يمانيون:
2024-07-07@08:14:52 GMT

تدشين فعاليات ومشاريع الذكرى السنوية للشهيد في ريمة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

تدشين فعاليات ومشاريع الذكرى السنوية للشهيد في ريمة

يمانيون../
دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة ريمة اليوم ،فعاليات ومشاريع ،الذكرى السنوية للشهيد 1445ه‍، تحت شعار ” الشهداء منحة إلهية عظيمة وعز أبدي خالد “.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية وأهالي الشهداء ،أكد أمين عام المجلس المحلي حسن العمري ، أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحية وشجاعة وفداء وصمود الشهداء والسير على دربهم.

وأشاد بتضحيات أبناء المحافظة من مختلف المديريات، الذين قدّموا خيرة أبنائهم لمواجهة قوى الشر والعدوان ، والحفاظ على سيادة البلاد وأمنها واستقرارها وعزتها وكرامتها.

بدوره، أكد مدير فرع هيئة الشهداء في المحافظة، عبدالاله حامد ، حرص الهيئة على الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء.. معتبرا ذلك واجباً دينياً ووطنيا ومسؤولية أمام الله.

واستعرض جانبا من الانشطة والفعاليات والمشاريع التي قدمت وستقدم لأسر وأبناء الشهداء والمفقودين خلال هذه الذكرى العظيمة .

فيما أكدت كلمة اسر الشهداء القاها مهدي الخظمي ، عظمة ومكانة الشهداء .. مبينا أن الشهادة لا ينالها إلا الذين صبروا وأن الشهداء لا يموتون ولكنهم أحياءً عند ربهم يُرزقون .

عقب ذلك افتتح الأمين العام ووكيل المحافظة ومسؤول التعبئة العامة ومدير فرع هيئة رعاية الشهداء، المعرض المركزي لصور الشهداء من أبناء المحافظة، الذين جسدوا بتضحياتهم أروع ملاحم الحب والتضحية والفداء في سبيل الله والوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

كما تم زيارة روضة الشهداء في مركز المحافظة الجبين ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، نشاط مكتب الهيئة العامة لشؤون تنظيم النقل البري بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، الصعوبات التي تواجه المكتب والجوانب المتصلة بعمل الفرز ومنح تراخيص التشغيل للشركات والوكالات والمكاتب لمزاولة أنشطة النقل البري والخدمات المرتبطة بها، وإدخال البيانات الخاصة بشاحنات نقل البضائع عبر النظام الإلكتروني للرقابة والإشراف عليها وفقا للوائح والقرارات المنظمة لذلك.

وفي الاجتماع أكد محافظ الحديدة، أهمية توحيد التسعيرة الخاصة بالنقل الداخلي والخارجي للبضائع والتنسيق الكامل فيما بين الهيئة والنقابة طبقا للإجراءات السابقة المعتمدة.. مشددا علي ضرورة الانسجام التام فيما بين مكتب النقل والوكالات لما فيه الحفاظ على حقوق السائقين.

فيما استعرض مدير مكتب هيئة النقل البري أحمد شرف الدين، تقريرا تضمن نشاط المكتب خلال العام 1445هـ، بالاضافة إلى ما تم تنفيذه من توجيهات اللجنة الرئاسية المكلفة بحل الإشكاليات وتنظيم خطوط السير النقل البري الداخلي بما يسهم في تسهيل الحركة المرورية ويسهم في إنجاح ترحيل البضائع من المحافظة إلى بقية المحافظات.

من جانبه ثمن رئيس نقابة النقل الثقيل عبد الحافظ الجاهلي، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بالحديدة في تنظيم العمل والسعي لحل أي مشكلات تواجه وكالات النقل التشاركي، وضرورة تطبيق القوانين وفق الضوابط واللوائح المحددة لذلك.

 

مقالات مشابهة

  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • تدشين العمل في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي
  • تدشين العرس الجماعي الرابع لـ 412 عريسا وعروسا من تعز ولحج
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران
  • قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة
  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16