شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المالكي يودع السفير الدنماركي بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى فلسطين، جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطنودع وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، سفير مملكة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالكي يودع السفير الدنماركي بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالكي يودع السفير الدنماركي بمناسبة انتهاء مهامه...
جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطنودع وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، سفير مملكة الدنمارك المعتمد لدى دولة فلسطين كيتل كارلسن ،بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين.

واستعرض الوزيرد. المالكي الاوضاع السياسية والميدانية في فلسطين المحتلة، وانتهاكات جيش الاحتلال ومستوطنيه المستمرة ضد المواطنين الفلسطينيين خاصة ما حدث مؤخرا في مخيم جنين، بالاضافة الى العنصرية والتحريض الذي تمارسه حكومة نتنياهو المتطرفة واعضائها امثال بن غفير وسموتريتش على قتل الفلسطينيين واطلاق يد عناصر المستوطنين وتوفير الدعم والحماية لهم خلال انتهاكاتهم وجرائمهم ضد الشعب الفلسطيني وممتلكاته، مضيفاً ان هذه الحكومة لا يوجد على اجندتها اية تسوية سياسية، ويجب وضع حد لافلات اسرائيل من العقاب.

من جانبه، أكد السفير كارلسن على موقف بلاده الداعم لقرارات الشرعية الدولية واحلال السلام في المنطقة، مشيراً الى الاستمرار في تقديم الدعم للمشاريع في المناطق (ج). كما شكر طاقم وزارة الخارجية والمغتربين لما لمسه من تعاون ومساعدة، ساهمت في نجاح مهامه، متمنياً التقدم والازدهار والسلام لفلسطين.

وحضر اللقاء، رئيسة المراسم في وزارة الخارجية والمغتربين السفيرة عبير الرمحي، مدير ادارة اوروبا الشرقية مستشار اول ميرفت حسن، قائم باعمال مدير وحدة الاعلام ايهاب عمر، سكرتير ثالث صوفيا دعيبس من مكتب الوزير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رام الله

إقرأ أيضاً:

الأوقاف: المجلس الإسلامي بجنوب السودان يشارك في "خلق عظيم" بمناسبة المولد النبوي

ذكرت وزارة الأوقاف أن المجلس الإسلامي بجنوب السودان يشارك في مبادرة "خلق عظيم" بمناسبة المولد النبوي.

وأوضحت الوزارة -في بيان اليوم /السبت/-أن الأمانة العامة للمجلس الإسلامي وأمينها العام الشيخ الدكتور عبد الله برج روال أعلنت تضامنهما مع مبادرة وزارة الأوقاف المصرية (خُلُقٌ عَظِيمٌ)، بمناسبة مولد خير الأنام نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم) خلال شهر ربيع الأول.

وأكد أمين عام المجلس الإسلامي بجنوب السودان أن الأمانة ستشارك مع وزارة الأوقاف في احتفالاتها، معربًا عن تضامنه قلبًا وقالبًا مع محاور الخطة الدعوية والاستراتيجية الجديدة للوزارة، وفي مقدمتها المحور الثالث (بناء الإنسان).

وأضاف أن الأمانة العامة ستقوم بالمشاركة في مبادرة (خُلُقٌ عَظِيمٌ) من خلال نشر دروس الشمائل المحمدية، وقراءة القرآن الكريم، والمسابقات المتنوعة، وقراءة سيرة النبي (صلى الله عليه وسلم)، وغيرها من البرامج المتنوعة، احتفالًا بهذه المناسبة العطرة.

وأشار إلى أن مبادرة (خُلُقٌ عَظِيمٌ) برنامج متكامل وعالٍ يتسم بالتنظيم والرقي، ويعكس عمق احترام وتقدير وزارة الأوقاف لهذه المناسبة العظيمة.

وأعرب الأمين العام للمجلس الإسلامي بجنوب السودان عن سعادته البالغة بالمبادرة، حيث إنها فرصة رائعة للتذكير بالقيم السامية التي جاء بها النبي (صلى الله عليه وسلم)، وفرصة عظيمة لتعزيز روح الإخاء والمحبة بين المجلس الإسلامي ووزارة الأوقاف.

مقالات مشابهة

  • مديرية صعدة تشهد أمسيات ثقافية شعبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بمناسبة قرب ذكرى المولد النبوي.. مظاهر من رحمة النبي (فيديو)
  • الأوقاف: المجلس الإسلامي بجنوب السودان يشارك في "خلق عظيم" بمناسبة المولد النبوي
  • وزارة الخارجية والمغتربين تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية ثقافية في مديرية دمت بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • أجمل رسائل التهنئة بـ المولد النبوي الشريف 2024
  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • بلينكن يلمح لترك منصبه بعد الانتخابات
  • وزير الخارجية المصري يلتقي السفراء العرب في القاهرة وحديث عن فلسطين والأمن القومي