شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بسبب الحر تزويد الوحدات الزراعية كميات إضافية من مياه الري، السوسنة أعلنت سلطة وادي الأردن، الثلاثاء، تزويد الوحدات الزراعية في مناطق وادي الأردن بكميات إضافية من مياه الري، إضافة إلى التزامها ببرنامج .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب الحر .

. تزويد الوحدات الزراعية كميات إضافية من مياه الري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب الحر .. تزويد الوحدات الزراعية كميات إضافية من...

السوسنة - أعلنت سلطة وادي الأردن، الثلاثاء، تزويد الوحدات الزراعية في مناطق وادي الأردن بكميات إضافية من مياه الري، إضافة إلى التزامها ببرنامج التوزيع اليومي للمياه لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة المتوقع خلال الأيام المقبلة.وقالت السلطة في بيان ،الثلاثاء، إنه نتيجة للتوقعات الجوية بتأثر المملكة خلال الأيام المقبلة بموجة حر، ستعمل على تزويد الوحدات الزراعية بكميات إضافية من المياه حسب النمط الزراعي والكميات المتوفرة من المصادر المائية.وأضافت أن جميع كوادر السلطة وآلياتها العاملة في الميدان ستكون في حالة طوارئ لمتابعة التزويد المائي وتلبية احتياجات المزارعين.وأكدت السلطة، مواصلة عملها بشكل مكثف لوضع السيناريوهات والخطط الضرورية لمواجهة الظروف الجوية الاستثنائية بما يضمن استمرار التزويد المائي لمختلف الأغراض الزراعية والصناعية والشرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بسبب الحر

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس.. رياضيون يشتكون من قلة اللحوم

تقدم رياضيون يشاركون بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بشكاوى عدة بشأن وجود كميات كبيرة من الطعام النباتي التي تقدم في القرية الأولمبية، مما تركهم دون مقدار يكفيهم من اللحوم. 

وأفاد رياضيون بأنهم لم يحصلوا على الطعام الغني بالبروتين بشكل كافٍ، مع زعم بعضهم أن المنظمين حددوا كميات الطعام المسموح لهم بها، وفقا لصحيفة "تلغراف" البريطانية.

وقبل بدء الألعاب، جرى الإعلان عن أن 60 بالمئة من الخيارات الغذائية في القرية الأولمبية ستكون "نباتية" كجزء من الجهود لجعل دورة باريس من أهم نسخ الألعاب الأولمبية المستدامة على الإطلاق.

وفي هذا الصدد، انتقدت السباحة الأسترالية، أريان تيتماس، الظروف "السخيفة" التي قالت إنها أعاقت محاولتها لتسجيل رقم قياسي عالمي في سباق 400 متر في السباحة الحرة، السبت.

"بأعضاء ذكورية" في أولمبياد باريس.. حقيقة صورة أشهر سباحة عابرة جنسيا بدأت السبّاحة الأميركيّة ليا توماس تحوّلها عام 2019، وأصبحت عام 2022 أوّل سباحة عابرة جنسياً تفوز بلقب جامعي في الولايات المتحدة.

وقالت: "ربما لم يكن الوقت الذي كنت أعتقد أنني أستطيع تحقيقه، لكن العيش في القرية الأولمبية يجعل من الصعب الأداء بشكل جيد".

كما قال لاعب الكريكيت الأسترالي السابق، مايكل كلارك، إنه تحدث إلى ملاكم في بعثة بلاده، والذي أبلغه بأنه يتناول كمية محدودة من اللحوم.

وأضاف كلارك: "لقد كنت أمزح الليلة الماضية بشأن الخيارات النباتية في القرية وأن كميات الللحوم نفدت... حسنا، لقد أوضح ملاكم أسترالي ثقيل الوزن لي أنه كان يريد قطع إضافية من لحم الضأن، بينما كان الحد الأقصى هو قطعتين للشخص الواحد". 

وأضاف: "الرجل طوله 1.8 متر ووزنه على الأقل 100 كليوغرام ومع ذلك جرى منحه قطعتين فقط".

كذلك، أدلى السباح الأولمبي المتقاعد، جيمس ماغنوسن، والذي فاز بميداليات ملونة عدة في الألعاب الأولمبية عام 2012 و2016، بآرائه حول هذا النقاش.

المصري محمد السيّد يحرز برونزية السيف في أولمبياد باريس أحرز المبارز المصري محمد السيد برونزية مسابقة السيف في أولمبياد باريس 2024، مانحا الميدالية الأولى لبلاده في الألعاب.

وصرح للصحافة الأسترالية: "الافتقار إلى الأرقام القياسية العالمية يتلخص في هذه العقلية الصديقة للبيئة والبصمة الكربونية والنباتية على حساب الأداء العالي".

وفي المقابل، قال الرئيس التنفيذي لألعاب "باريس 2024"،  إتيان توبوا، إن المنظمين استجابوا لمخاوف الرياضيين، مردفا: "تمت إضافة 700 كيلوغرام من اللحوم والبيض لتلبية احتياجات الرياضيين".

مقالات مشابهة

  • نصائح احترازية لمرضى القلب المعرضون للموت بسبب الحرارة المرتفعة
  • عين وادي الشيخ بصلالة تسجل حضورا جميلا بشلالاتها وجداولها المائية بين الطبيعة الخضراء
  • وزير الزراعة: إنشاء 95 سدا لخدمة مشروعات منطقة وادي الحريقة في مطروح
  • رؤية أشياء غريبة تحت الماء وتقيؤ لاعب.. ماذا يحدث في نهر السين بأولمبياد باريس؟
  • أولمبياد باريس.. رياضيون يشتكون من قلة اللحوم
  • خالد بن محمد بن زايد: تزويد الشباب بالمعارف الاجتماعية ضرورة لبناء أُسر مستقرة
  • سكان جماعة بالعرائش في اعتصام مفتوح بدءا من الخميس بسبب العطش
  • تزويد سوناطراك بـ540 كلم من الأنابيب غير ملحمة
  • أولمبياد باريس 2024.. استمرار تأجيل منافسات الترياثلون بسبب أزمة نهر السين
  • الأزمات لا تأتي فرادى على غزة: شلل الأطفال ينتشر مع تدفق مياه الصرف الصحي بسبب القصف الاسرائيلي