قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الثوابت المصرية في القضية الفلسطينية واضحة، لا لتصفية القضية الفلسطينية، لا لتهجير الفلسطينيين إلى أي مكان وخصوصا إلى سيناء.

المستشار محمود فوزي: حريصون أن يكون المشهد الانتخابي حضاريا محمود فوزي: أجهزة الدولة تتعامل بشكل متكافئ مع مرشحي الانتخابات الرئاسية

وأضاف خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن الرئيس كان يتحدث في حضور دول مثل فرنسا وبلجيكا بمقترحات متعددة، الشاهد من هذه المقترحات هو وجود حلول متعددة، وهذا ما يجب أن نتوقف عنده، أن القصف والترويع والتهجير والحصار الخانق للفلسطينيين ليس هو الحل، إنما توجد حلول عديدة تحقق مصالح الأطراف كلها، ولا بد من النظر إلى تصريحات الرئيس بهذا الشكل.

 

وأوضح أن توجيه الحملة بالتبرع للأشقاء في غزة بمجرد بدء الأزمة كان توجيها من المرشح نفسه، وهو توجيه متسق مع كل الخطوات التي اتخذت في المرحلة الماضية، القضية الانتخابية لا تشغل الأولوية بالنسبة لمصر في ما يتعلق ببرنامج مرشحنا، نحن مهتمون أكثر بالقضية الفلسطينية والحفاظ على الفلسطينيين على أرضهم، وبالتالي نمد لهم يد العون.

 

وتابع أن الحقيقة أن 70% من إجمالي ما دخل غزة من المساعدات كان من مصر والمصريين، حيث استقبلت غزة نحو 12 ألف طن مساعدات، منها 8400 طن من مصر، نقلتها 1300 شاحنة، لمن يقول إن المعبر كان مغلقا، المعبر لم يغلق، ووجدنا أكبر مسؤول أممي في العالم، الأمين العام للأمم المتحدة، وقف على المعبر ولم يتمكن من التقدم خطوة واحدة، هذه كلها رسائل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود فوزى مصر غزة قطاع غزة اخبار التوك شو القضیة الفلسطینیة محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

وزير المجالس النيابية: اللجان النوعية بالبرلمان مطبخ التشريع

كتب- نشأت علي:

وجه المستشار محمود فوزي وزير المجالس النيابية والاتصال السياسي، التهنئة للنواب الفائزين بهيئات مكاتب اللجان عقب إعلان التشكيل النهائي اليوم لعدد 25 لجنة .

وقال المستشار محمود فوزي: إنه من المعلوم أن اللجان البرلمانية لها الدور الهام في انجاز التشريع من خلال مناقشة مشروعات القوانين تمهيدا لعرضها على المجلس، واصفا إياها بأنها "مطبخ المجلس للسياسة والتشريع"، وتصدر عنها توصيات ورؤى متعددة.

أضاف المستشار محمود فوزى قائلا :" لا يسعني الا ان اتقدم بالتهنئة لرؤساء ووكلاء اللجان الذين نالوا ثقة الأعضاء في اللجان بما يتمتعوا به من خبرة عملية، والمجلس والحكومة في انتظار عملكم.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • محمود فوزي: «الشيوخ» عمق دراسات قياس الأثر التشريعي للقوانين واللوائح
  • وزير المجالس النيابية: اللجان النوعية بالبرلمان مطبخ التشريع
  • المستشار محمود فوزي: اللجان النوعية بالبرلمان مطبخ التشريع
  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي