استعرضت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لقطات من فيديوهات عدد من الكيانات الشبابية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي وتوعية المصريين بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري.

ويأتي ذلك استمرارًا لدعم الكيانات الشبابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقالت فتاة: «إحنا بندعم وبنؤيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة»، وقالت أخرى: «عشان صوتنا هو مستقبلنا لازم كلنا ننزل ونشارك»، وقال أحد الشباب: »بنؤيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عشان نستكمل الحلم والنجاحات»، وطالب جميع الكيانات الشبابية من المصريين بالخارج والداخل بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية 2024.

مواعيد الانتخابات الرئاسية

وقالت الحملة الانتخابية: «انزل شارك.. صوتك أمانة.. وادعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي»، موضحة أن️ الانتخابات خارج مصر ستعقد أيام 1و 2 و 3 من ديسمبر 2023، أما ️الانتخابات داخل مصر تعقد أيام 10 و 11 و 12 من الشهر نفسه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئاسی عبد الفتاح السیسی الکیانات الشبابیة

إقرأ أيضاً:

ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد

قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد العمال، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام، إن هناك عدد من الملفات أمام وزير العمل الجديد محمد جبران، في مقدمتها مشروع قانون العمل الجديد بفلسفة جديدة يكون هدفها الأمان الوظيفي للقطاع الخاص وخلق توازن بين الحقوق والواجبات بين صاحب العمل والعامل، مطالبًا بإنشاء محكمة عمالية تفصل في قضايا العمال.

وأضاف البدوي في تصريحه لـ"الوفد"، أن تطبيق الحد الأدنى للأجور والتصدي لمؤسسات القطاع الخاص التي تتهرب من تطبيقه، أحد أهم الملفات أما الوزير الجديد، فلابد من وضع آلية تضمن حقول العامل على حقه في الأجر.

وتابع: التدريب المهني مازال يعاني في مصر، وليس له علاقة بوظائف المستقبل، لذا لابد أن يتحول لمشروع قومي ويُعِد الشباب إعداد جيد، وبالتالي نحن في حاجة لتدريب له رؤية وفلسفة جديدة تتوافق مع الواقع والمهن الجديدة الموجودة في السوق.

وشدد على ضرورة تطوير آداء لجان التفتيش على مستوى الوزارة لتوفير الحماية القانونية للعمال كما طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بعيد العمال 2024.

وأكد أن التوظيف يحتاج تدخل وزير العمل بشكل قوي والتواصل بين الوزارة وأصحاب الأعمال للوقوف على احتياجاتهم المستقبلية لتدريب العمالة حتى لا يحتاج صاحب العمل لاستيراد عمالة من الخارج.

واختتم: ضرورة تفعيل دور المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي وتشكيله في محافظات الجمهورية، لأنه آداة قوية لحل النزاعات.

وأدّى منذ قليل، محمد جبران وزير العمل الجديد، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلفًا لـ "حسن شحاتة"، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، التي شملت تغييرًا لعدد من الحقائب الوزارية.

مقالات مشابهة

  • ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • الفرنسيون في المغرب يصوتون بالأغلبية للمرشح اليساري كريم بن الشيخ في الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن ترفض تنحيه عن السباق الرئاسي: سيوفر أفضل طريقة لفوز ترامب