صحيفة الخليج:
2024-09-19@01:44:51 GMT

شرطة دبي تحوز «أفضل بيئة صحية للعمل»

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

شرطة دبي تحوز «أفضل بيئة صحية للعمل»

دبي: «الخليج»

حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على شهادة اعتماد «أفضل بيئة صحية للعمل»، من مؤسسة «Healthy place to work»، أول جهة شرطية في العالم أجمع، والعالم العربي، التي تُلبي المواصفات الخاصة بتوفير أفضل بيئة صحية للعمل، بفضل جهودها المتواصلة في تعزيز الصحة والسلامة والعافية في مختلف نواحي العمل الشرطي.

وتسلم اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، الشهادة من فريق العمل، بحضور اللواء أحمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ونائبه العميد الدكتور أحمد يوسف المنصوري، والعقيد عبد العظيم كمكار، مدير مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية، وعدد من الضباط والموظفين.

وأشاد اللواء العبيدلي، بجهود فريق العمل في الحصول على الشهادة، مؤكداً أن الحصول عليها يعكس حرص القيادة العامة، بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام، على توفير بيئة عمل صحية للموظفين وفق أعلى المواصفات العالمية.

إنجاز مهم

فيما أكد العميد علي المنصوري، أن الحصول على هذه الشهادة يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي، الدائم على توفير أفضل بيئة عمل للموظفين، لتمكينهم من خدمة وطنهم ومجتمعهم في بيئة وظيفية مُحفزة تنعكس على تقديم أعلى مستوى في الخدمات الأمنية والإدارية، وصولاً إلى إسعاد أفراد المجتمع. مبيناً أن القيادة العامة حصلت على 91% في نتائج الاستطلاع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة دبي القیادة العامة أفضل بیئة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: نقترح وضع قانون يجبر طلاب الشهادة العامة على الحضور بالمدارس

قال محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة ستنسق خلال الفترة المقبلة مع مجلس النواب، بالبحث والتفكير في وضع مشروع قانون، من شأنه إجبار طلاب الشهادة العامة على الالتزام بالحضور في المدارس طوال فترات العام الدراسي.  

واشار وزير التعليم، إلى أن هذه الفكرة تراوده منذ توليه حقيبة التربية والتعليم، بالبحث عن آلية تجبر أولياء الأمور على الحضور بالمدارس لطلاب الشهادات العامة، موضحا أن هناك تغييرا للقانون، وسيتم عرضه على مجلس النواب.

جاء ذلك خلال لقاء  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،  مع صحفيين التعليم المنعقد حاليا بهيئة الأبنية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • وزير التعليم: نقترح وضع قانون يجبر طلاب الشهادة العامة على الحضور بالمدارس
  • "صحار الدولي" يتبرع بأجهزة أشعة متطورة لـ"صحية مسقط"
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الأمنية
  • المعهد العالي للصناعات البلاستيكية يفتح باب القبول لحملة الشهادة الثانوية العامة لجميع التخصصات
  • حلم الكنز المزعوم يُنهي حياة شاب داخل حفرة في القليوبية
  • اتفاقية تعاون بين الهيئة العامة لتعليم الكبار وجامعة دمنهور لمحو الأمية.. برغش: البحيرة تشهد جهودًا مستمرة لمحو الأمية ضمن خطط الحكومة لرفع مستوى التعليم والوعي في المجتمع
  • اللواء العبيدلي يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون