قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة التزمت بالجدول الزمني الموضوع من الهيئة الوطنية للانتخابات، وهو جدول موضوع طبقا للقانون، توقيتات محددة، مواعيد معينة لبدء الدعاية الانتخابية، وعملنا على الفئات المجتمعية المختلفة، وركزنا على المصريين في الخارج والهيئات والمؤسسات في الداخل ونأمل من الله التوفيق.


وأضاف فوزي خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن الحملة لها بعض المبادئ والثوابت التي وجه بها المرشح، بأن تكون غير نمطية وجامعة لكل المصريين وتتحلى بالأخلاق والاتصال الفعال مع جميع الأطراف.

وتابع أن هذه مبادئ عامة بسيطة لكن تنفيذها اتخذ صورا كثيرة، فنحن نستهدف كل المصريين، نركز على الشباب والمرأة، وبابنا مفتوح لكل الناس، واستقبلنا الكثيرين، وبدأنا بالجهات التي أعلنت حبها وتأييدها لمرشحنا، فدعوناهم لنشركهم ولنرتب معهم ما سيتم في المرحلة المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزي الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب دوائرهم الانتخابية

عقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الدوري مع عدد من أعضاء البرلمان بمجلسيه «النواب والشيوخ» لبحث مطالب دوائرهم الانتخابية، فيما يتعلق بمشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي وغيرها من مجالات عمل وزارة الإسكان، بحضور مسؤولي الوزارة والجهات التنفيذية التابعة لها.

وأكد وزير الإسكان، أنّ الاجتماع الدورى مع أعضاء البرلمان بمجلسيه «النواب والشيوخ» يهدف إلى التعاون مع السادة النواب لبحث طلبات دوائرهم، والعمل على حلها بأسرع وقت في إطار القواعد المعمول بها والإمكانات المتاحة من خلال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتحقيق مصلحة المواطنين وتوفير جودة الحياة لهم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقدم أعضاء البرلمان بمجلسيه «النواب والشيوخ»، بالشكر والتقدير لوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على الاهتمام الكبير الذي يوليه للطلبات المتعلقة بدوائرهم، وسرعة الاستجابة، وتوجيه أعضاء مكتبه الفني للمتابعة المباشرة والميدانية، وسرعة تحريك عجلة العمل بالمشروعات، كما وجهوا الشكر لجميع مسؤولي الوزارة وجهاتها التابعة على التعاون المثمر لخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل مستشار وزير الاتصالات لتعزيز التعاون المشترك
  • نقابات العمال والمستخدمين شمالًا التزمت الاضراب
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • تونس.. هيئة الانتخابات تستبعد 3 مرشحين من سباق الرئاسة
  • وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب دوائرهم الانتخابية
  • فوزي لقجع يتعرض لحادث سير
  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • فريق الحملة الانتخابية لترامب يقول إنه "آمن وسليم" عقب إطلاق النار على ناد للغولف في ملكيته