شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ كفر الشيخ توزيع لحوم الأضاحي البلدية على 2000 من الأسر المستحقة، أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي البلدية، الواردة من وزارة الأوقاف للتضامن الاجتماعي، لتوزيعها .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ كفر الشيخ: توزيع لحوم الأضاحي البلدية على 2000 من الأسر المستحقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ كفر الشيخ: توزيع لحوم الأضاحي البلدية على 2000...

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي البلدية، الواردة من وزارة الأوقاف للتضامن الاجتماعي، لتوزيعها على 2000 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والمستحقة بقرى ومدن المحافظة، مشيداً بدور وزارة الأوقاف البارز في الوصول بهذه اللحوم للأسر الاولى بالرعاية من خلال التضامن الاجتماعي، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، موجهاً بسرعة توزيع وتوصيل اللحوم البلدية إلى مستحقيها.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وصول الدفعة الأولى للحوم الأضاحي البلدية، بحضور الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف، والدكتورة حسناء يونس، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، والشيخ رفعت مندوب وزارة الأوقاف، وإيمان عبد الحميد، مدير إدارة شئون المجتمع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ کفر الشیخ وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض «سوق الدار» بالسعودية

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي مواصلة مشاركتها في فعاليات النسخة الخامسة من معرض سوق الدار، لدعم وتمكين الأسر المنتجة والحرفيين، الذي ينظمه بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

تخصيص 15 جناحا للأسرة المنتجة المصرية

وتلقت وزارة التضامن الاجتماعي دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض، حيث تم تخصيص 15 جناحا في الفعالية للأسر المنتجة والحرفية في مصر، وتم المشاركة بـ15 أسرة منتجة مصرية بمنتجات مختلفة ذات الطابع التراثي بأيدي مصرية، والمنتجات عبارة ملابس تراثية بأشكال مختلفة مطرزة وخوص وشيلان كتان مطرزة وجلود شنط وأخميم وكوفرتات ومفروشات بأنواعها قطن مصري 100% فوط وملايات وكوشن مطرزة وكروشية بالحبال ملون وعبايات عقد وربط وصدف وشغل مكرمية ومفارش مطرزة.

ويشهد المعرض الذي يقام تحت شعار «العمارية عامرة» بمنطقة العمارية في الرياض، مشاركة أكثر من 250 أسرة منتجة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

وتأتي مشاركة وزارة التضامن الاجتماعي في المعرض في إطار دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وحرص الوزارة المستمر على دعم الأسر المنتجة أصحاب الحرف التراثية، وفي إطار خطة الوزارة للترويج للمنتجات الحرفية والتراثية المصرية، وفتح أسواق خارجية متميزة للمنتج المصري، حيث يعد ذلك فرصة مهمة لدراسة الفرص التصديرية المتاحة للمنتجات والتعرف عن قرب على احتياجات الأسواق الخارجية.

ويتضمن معرض «سوق الدار» العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام على هامشه، بالإضافة إلى تنظيم العديد من ورش العمل المتنوعة للحرف اليدوية التقليدية، فضلا عن وجود مناطق لدعم الأسر المنتجة والحرفيين.

مقالات مشابهة

  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة "بداية " تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الشرقية.. مستوردة وبلدي بأسعار تنافسية
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • لليوم الثالث على التوالي..أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم حياة كريمة
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • «التضامن» تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض «سوق الدار» بالسعودية
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