صحافة العرب:
2024-09-10@11:49:50 GMT

منوعات تويتر تخفي روابط ثريدز عن مستخدميها

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

منوعات تويتر تخفي روابط ثريدز عن مستخدميها

منوعات، تويتر تخفي روابط ثريدز عن مستخدميها، ثريدز ينافس تويتر بقوة أرشيف الثلاثاء 11 يوليو 2023 18 52 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تويتر تخفي روابط ثريدز عن مستخدميها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تويتر تخفي روابط ثريدز عن مستخدميها

ثريدز ينافس تويتر بقوة (أرشيف)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 18:52

اكتشف مستخدمو تويتر الذين يحاولون العثور على روابط ثريدز، أن الشبكة حدت وأخفت نتائج البحث عن الروابط الخاصة بالمنصة المنافسة.

لوحظت المشكلة لأول مرة عند استخدام عامل البحث url والذي يستخدم عادة للبحث عن روابط لعنوان URL محدد. على سبيل المثال، يؤدي البحث عن "url: theverge.com" على تويتر إلى إظهار كل تغريدة ترتبط بأي صفحة على موقع ذا فيرج، بغض النظر عما إذا تم اختصار عنوان URL أم لا. لكن البحث عن "url: thread.net" لا يعرض أي نتائج، على الرغم من وجود الكثير من التغريدات التي ترتبط بالمنصة.

وبالمثل، فإن البحث عن "thread.net" بدون عامل التشغيل "url:" يُظهر عشرات النتائج التي لا علاقة لها بالمنصة. وعلى الرغم من ذلك لا يزال من الممكن العثور على روابط خاصة بثريدز، عبر البحث عن  "url:" threads net "مع وجود مسافة بين" threads "و" net ".

وليس من الواضح ما تقصده تويتر من ذلك، لكن إيلون ماسك انتقد بشدة منصة ثريدز والرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكيربيرغ، حيث قال في تغريدة على تويتر: "المنافسة جيدة، ولكن الغش ليس جيداً”. 

كما هددت تويتر بمقاضاة ميتا بعدما أطلقت منصة ثريدز، حيث زعمت بأن شركة ميتا قد تكون متورطة في اختلاس منهجي ومتعمد وغير قانوني للأسرار التجارية والملكية الفكرية لتويتر، وفق ما أورد موقع ذا فيرج الإلكتروني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البحث عن

إقرأ أيضاً:

عقب سيجارة يُسقط مُجرماً بعد 4 عقود من الفرار

مرت الأيام واعتقد بطل قصتنا الشرير أنه أفلت بفِعلته، ظن أن ظُلمة الليل ستمنحه ستاراً يحجبه عن العيون إلى النهاية، أحس أن فراره من العدالة سيطول حتى يُصبح أبدياً، وآمن بأن لا قانون سيبسط يديه ليقتص منه حقاً وصدقاً. 

إقرأ أيضاً: أبناء بدرجة مُجرمين.. قصص آباء دفعوا حياتهم ثمنًا لعقوق فلذات أكبادهم

عقوق ابن يصنع المأساة.. أم تفقد حياتها على يد فلذة كبدها طعنها 61 مرة.. سقوط مُزهق حياة شابة قبل 31 سنة

أمهل الله الجاني ولم يُهمله، شاء الرب العادل أن تُبصر العقول حقيقة الأمر، وبخيطٍ رفيع يكاد لا يُرى أوقعت الشرطة بالجاني، وذلك بعد أن قاد إليه عقب سيجارة ألقاه دون أن يُبالي. 

تفاصيل القصة المُثيرة تأتينا من ولاية أركنساس الأمريكية التي ألقت الشرطة فيها القبض على كينيث دوان كونديرت – 65 سنة في بيته يوم 20 أغسطس الماضي. 

