أبدي إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري البورسعيدي، غضبه بشكل كبير بسبب تأخر الحصول على حقوقه هو والجهاز الفني بقيادة حسام حسن من جانب إدارة النادي.

إبراهيم حسن: هناك مماطلة بشأن المستحقات المالية المتأخرة لدي المصري

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" هناك مماطلة بشأن المستحقات المالية المتأخرة لدي المصري واتحاد الكرة طالبنا بالانتظار بسبب فض المنازعات.

طبيب الزمالك يكشف الموقف النهائي لثنائي الزمالك من اللحاق بالمباريات المقبلة رابطة الأندية تقرر نقل مباريات الزمالك في دوري نايل إلي ستاد السلام

وأضاف:" كيف انتظر لتكوين لجنة فض المنازعات، أنا لي حق عند النادي المصري وقمت بدفع أكثر من 30 ألف جنيه رسوم داخل الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الحصول على حقوقنا.

وتابع:" أنا جمال علام رئيس الاتحاد واللواء حلمي مشهور وايهاب الكومي أعضاء المجلس وعدوني بوضع حل لهذا الأمر سريعا، وأتمني ذلك لأن الجهاز الفنى لديه التزامات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة إبراهيم حسن المصري الدوري المصري إبراهیم حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه سيتم اتخاذ قرارات بالطبع تجاه بيان نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس عقدوا عدة اجتماعات أمس مع وزير الشباب والرياضة وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، والمرحلة الحالية تشهد ترتيب بعض الاولويات.

قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك تحركات من جانب اتحاد الكرة بالفعل تجاه بيان بيراميدز، والأمور لن تمر بالطبع، ومن الطبيعي أن يكون هناك اتفاق واختلاف بلا تجريح.. من يخطأ لن نرد عليه بنفس الأسلوب".

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي.. والمفاوضات مستمرة مع الأهلي

وأضاف: "لا أقبل بشكل شخصي أو مسئولي اتحاد الكرة ما جاء في بيان بيراميدز، لأنه اخطئ في حق اتحاد الكرة والرابطة ولا بد أن يتم مواجهته بأقسى شئ، وكل طرف من حقه المطالبة بحقوقه دون التجريح أو الاهانة".

وواصل: "سيكون هناك رد على بيان بيراميدز بالطبع وربما خلال وقت قليل جدًا".

مقالات مشابهة

  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات
  • ميكالي يشعل أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة قبل أولمبياد باريس 2024
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • الزمالك يغرم "روقا" 70 ألف جنيه
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة