واصل فريق داركليب سلسلة انتصاراته المتتالية بالدور التمهيدي لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك عندما ألحق الهزيمة الأولى بنظيره فريق النبيه صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الذي أقيم على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/‏20، 17/‏25، 25/‏23، 26/‏24.

وصعد داركليب إلى صدارة المجموعة الأولى بهذا الانتصار، حيث رفع رصيده إلى 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية، في حين توقّف قطار النبيه صالح عند النقطة 14 في المركز الثاني، بعد أن حسم الفريقان تأهلهما التأهل لسداسي أقوياء هذا الموسم. وشهدت المباراة منافسة كبيرة من جانب الفريقين، حيث واجه حامل اللقب فريق داركليب معاناة وصعوبة كبيرة قبل أن يتمكن من تحقيق الانتصار، في ظل القوة التي أظهرها النبيه صالح والرغبة الواضحة من جانب أبناء الجزيرة في مواصلة الانتصارات، وهو ما قاد المباراة إلى الإثارة في مختلف الأشواط. واعتمد الفريقان على تنويع مراكز إنهاء الهجمات سواء من جانب لاعبي الأطراف أو الارتكاز، بالإضافة إلى الخط الخلفي، فيما حسمت بعض الجزئيات البسيطة المتمثلة في الإرسالات القوية والموجهة من جانب لاعبي داركليب الانتصار، إلى جانب حوائط الصد الثنائية التي كان لها دور في النقاط المهمة. ويحسب للنبيه صالح المستوى المتصاعد الذي يقدّمه هذا الموسم، وخصوصًا في مباراة الأمس أمام حامل اللقب، فالفريق نجح في إظهار إمكانياته في المنافسة هذا الموسم. انتصار أول للشباب وفي المباراة الثانية نجح فريق الشباب من تحقيق أول انتصاراته في دوري عيسى بن راشد هذا الموسم، والذي جاء على حساب فريق اتحاد الريف بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت نتائجها 25/‏14، 25/‏13، 25/‏20. مباراتا اليوم وتختتم مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة السادسة بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اللعبة بالرفاع، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق المحرق مع نظيره فريق البسيتين في الساعة 6:00 مساءً في مباراة مهمة وحاسمة في مشوار الفريقين نحو التأهل لسداسي أقوياء الطائرة هذا الموسم، في ظل المنافسة الكبيرة بين الفريقين على آخر البطائق المؤهلة عن المجموعة الأولى، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق المعامير مع نظيره فريق الدير في الساعة 7:30 مساءً في مباراة بعيدة عن حسابات التأهل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا هذا الموسم من جانب

إقرأ أيضاً:

عمرو الدسوقي: الهلال الليبي سرق الفوز من المصري.. والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة

أكد عمرو الدسوقي نجم النادي المصري الأسبق، أن فريق المصري قدم مستوى جيد أمام الهلال الليبي، لكن الفوز "سُرق" منه لمصلحة المنافس في ظل قلة الخبرات، مشيرًا إلى أن الأمور في الكونفدرالية مختلفة عن منافسات الدوري المصري، كما أنها مباراة في بداية الموسم وجميع اللاعبين لم يصلوا للمستوى المأمول.

نجم الأهلي السابق: كولر أدار مباراة جورماهيا بذكاء والشناوي تألق

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لابد أن نلتمس العذر للاعبين، لأن المباراة في بداية الموسم، والهلال الليبي "سرق" الفوز، وكانت هناك عدة فرص كثيرة منها فرصة ميدو جابر، ولكن المصري ارتكب عدة أخطاء دفاعية على مدار اللقاء".

وأضاف: "النجاح الحقيقي هو عدم استقبال أهداف خارج الأرض، لكن هذا لم يحدث، والتمس العذر للاعبين في ظل بداية الموسم، والمصري قادر على المكسب في لقاء الإياب، ويجب الاشادة بأسكواد فريق المصري الذي يضم عناصر مميزة سواء الأساسي أو الجالسين على مقاعد البدلاء".

وواصل: "الانسجام بين لاعبي المصري لم يحدث بنسبة كاملة، وجميع اللاعبين على مستويات عالية، وهو ما سيحدث مع توالي المباريات، والفريق قادر على الصعود لدور المجموعات، والمصري قادر على تقديم موسم استثنائي بما يضم من جهاز فني على مستوى عالٍ وإدارة قوية بقيادة كامل أبوعلي".

وأكد: "اتمنى دعم فريق المصري في المباراة المقبلة، والفريق قادر على عبور تلك المواجهة، والصعود لدور المجموعات".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتغلب على برسبوليس بهدف نظيف
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • عمرو الدسوقي: الهلال الليبي سرق الفوز من المصري.. والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة
  • البطولة: الدفاع الجديدي يحقق انتصاره الأول بعد عودته إلى الدرجة الأولى
  • الشباب يلحق بالقادسية الخسارة الأولى في الدوري السعودي
  • «دقيقة قاتلة» تحرم روما من «الفرحة الأولى»!
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • ليفربول يتجرع الخسارة الأولى في البريمير ليغ هذا الموسم
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً على رع فى الودية الثانية
  • صحم يحقق فوزا ثمينا على مجيس بدوري الناشئين