته في الاقتصاد القومي.

زيادة مشاركة وحماية المرأة

وأكد أنه في الحوار المجتمعي نستهدف المزيد من المشاركة للمرأة والمزيد من الحماية للمرأة، وتمكين أكثر للشباب وتمكين مبني على تأهيل وعلى الطاقة والحيوية للشباب، وهذه مسألة واضحة في السنوات العشر الماضية، ونستهدف القضية السكانية، لأن النمو السكاني يجب أن يكون متوازنا، ونحن حريصون على التنمية الثقافية والحفاظ على الهوية المصرية، وسنتجه لبناء الإنسان بشكل كبير، برنامج طموح جدا ورؤية طموحة جدا لكنها تتطلب الكثير من العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المرأة الاقتصاد

إقرأ أيضاً:

المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو

ماجد محمد

علّق الناقد الرياضي علي المرشود على مستوى نادي النصر في مباراته أمام الريان القطري ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال المرشود خلال لقائه على برنامج برا 18:” مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم والمدرب حقق العلامة الكاملة في المباريات التي قادها رغم الإصابات في الفريق.

وأضاف:” الريان كان ظهوره جيد أمام الهلال الذي لم يسمح لأي لاعب بالتسجيل إلا في آخر المباراة .”

وحقق النصر الانتصار القاري الأول له، بالفوز أمام الريان القطري، بهدفين لهدف، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/3xbBzNYj7AcdjFEg.mp4

مقالات مشابهة

  • الزراعة المصرية في مواجهة التحديات.. خطط جديدة للأمن الغذائي
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • فريق معدات الدلتا لقوات المظلات يقدم عرضا عسكريا أمام السيسي وبن زايد
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • الحملات الانتخابية بين الشعارات البراقة والقدرات المحدودة!
  • أوبك بلس تبقي على خططها للإنتاج رغم التوقعات بزيادة العرض
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية