sayidaty، شاهدوا ماذا قال عزيز بحيص عن نهاية مسلسل جريمة قلب ؟،احتفل الفنان السعودي عزيز بحيص بنهاية عرض مسلسل جريمة قلب الذي حقق نجاحاً كبيراً .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهدوا.. ماذا قال عزيز بحيص عن نهاية مسلسل "جريمة قلب"؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهدوا.. ماذا قال عزيز بحيص عن نهاية مسلسل "جريمة قلب"؟

احتفل الفنان السعودي عزيز بحيص بنهاية عرض مسلسل "جريمة قلب" الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً خلال عرضه على منصة "شاهد". ونشر عزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو من كواليس العمل، بالإضافة إلى صورة لشخصيته في العمل وقال في تعليقه: "وانتهى جريمة قلب ومن القلب شكراً لكل شخص ساهم في هذا العمل وشكراً لكم لمتابعتكم ومحبتكم والقادم أجمل باذن الله".

هذا وقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان مع التغريدة وعبروا عن إعجابهم الكبير بالعمل وبشخصيته فيه، بالإضافة إلى القصة المميزة والأداء الجميل لجميع نجوم العمل.

نجاح كبير جداً

حقق مسلسل جريمة قلب نجاحاً كبيراً جداً خلال عرضه حيث تصدر الترند ونال إشادات واسعة من قبل المتابعين والنقاد.

جريمة وليست حادث

"جريمة قلب" مسلسل سعودي، قصة فاروق الشعيبي، وإخراج هاكان أرسلان، ومن بطولة: إلهام علي، لبنى عبد العزيز، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة الجابر، وعزيز بحيص. وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث فتيات يذهبن في رحلة، لكن نهايتها تكون مأساوية بموت إحداهن ليكتشف المحقق تالياً أن الوفاة لم تكن طبيعية، وأن هناك سراً حولها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر

أشاد الفنان محمد نجاتي بالمطرب تامر عاشور، لافتًا أنه يعتبر بالنسبة له سفير للموسيقى المصرية، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "نجاتي" مقطع فيديو له على المسرح بجانب تامر عاشور أثناء حضوره إحدى حفلاته الغنائية، قال فيه:"أنا بعتبر تامر عاشور سفير للموسيقى المصرية في العالم العربي كله، هو تامر فنه وصدقه اللي من جواه واللي قدر يعبر عن الكلمات الجميلة اللي بتجيلو بألحان أحلى منها تخلينا نحفظها بالشكل ده، فأنا بعتبره بليغ حمدي مصر ".
 

آخر أعمال محمد نجاتي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، ويعد أهم وأبرز المسلسلات التي نالت إعجاب كثير من الجمهور.
 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"
 

وشارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.


أحداث مسلسل "الحشاشين"
 

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • منى زكي تبدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية لأم كلثوم
  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس