سجل كيليان مبابي من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح باريس سان جيرمان التعادل 1-1 أمام نيوكاسل يونايتد المتألق، ويحتفظ بفرصه في تقرير مصيره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وكان الضيوف قد تقدموا في المباراة التي جرت ضمن المجموعة السادسة منذ منتصف الشوط الأول بفضل هدف ألكسندر إيساك، واحبطوا هجوم كاسح قبل النهاية من أصحاب الأرض.

وتصدى نيك بوب حارس نيوكاسل للعديد من الفرص بشكل رائع وكان فريقه على وشك تحقيق ثنائية رائعة بالفوز في مباراتين على حساب باريس سان جيرمان بعد فوزه 4-1 في جولة الذهاب.

لكن الحكم سيمون مارشينياك احتسب ركلة جزاء للنادي الفرنسي بسبب لمسة يد ضد تينو ليفرامينتو.

وتقدم مبابي لتسديد الركلة ليرسل الكرة في سقف مرمى الحارس بوب ويمنح نقطة حاسمة لفريق المدرب لويس إنريكي الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة خلف بروسيا دورتموند المتأهل بالفعل.

ويتصدر دورتموند المجموعة برصيد 10 نقاط مقابل سبع نقاط لباريس سان جيرمان. ويملك نيوكاسل وميلان خمس نقاط لكل منهما.

(إعداد أحمد عبد اللطيف للنشرة العربية)

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة آرسنال في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان وآرسنال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة آرسنال في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، وليان باتشو، بيرالدو.خط الوسط: فيتينا، جواو نيفيس، وارن زاير إيمري.خط الهجوم: ديزيري دوي، لي كانج إن، برادلي باركولا. مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • أرتيتا يتفوق على إنريكي.. أرسنال يكرم ضيافة باريس سان جيرمان
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • حكيمي يزين تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • لويس إنريكي يستقر على تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة