اخبار aljaras، نقيب الموسيقيين يصدر بياناً عاجلاً بخصوص إيمان البحر درويش،أصدر الفنان المصري مصطفى كامل، بيانًا عاجل ًا بصفته نقيبا لـ المهن الموسيقية، بشأن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نقيب الموسيقيين يصدر بياناً عاجلاً بخصوص إيمان البحر درويش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نقيب الموسيقيين يصدر بياناً عاجلاً بخصوص إيمان البحر...

أصدر الفنان المصري مصطفى كامل، بيانًا عاجلًا بصفته نقيبا لـ المهن الموسيقية، بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، بعدما أعلنت ابنته تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وأكد في البيان أنه حاول التواصل أكثر من مرة مع ابنة الفنان إيمان البحر درويش، لكن لم يرد عليه أحد، موضحًا أن النقابة على أتم استعداد لمساعدته.

اقرأ: إيمان البحر درويش بصورة صادمة وكيف فعلتها ابنته؟

وجاء نص البيان كالتالي: بيان نقيب المهن الموسيقية، بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا، وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين، تتضمن صورة للفنان على فراش المرض.

وتابع البيان: قمت بالاتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي، للاستدلال على رقم الفنان إيمان البحر أو رقم ابنته وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا، قمت بالاتصال بهما على الفور، وكان أحدهما مغلقا والثاني لم يتم الرد عليه نهائيًا، ثم أرسلت رسالة على صفحة السيدة أمنية ابنته وأيضًا لم يتم الرد على الرسالة.

وأضاف البيان: أعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة، على أتم الاستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه على أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعيًا المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر

يجر عربة البطاطا الثقيلة، ويتجول بها في شوارع الدقي بمحافظة الجيزة ليلًا ونهارًا، حتى يؤمن قوت يومه، ومبلغًا بسيطًا يرسله إلى أسرته، التي تعيش في محافظة سوهاج، حتى تسنح له الفرصة برؤيتهم، مرة كل 6 أشهر، حتى قررت مؤسسة حياة كريمة مساعدته في تجهيز ابنته، لتخفف من أعبائه.

عاطف محمود، 56 عامًا، من سوهاج يسكن في الدقي وهو من الصعيد، يذهب إلى أبنائه كل 6 أشهر، وقد تطول المدة إلى سنة كاملة، إذ قرر العمل ليلًا ونهارًا للإنفاق على أبنائه، الذين يتعلمون بالمراحل التعليمية المختلفة، ويحتاجون إلى مصروفات دراسية، بحسب حديثه لـ«الوطن»: «ممكن أشتغل ليل ونهار عشان أصرف على عيالي، باخد 100 أو 200 أو 300 جنيه في اليوم».

«حياة كريمة» تساعد بائع بطاطا

توفي أكبر أبناء «عاطف»، ليترك في قلبه جرحًا، لا يمحوه الزمن، خاصة أنه رزق به بعد 18 عامًا، بالإضافة إلى مرض زوجته، ومن هنا قررت مؤسسة حياة كريمة تجهيز ابنته فأخذوا بائع البطاطا إلى محلات الأجهزة الكهربائية واشتروا جميع الأجهزة لها حتى تكون مكافأة له.

مقالات مشابهة

  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)
  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)
  • المنسي والمُهمل.. في أعمال الغريب
  • الصليب الأحمر يصدر بيانا حول أوامر الإخلاء في خانيونس
  • "النجوم" يصدر بياناً رسمياً بعد قرار اتحاد الكرة بشأن بيراميدز
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف