أقامت حملة مواطن لدعم مصر يوم الأحد الموافق ٢٦ من نوفمبر مؤتمرا حاشدا لدعم الانتخابات الرئاسية وذلك في مدينة ميلانو الإيطالية. 


وقالت سناء المغازي منسق حملة مواطن لدعم مصر بميلانو أن الحشد كان كبيرا بدرجة ملفتة وأن أبناء الجالية المصرية في إيطاليا يدركون حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية ويؤمنون أن ان الوطن يحتاج لهم ولدعمهم.

 


وأضافت المغازي أن المؤتمر الذي عقد يوم الاحد في المدينة الإيطالية التي تشهد أكبر نسبة من المصريين في كل أوروبا عرض التحديات التي تواجه مصر كما استعرض الإنجازات التي تحقق في مصر الفترة الماضية. 


وأكدت منسق حملة مواطن لدعم مصر أن كل الحضور وعد ببذل قصارى الجهد لحشد المواطنين المصريين في إيطاليا للمشاركة في العملية الانتخابية والتصويت في هذا العرس الديمقراطي الكبير .

 

received_615903807228240 received_883482596459151 received_7234931399851229 received_24471070662507013 received_879891717125830

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

إقبال كثيف من المواطنين في القاهرة 

وأكد أحمد فرغلي، المنسق العام لمبادرة حياة كريمة في القاهرة، لـ«الوطن»، أن المبادرة بدأت في شبرا حيث شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين لشراء اللحوم والدواجن، مشيرا إلى أنّ اللحوم التي تتوفر في المبادرة بلدي مذبوحة في مزارع حياة كريمة ويباع الكيلو بـ210 جنيهات.

وأضاف أنّ المبادرة تتوسع يوما بعد الآخر حيث بدأت في القاهرة في أول أيامها في شبرا بمنفذ واحد ليتم في اليوم الثاني من المبادرة توفير 4 مراكز على مستوى القاهرة في دار السلام ومدينة السلام وشبرا والزاوية الحمراء، وتستهدف المبادرة الأكثر الأكثر شعبية والأكثر احتياجاً.

توسع المبادرة لتشمل جميع محافظات الجمهورية 

ومن المقرر أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، وكذلك دعم الإنتاج المحلي حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منسق خطة الطوارئ: 1640 شهيداً و8408 جرحى
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • بعد صراع داخلي.. دانا احمد مجيد منسق عام لحركة التغيير بالوكالة
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تنعى نصر الله
  • برلماني يشيد بالاستجابة الرئاسية لإلغاء اشتراطات البناء لدعم حركة العمران
  • مرصد الأزهر يشارك في مؤتمر حول الحرب والهجرة بميلانو الإيطالية
  • الولايات المتحدة توجه اتهامات لإيرانيين باختراق حملة ترامب الرئاسية
  • بعد مشاركتها في أسبوع الموضة بميلانو.. إيمان خليف تصبح أبرز عناوين المجالات العالمية
  • منسق الأمم المتحدة الخاص في لبنان: على جميع الأطراف وقف إطلاق النار فورا
  • منسق الأمم المتحدة الخاص في لبنان: نشعر بقلق بالغ