أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الهدنة تتجدد في غزة بجهود مصرية رائعة ومدهشة يعاونها الجهود القطرية والدعم الأمريكي والقبول من حماس وإسرائيل، مشددًا على أن ما يصل من أخبار ومعلومات تأكد على ان هذه الهدنة ستطول وتستمر، كما أن هناك أقاويل بان وقف إطلاق النار مستمر ودائم.

 الهدنة تتجدد في غزة  إبراهيم عيسى: التيار الإسلامي السياسي يقفون على رصيف كاره وكريه تجاه مصر إبراهيم عيسى: حماس لم تقدم حلا للقضية الفلسطينية.

. يعانون من المرض

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الاحتلال الإسرائيلي قامت بتدمير قطاع غزة في عدوانها الإجرامي والإرهابي الهمجي المؤقت، مشددًا على أن يتمنى أن تتجدد هذه الهدنة يومًا بعد يوم وتكون إلى مالا نهاية وتستمر النقاشات بخصوص الرهائن بين الجانبين.

 

واوضح أنه لابد من التوقف واستخلاص منه الدروس والعبر وتصورات عن المستقبل واستفادة لما هو قادم، مشددًا على أن القضية الفلسطينية هي قضية الفرص الضائعة وهي قضية العقول الضائعة، مؤكدًا أنه لابد من التوقف في عدد من الأمور لما جرت في فلسطين.

 

وتابع: "ما نتمناه جميعًا هو امتداد الهدنة بل وقف إطلاق النار نهائيًا والمجازر اليومية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني".

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه بدى واضحًا أن ما هو ماضي والتاريخ طوال الـ75 سنة الماضية لم نتعلم منها شيئًا واحدًا، موضحًا أننا نكرر دائمًا نفس الخطايا والأخطاء والجرائم والأكاذيب ونعيش حالة خدع الذات الجماعي.

 

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،أنها غير مسئول أو مشغول بما ينقله الإعلام الإسرائيلي على لسانه، مشددًا على أنه مسئول عن ما يقوله وليس عن ما ينقل ما يصرح به، موضحًا أن مسئول عن التاريخ وليس الجغرافيا، مؤكدًا أن الاختلاف في الرأي لا يفسد عند البعض قضية.

 

وأشار إلى أننا نحتاج الاختلاف ونبحث عنه بشده ونسعى اليه لانه ينير لنا الطريق، موضحًا أنه إذا احتجنا للتفكير والتساؤل التناقش هو شئ عظيم، مؤكدًا أننا نحتجا النقاش فيما بيننا حتى يتضح أمامنا الطريق، مشددًا على أن حماس تكذب والجميع يكررها ويسعد بها وأنهم حققوا الانتصار في المعارك في 2008 و2014 و2020 و2023 لكن ليس هناك دلالات لها الانتصار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهدنة غزة حماس حماس واسرائيل الإعلامي إبراهيم عيسى فلسطين إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

أجواء الإثارة تتجدد .. ديربي مدريد ينطلق اليوم

القاهرة - صفا يستعد فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد لمباراة الديربي المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

سيستقبل أتلتيكو مدريد نظيره ريال مدريد على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في مباراة ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

يدخل ريال مدريد المباراة محتلاً المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة، الذي تعرض للهزيمة ليلة السبت أمام أوساسونا بنتيجة 4-2.

موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. إقرأ أيضاً مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports HD 1.

معلق مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد اليوم

سيعلق على المباراة خليل البلوشي.

تشكيلة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد حارس المرمى: كورتوا الدفاع: ميندي، ميلياتو، روديغير، داني كارفخال الوسط: لوكا مودريتش، تشيواميني، فالفيردي الهجوم: فينسيوس، بلينجهام، رودريغو

نتمنى مشاهدة مباراة مثيرة وشيقة بين الفريقين!

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى عن الضربات الإيرانية: "فيلم أمريكي مشوفناش صواريخ وصلت لتل أبيب"
  • إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية لم تُخف إسرائيل خلاف إطلاق النار في يافا
  • إبراهيم عيسى: "السودانيون زي ما بيتخانقوا في الخرطوم بيتخانقوا في فيصل"
  • إبراهيم عيسى يطالب بتقليل القرارات الضاغطة على المعيشة: “الدعم زتونة المواطن اليومية”
  • إبراهيم عيسى: فتح مصر الباب أمام الهجرة غير الشرعية دون ضابط "خطر جبار"
  • أجواء الإثارة تتجدد .. ديربي مدريد ينطلق اليوم