شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ارتفاع الإنتهاكات في المناطق المحتلة بنسبة 180بالمائة، وأشار التقرير إلى أن هذه الانتهاكات توزعت على مختلف المحافظات المحتلة وذلك على النحو التالي شهدت محافظة مأرب سقط 41 قتيلا وجريحا .،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع الإنتهاكات في المناطق المحتلة بنسبة 180%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع الإنتهاكات في المناطق المحتلة بنسبة 180%

وأشار التقرير إلى أن هذه الانتهاكات توزعت على مختلف المحافظات المحتلة وذلك على النحو التالي:

شهدت محافظة مأرب سقط 41 قتيلا وجريحا ضمن 5 انتهاكات، بينما شهدت محافظة شبوة 29  حادثة انتهاك واعتداء مسلح  نتج عنها 17 قتيلا  و12 جريحا،بينها مقتل 3 بحادثة دهس من قبل طقم يتبع قوات المرتزقة

 كما شهدت محافظة أبين 19 من أعمال الفوضى والانتهاكات المسلحة تنوعت بين جرائم تقطع ونهب لمواطنين ونهب لسيارات حكومية وقد أسفرت هذه الانتهاكات عن مقتل وإصابة 22 شخصا معظمهم سقطوا نتيجة لمواجهات واشتباكات مسلحة أو عبوات ناسفة، بينما تم العثور على جثة مواطن منطقة جبل لحبوش، وقتل مواطن ونهبت سيارته بأعمال تقطع .

وفي محافظة عدن  سقط  20قتيلا وجريحا بينهم طفلتين  ضمن 44 انتهاك تنوعت بين قتل واعتداء مسلح واختطاف واعتقال تعسفي ومصادرة حقوق وتعذيب حتى الموت، كما شهدت المحافظة 7 جرائم اختطاف واعتقال تعسفي طالت 12 شخصا بينهم 3 جرحى من قبائل الصبيحة تم اختطافهم من المستشفى.

محافظة تعز

محافظة لحج

كما شهدت المحافظة 3 جرائم اختطاف وتقطع إحداها طالت الأكاديمي في جامعة صنعاء الدكتور علي أحمد لطف الزبيري أثناء مروره من منطقة الحبيلين عقب عودته من رحلة علاجية عبر مطار عدن، وجريمة إحراق لمخيم خاص بالنازحين، وفي ذات السياق تم العثور على مقابر جماعية لمهاجرين أفارقة في أحواش التهريب

قتل وأصيب 12 شخصا ضمن 8 انتهاكات، كما شهدت المحافظة جريمة اختطاف وجريمة هدم نحو 200 محل تجاري خاصة بمواطنين من قبل سلطة المرتزقة في سناح وإتلاف البضائع التي كانت داخل المحلات.

في الذات السياق شهدت محافظة حضرموت جريمتي قتل وجريمة اختطاف ضمن 6 انتهاكات، وشهدت محافظة المهرة جريمة اختطاف وجريمة قطع لكابلات الانترنت.

وقال التقرير  إن ارتفاع منسوب الجريمة وأعمال الفوضى والعنف في المناطق المحتلة يؤكد استبدال الاحتلال للدولة بالعصابات المسلحة المنفلتة التي تقتل وتنهب وتعتدي على المواطنين دون أي محاسبة، وهو ما انعكس أيضا على مستوى السلم الاجتماعي في هذه المناطق حيث ارتفعت نسبة المواجهات والصراعات القبلية بين أبناء القبائل ما تسبب بسقوط العشرات من الضحايا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار سبائك الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا

شهدت أسعار سبائك الذهب BTC في محافظة المنيا، ثباتا في الأسعار، لدى كبار الصاغة.

وتنشر بوابة “الفجر” أسعار الذهب اليوم، في مراكز محافظة المنيا.

وجاءت أسعار سبائك الذهب BTC كالتالي:

 

الحجم

السعر

ربع جرام

1،190 جنيه

نصف جرام

2،275 جنيه

1 جرام

4،080 جنيه

2.5 جرام

10،158 جنيه

5 جرام

19،765 جنيه

10 جرام

39،515 جنيه

20 جرام

78،890 جنيه

نصف اونصة

62،385 جنيه

اونصة

122،755 جنيه

50 جرام

195،570 جنيه

100 جرام

391،140 جنيه

ربع كيلو

970،960 جنيه

نصف كيلو

1،941،380 جنيه

كيلو

3،880،530 جنيه

أسباب عدم استقرار أسعار الذهب في محافظة المنيا

ارتفاع أسعار السلع والخدمات: شهدت العديد من السلع والخدمات ارتفاعًا في أسعارها مع بداية العام الجديد، وتوقعات بزيادة التضخم بعد انخفاضه في الأشهر السابقة.
قيود تعامل البنوك بالنقد الأجنبي: قامت بعض البنوك بإيقاف تعاملاتها بالنقد الأجنبي خارج مصر من خلال البطاقات البنكية بسبب نقص الدولار، وتقليص عدد البنوك الأخرى حد الاستخدام الشهري إلى 50 دولارًا.
عدم انتظام حركة الصاغة وتسعير الذهب: تشهد حركة الصاغة وتسعير الذهب عدم انتظامًا، وتم تداول أخبار عن تراجع المعروض من الذهب الخام وانخفاض توفره في الأسواق.
محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي: تجري الحكومة المصرية محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي بشأن زيادة قيمة القرض المقدم لمصر، والتي قد تصل إلى 6 مليارات دولار، بالإضافة إلى مراجعة صندوق النقد الدولي وصرف الشرائح الثانية والثالثة من القرض.
زيادة في الطلب على السبائك والعملات الذهب: شهدت مصر زيادة واضحة في الطلب على السبائك والعملات الذهبية.

مقالات مشابهة

  • أطول المحافظين بقاءً.. مَن هو اللواء محمد الزملوط؟
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • صعود مؤشرات البورصة المصرية قرب التعاملات الختامية
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • انفجاروشيك للوضع وثورة جياع قادمة في المناطق المحتلة
  • شركة أمريكية داعمة لـ”إسرائيل” تسجل أكبر خسارة يومية بقيمة 27 مليار دولار