أكد عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، أن الأهلي فقد أداءه الجماعي وسط أنانية من لاعبي الفريق أمام سموحة.

وقال الحديدي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لم يكن هناك عملية ربط بين أكرم توفيق وكريم فؤاد، وكذلك بين أفشة وإمام عاشور، واللعب الفردي والأنانية في إحراز الهدف طغت على إمكانية تسجيل الهدف".

وأكمل: "صلاح محسن لم يكن شرس هجوميا رغم عرضيات علي معلول الجيدة، كما أن كهربا ليس مهاجم صريح ولكنه قادر على استغلال أنصاف الفرص".

صامويل شكويزي يسجل أولى أهدافه بقميص الميلان مليون دولار تفصل أحمد فتوح عن الدوري السعودي

وتابع: "غرور كولر أدى لفقدان النقاط، يجب أن يعود لإقامة معسكر طويل مع اللاعبين وألا يعلق على الأخطاء التحكيمية لأن المباراة كانت خالية منها".

وأضاف: "أحمد سامي لم يتعامل بغرور ولعب على الحصول على النقطة الواحدة من أجل التعادل وفعل ذلك بفضل التكتل الدفاعي".

وأتم: "يجب أن يعقد الطبيب النفسي في الأهلي جلسات مع عدد كبير من اللاعبين لاحتواء غرفة خلع الملابس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكرم توفيق نجم الأهلي السابق صلاح محسن عمرو الحديدي الإعلامي هاني حتحوت قناة صدى البلد علي معلول

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين