أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت فيها بالتفريق بينهما بسبب خشيتها على نفسها من عنفه، واتهمته بطردها من مسكن الزوجية والتعدى عليها والاستيلاء على منقولاتها ومصوغاتها، لتؤكد:" سرق كل حقوقى الشرعية وتعرضت للخيانة، وباع مصوغاتى وبدد منقولاتى بعد زواج دام 29 سنة".

وأشارت الزوجة فى دعواها بمحكمة الأسرة: "طلقنى زوجى مرتين من قبل على يد مأذون ولكنى عد له بسبب ضغط أولادى وتعهده لى بحسن المعاملة ولكنه للاسف خدعنى وقام بردى خوفا من ملاحقتى له بنفقات العدة والمتعة والمؤخر الكبير الذى سبق أن سجله على نفسه فى أخر رجوع لى والذى يبلغ 600 ألف جنيه، لأعيش منذ شهور فى جحيم بعد أن واصل ملاحقته لى لتهديدى للتنازل عن حقوقي".

وتابعت الزوجة: "أنهال عليه بالضرب وتسبب بإصابته بجروح خطيرة، وحررت محضر ضده لإثبات ما أرتكبه فى حقى، ليواصل الإساءة لى بشكل متكرر، وسبى وقذفى والتهديد بتدميره حياتى بسبب جنونه وتصرفاته، وقام بمضايقتى والتسبب بقطع علاقتى مع أبنائى، بعد أن أصر على االتشهير بسمعتى للى ذراعى للرجوع له والتنازل عن دعوى الطلاق أو التنازل عن حقوقى، وأصر على إلحاق الضرر المادى والمعنوى بى، لأعجز عن الوصول لحل ودى معه".

وأكدت الزوجة: "زوجى تزوج مؤخرا بشقتى، لأعيش فى عذاب عندما علمت بمنحه شقى عمرى لزوجته الجديدة، وحاولت الحصول على حقوقى فرد على ذلك بدعوى النشوز وحاول إسقاط حقى الشرعى فى النفقات والمصوغات والمنقولات".

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الطلاق للضرر اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يصرف مساعدة مالية عاجلة لأسرة بسبب «تصدع منزلهم»

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، بمكتبه بالديوان العام، أسرة من قرية مليج التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، متضررة من حدوث هبوط أرضي بمنزلهم، مما أدى لظهور تصدعات بالجدران.

حضر اللقاء، المحاسب السيد حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم .

 

صرف مساعدة مالية ومواد غذائية للأسرة 

وفي لفتة إنسانية، قرر المحافظ، صرف مساعدة مالية عاجلة ولحوم ومواد غذائية للأسرة المتضررة نظراً لظروفهم الاجتماعية والمعيشية الصعبة، موجها رئيس المدينة بالتواصل مع الأسرة وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم، فيما قدمت الأسرة الشكر لمحافظ المنوفية على تلك اللفتة الطيبة والاستجابة الفورية لهم والوقوف بجانبهم .

تلبية كافة احتياجات الأسرة 

وأكد محافظ المنوفية، أن باب مكتبه سيظل مفتوحا أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك في إطار اللوائح والقوانين لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا من أبناء المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية .

مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • عاصمة الطلاق في العالم تحتضن أغرب قصة زواج فيها
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • صبري عثمان: نتلقى بلاغات زواج الأطفال على الخط الساخن لنجدة الطفل على رقم 16000
  • هبة جلال تحذر من مخاطر زواج القاصرات: زيادة سكانية وارتفاع حالات الطلاق
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • محافظ المنوفية يصرف مساعدة مالية عاجلة لأسرة بسبب «تصدع منزلهم»
  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع
  • سيدة بريطانيا الأولى.. يهودية متدينة ولديها عائلة في إسرائيل