وبحسب تقرير نشرته شبكة فوكس نيوز الأمريكية فإن جهة الإدعاء تتهمه بتُهمة إنهاء الحياة من الدرجة الأولى في واقعة مصرع فتاة شابة في واشنطن قبل ما يزيد عن 4 عقود.

المجني عليها تفاصيل الجريمة..ليلة الغدر ببائعة البيتزا 

وقعت الجريمة في فبراير 1980، وذلك حينما أنهت الضحية دوروثي ماري وردية العمل الخاصة بها في أحد محال البيتزا المحلية في واشنطن. 

خرجت دوروثي ولم تعد، وكثفت السلطات البحث عنها بعد إبلاغ عائلتها عن تغيبها وعدم عودتها من العمل. 

وبعد 3 أيام من البلاغ تم العثور على جثمان الضحية، وكانت ملابسها قد انحصرت عنها، وتبين أن جريمة إنهاء الحياة وقعت عن طريق الخنق، وثبت تعرضها للتعدي الجسدي.

التقدم في الكتونولوجيا يُوقع بالجاني

لم يتم التوصل لأي مُشتبه به في هذا الوقت، ولم تنجح جهود البحث الجنائي في الوصول لمُرتكب الجريمة البشعة.

وظلت القضية حبيسة الملفات حتى العام 2015، ومنذ ذلك الحين بدأت التحقيقات تأخذ مساراً جديداً بناءً على التطور في وسائل البحث الجنائي. 

وأشارت تقارير محلية إلى أن تكنولوجيا مُتقدمة في مجال الحمض الجيني DNA تمكنت من التوصل لعينة تخص رجل مُستخلصة من جسد المجني عليها. 

وقام رجال البحث في إضافة البيانات المُتوصل إليها لشبكة معلومات الأحماض الجينية، وعبر إجراء المُضاهاة تم التوصل لـ 11 مُشتبه بهم في البداية.

وفي خطوة تالية قام المُحققون بالحصول على عينات من الحمض الجيني للمُشتبه بهم، ولكن لم تتطابق أي عينة منهم مع بيانات العينة المُستخلصة من جسد المجني عليها.

وفي سبتمبر 2023 بدأ المُحققون المرحلة التالية التي تمثلت في فحص الحمض الجيني لشقيقي أحد المُشتبه بهم، وكان من بينهما المُجرم كينيث كونديرت.

وكثفت السلطات من تحرياتها حول كينيث، وراقبوه، وتمكنوا من فحص الحمض الجيني عبر استخلاصه من أعقاب السجائر التي كان يُلقيها بعد أن يُنهي حرق ما فيها من تبغ. 

وبالفعل تبين وجود تطابق بين الحمض الجيني الخاص به مع العينة المُستخلصة من جسد المجني عليها. 

وأظهرت التحريات أيضاً أن المُتهم كينيث كان يعيش في مجمع سكني يبعد 1200 قدم فقط من منزل الضحية، ومن مكان العثور على جثمانها.

وستكشف الأيام المُقبلة المزيد من التفاصيل حول القصة، وستُجيب عن السؤال بشأن دوافع المُتهم، وسيكون من المُثير معرفة حُكم القصاص بحقه.

الجاني

مقالات مشابهة

  • مشروع شبابنا: فرص عمل جديدة من حزب مستقبل وطن
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • 6 قتلى على الأقل إثر غرق قارب مهاجرين قبالة السنغال.. عمليات البحث مستمرة
  • الشؤون التربوية بين الحريري ووفد مشترك من روابط التعليم الرسمي
  • تصاعد مستمر.. محكمة البرازيل تحاول إجبار ستار لينك على حظر تويتر
  • التعليم العالي يحدد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي – روابط
  • عقب سيجارة يُسقط مُجرماً بعد 4 عقود من الفرار
  • العثور على جثمان طفلة تركية بعد أسابيع من البحث
  • عصام عمر يعلق على عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا
  • الإمارات والهند.. شراكة استراتيجية تستمد قوتها من روابط تاريخية وتعاون اقتصادي متنام