دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الهزيمة من أمام منافسه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في "الوقت القاتل"، وفرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مواجهة أقيمت على أرض ملعب "بارك دي برينس"، الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق "الماكبايس" تقدم بالنتيجة أولا عند الدقيقة 24 بأقدام ألكسندر إيزاك، فيما أحرز النادي الباريسي هدف التعديل في الدقيقة 90+ عن طريق كيليان مبابي.

وحل نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، فيما بات نادي نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث  برصيد 5 نقاط.

فيما فاز نادي بوروسيا دورتموند الألماني على نظيره إسي ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لواحد، ليضمن التأهل إلى الدور الثاني.

وتفوق نادي برشلونة الإسباني على نادي بورتو البرتغالي بهدفين لواحد، ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني على نادي فاينورد الهولندي بثلاثة أهداف لواحد.

بينما حول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة على نادي لايبزيغ الألماني، وفاز نادي لاتسيو الإيطالي على نادي سلتيك الاسكتلندي بهدفين، وبذات النتيجة نادي يونغ بويز السويسري على نادي النجم الأحمر الصربي، كما انتصر نادي شاختار دونيتسك الأوكراني على نادي رويال أنتويرب البلجيكي بهدف وحيد.

إسبانيافرنساباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبانادي برشلونةنشر الثلاثاء، 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا نادي برشلونة على نادی

إقرأ أيضاً:

بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما فوزا صعبا ومهما على نظيره فريق فينيسا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم بستاد الاولمبيكو منذ قليل ضمن منافسات الجولة 6 من الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة روما وفينيسا

وبدأت أحداث مباراة روما وفينيسا برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وكان روما الأقرب للتسجيل ولكنه لم ينجح في ترجمة الفرص لأهداف حقيقية وسجل بوهجانبالو الهدف الأول لفينيسا في الدقيقة 44 وانتهى الشوط الأول 1/0.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وقام يوريتش بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة اللقاء وتسجيل هدف التعادل والعودة بالمباراة وبالفعل سجله كريستانتي في الدقيقة 75 صنعه له زميله بيلجريني وسجل البديل بيسيلي هدف روما الثاني في الدقيقة 83 صنع باريديس وانتهت المباراة 2/1.

ترتيب روما وفينيسا

وبهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذئاب المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد تحقيق فوزين وثلاث تعادلات وخسر مرة بينما يأتي نظيره فينيسا في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل بلقاء وهزم أربع مرات.
 

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي