شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بلومبيرغ سلاح استراتيجي بحري لأمريكا خارج الخدمة، قالت وكالة بلومبيرغ ، اليوم الثلاثاء، إنّ نحو 40بالمائة من الغواصات الهجومية الأميركية خارج نطاق الخدمة بسبب التأخيرات في أعمال الصيانة.وذكرت .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلومبيرغ: سلاح استراتيجي بحري لأمريكا خارج الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلومبيرغ: سلاح استراتيجي بحري لأمريكا خارج الخدمة

قالت وكالة "بلومبيرغ"، اليوم الثلاثاء، إنّ نحو 40% من الغواصات الهجومية الأميركية خارج نطاق الخدمة بسبب التأخيرات في أعمال الصيانة.

وذكرت الوكالة أنّ التأخيرات في أحواض بناء السفن البحرية تعني أنّ ما يقارب 40% من الغواصات الهجومية الأميركية لا تعمل بسبب التأخيرات في أعمال الصيانة، وفقاً للبيانات الجديدة الصادرة عن البحرية الأميركية.

وبدءاً من هذا العام، كانت 18 من أصل 49 غواصة هجومية تابعة للبحرية الأميركية خارج الخدمة، وفقاً لبيانات بحرية لم يكشف عنها سابقاً، ونشرتها خدمة أبحاث الكونغرس.

وأوضحت الوكالة أنّ "هذا يترك الولايات المتحدة في وضعٍ حرج أمام الأسطول الصيني المتفوق عددياً".

وبحسب ما تابعت الوكالة، أدّى تراكم أعمال الصيانة إلى "خفض كبير" لعدد الغواصات النووية العاملة في أي لحظة معينة، ما قلّل "قدرة القوة على تلبية متطلبات المهام اليومية".

كذلك، ألقت قيادة أنظمة البحار البحرية باللوم على "التخطيط وتوافر المواد وتنفيذ أحواض بناء السفن"، وفقاً لبيان صدر رداً على الإحصائيات الجديدة.

وأطلقت الخدمة العديد من المبادرات لمعالجة عوامل "تأخير الصيانة الأولية"، على حدّ قولها.

ولفتت "بلومبيرغ" إلى أنّ "مسؤولي الدفاع والمشرعين الأميركيين يعتبرون أنّ قوة الغواصات ميزة رئيسية على البحرية الصينية الأكبر"، مضيفةً أنّ "الغواصات غير النشطة ليست غواصات الصواريخ البالستية النووية من فئة أوهايو، ولكنها قوارب هجومية سريعة يمكنها إطلاق طوربيدات وصواريخ توماهوك كروز على السفن والأهداف البرية وتنفيذ مهام التخفي مثل المراقبة".

وعام 2022، قال مكتب المساءلة الحكومية إنّ البحرية خسرت 10363 يوم عمل منذ عام 2008 حتى عام 2018، أي ما يعادل أكثر من 28 عاماً، "نتيجة التأخير في الدخول إلى أحواض بناء السفن والخروج منها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية

أرسل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى احتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة فريقه مع الداخلية

أشارت إدارة النادى خلال الاحتجاج إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقًا على الاطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق خاصه عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب الأنجولى مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته.

وتضمن الاحتجاج أن الهدف الغير محتسب والذى تم إلغائه كان كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة. 

أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلبًا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته.

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية

و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وتعادل الاتحاد السكندرى مع الداخليه بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم على ستاد الإسكندرية.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تكشف عن سلاح بحري جديد
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا
  •  بلاغ عن وقوع حادث بحري قبالة سواحل الحديدة
  • سلاح البحرية الأمريكي يختبر مسيّرة غواصة من طراز "مانتا راي"
  • روسيا تطور جيلا جديدا من السفن المدنية لرحلات القطب الشمالي
  • الحوثيون يزعمون تنفيذ عمليتين عسكريتين في حيفا والبحر الأحمر
  • شيطان البحر: الكشف عن السلاح السري لأمريكا عبر البحار .. وغوغل تلتقط أول صورة
  • استهداف سفينة بالبحر الأحمر والجيش الأميركي يدمر موقع رادار للحوثيين
  • قائد البحرية السلطانية وقائد سلاح الجو السلطاني بالإنابة يستقبلان قائد القوات البحرية الأمريكية