euronews:
2024-10-01@23:19:51 GMT

مقتل إمرأتين وطفلة في قصف روسي استهدف شمال شرق أوكرانيا

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

مقتل إمرأتين وطفلة في قصف روسي استهدف شمال شرق أوكرانيا

أودى قصف استهدف الثلاثاء بلدة في منطقة سومي الحدودية مع روسيا في شمال شرق أوكرانيا بامرأتين وطفلة تبلغ سبع سنوات، بحسب النيابة المحلية.

اعلان

وذكرت النيابة على صفحتها على موقع فيسبوك أنه تم انتشال جثتين لإمرأتين اضافة الى رجلين مصابين من تحت أنقاض منازل متضررة في بلدة سيريدينا بودا.

وأضافت أن طفلة وزوج والدتها كانا في سيارتهما وقت الهجوم أصيبا، مشيرة إلى أن "الفتاة قضت في وقت لاحق متأثرة بجروحها في المستشفى".

وقالت النيابة إن القصف تم قرابة الساعة 12,30 (10,30 بتوقيت غرينتش) بواسطة منظومة إطلاق صواريخ متعددة، بحسب المعلومات الأولية.

رغم التهديدات الروسية.. صادرات أوكرانيا من الحبوب عبر الممر الجديد في البحر الأسود تتزايدفي حصيلة جديدة.. عشرة قتلى في عاصفة تضرب أوكرانيا شولتس: استمرار ضخ المساعدات لأوكرانيا يشكل أهمية "وجودية" بالنسبة لأوروبا

واضافت "تم تدمير خمسة منازل على الأقل"، ونشرت صوراً لمبان تضررت جدرانها أو سقوفها.

وتتهم أوكرانيا بانتظام روسيا بقصف مناطقها الحدودية منذ أن بدأت موسكو في شباط/فبراير 2022 هجومها على جارتها التي تحتل موسكو مناطق شاسعة من شرقها وجنوبها.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: فلسطينيون يستقبلون أحباءهم الذين أفرجت عنهم إسرائيل ضمن الاتفاق مع حماس شاهد: مدير عمليات الأونروا بغزة يقود ست شاحنات من المساعدات إلى جباليا شاهد: بسبب الهجمات الروسية.. إخلاء أفدييفكا الأوكرانية من السكان روسيا أوكرانيا الحرب الروسية الأوكرانية اعلانالاكثر قراءة عاد الحديث عنه مع الحرب على غزة.. ماذا نعرف عن بنك الجلود الإسرائيلي وما دور جثث الفلسطينيين فيه؟ حماس تؤكد تمديد الهدنة الانسانية في غزة ليومين والقسام تفرج عن 11 إسرائيليا مقابل إطلاق 33 فلسطينيا فيديو: قُتل الأب ودُمر المنزل.. شاب يعود إلى بيته في غزة لكن المأساة كانت تنتظره اعتقال مشتبه به في محاولة قتل 3 طلاب فلسطينيين بالقرب من جامعة فيرمونت وبايدن مصدوم ب "شدة" الثانية خلال أيام.. احتجاز ناقلة نفط إسرائيلية قبالة سواحل اليمن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تستمر التغطية| إفراج حماس عن عشرة رهائن إسرائيليين وأجنبيّين وإسرائيل تطلق سراح 30 سجينا فلسطينيا يعرض الآن Next شاهد: تحذير أممي من"خطر مجاعة كبير" في غزة يعرض الآن Next بوحبيب: الحدود اللبنانية ستبقى هادئة طالما الهدنة سارية في قطاع غزة يعرض الآن Next شاهد: بلدية غزة تحذر من خطورة أطنان النفايات المشتعلة المنتشرة في وسط المدينة يعرض الآن Next هل ينجح اليميني المتشدد خيرت فيلدرز بتشكيل حكومة في هولندا؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الشرق الأوسط قطاع غزة هدنة فلسطين ضحايا حادث بريطانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الشرق الأوسط قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا أوكرانيا الحرب الروسية الأوكرانية حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الشرق الأوسط قطاع غزة هدنة فلسطين ضحايا حادث بريطانيا حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الشرق الأوسط قطاع غزة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال النصيرات وسط غزة

سقط 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال النصيرات وسط قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

 

 

مقالات مشابهة

  • مقتل ستة أشخاص في قصف روسي استهدف سوقا شعبية في خيرسون الأوكرانية
  • الكرملين يستبعد رد روسي نووي في الصراع مع أوكرانيا
  • إسرائيل تغتال قائد حماس في لبنان رفقة زوجته وابنيه وحزب الله يعلن مواصلة المعركة
  • إطلاق صواريخ من جنوب لبنان إلى شمال إسرائيل
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال النصيرات وسط غزة
  • إسرائيل تقتل قائد حماس شريف أبو الأمين في لبنان
  • إسرائيل تحشد دباباتها على الحدود الشمالية مع لبنان بعد مقتل نصر الله وتلوح بتوغل بري
  • شهداء ومصابون إثر استهدف مدرسة "أم الفخم" شمال غزة
  • شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة شمال قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف استهدف منازل المدنيين شمال قطاع غزة وجنوبه (شاهد)