شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موسم الرياض 2023 ينطلق في أكتوبر بملاكمة تاريخية، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ موعد بدء النسخة الرابعة من موسم الرياض. وذكر أن فعاليات الموسم يوم السبت 28 أكتوبر بحفل .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسم الرياض 2023 ينطلق في أكتوبر بملاكمة تاريخية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسم الرياض 2023 ينطلق في أكتوبر بملاكمة تاريخية

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ موعد بدء النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وذكر أن فعاليات الموسم يوم السبت 28 أكتوبر بحفل افتتاح مذهل وملاكمة تاريخية بين بطل العالم للوزن الثقيل وفرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل في مواجهة مثيرة بين العملاقين.

وأضاف أن المباراة المنتظرة ستقام في حلبة ملاكمة منظمة وفقا لقواعد الملاكمة القياسية في الرياض، ومثل هذه المواجهة ستضع معيارًا جديدًا لمثل هذا الحدث والذي يحافظ على مكانته كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم.

من جهته، قال تايسون فيوري:”بمجرد أن يرن الجرس، ستنهال اللكمات كالقنابل من المفترض أن يكون هذا الرجل هو أقوى ملاكم في العالم، ولكن دعونا نرى كيف يتفاعل عندما يلكمه ملك الغجر. إنني متحمس لأكون تحت الأضواء مرة أخرى. أتطلع إلى أن أثبت للعالم أن “ملك الغجر” هو أعظم مقاتل في جيله، وذلك في معركة ملحمية مع مقاتل آخر محترف. بدا فرانسيس شرساً عندما قفز في الحلبة بعد معركة وايت WHYTE لكن لا يوجد أحد أقوى مني، وسترون جميعًا ذلك بطريقة مدمرة في 28 أكتوبر ستكون معركة التاريخ كونوا على أهبة الاستعداد”.

فيما قال البطل العالمي فرانسيس أنجانو :” كنت أنتظر لقاء تايسون في الحلبة على مدى السنوات الثلاث الماضية. كان حلمي دائما هو الملاكمة، وملاكمة الأفضل بعد أن أصبحت بطل فنون القتال المختلطة MMA للوزن الثقيل بجدارة، هذه هي فرصتي لتحقيق هذا الحلم وترسيخ مكاني كأشرس رجل على وجه الأرض، أود أن أشكر موسم الرياض وفريقي في BPOINTO LABS للمساعدة في تنظيم هذا الحدث، كل ما سأقوله لتايسون الآن هو أنه من الأفضل أن يرقص في تلك الحلبة لأنني إذا لمسته، فسوف يسقط مغشيا عليه”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عرض بالية «جيزيل» تسدل الستار على موسم أوبرا 2023-2024 بأداء مبهر

تألق باليه الأوبرا في عروض رائعة البالية الكلاسيكي الرومانسي «جيزيل» ختاماً لموسم الأوبرا 2023- 2024، إذ لاقى استحسانا كبيرا من الجمهور والنقاد.

جاء ذلك ضمن توجهات الثقافة المصرية لتقديم روائع الفنون الكلاسيكية العالمية شهدت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد 4 عروض للباليه الكلاسيكي الرومانسي الشهير «جيزيل»، الذى قدمته فرقة باليه أوبرا القاهرة إخراج مديرها الفني أرمينيا كامل على مدار 4 ليال على المسرح الكبير. 

تصميم الباليه لكل من جان كواريللي، جوليس بيرروت، وعبدالمنعم كامل، تصميم الإضاءة ياسر شعلان، والديكور محمد الغرباوي.

ويتألف الباليه من فصلين كتب نصهما الدرامي الفرنسيان تيوفيل جوتهيو وجول سان جورج، وصاغ موسيقاه أدولف آدم مستلهمًا من الفلكلور السلافي وأعمال الكاتب الفرنسي الكبير فيكتور هوجو.

قصة عرض باليه «جيزيل»

دارت القصة حول فتاة ريفية بسيطة تُدعى جيزيل تقع في حب شاب نبيل يُدعى ألبرت الذي يتظاهر بأنه فلاح بسيط، وشخصية هانز الذي يسعى للفوز بقلبها، ثم تُفجع جيزيل عندما تكتشف حقيقة ألبرت وخطبته لفتاة أخرى، مما يتسبب في انهيارها وموتها من الحزن.

وفي الفصل الثاني، تتحول جيزيل إلى واحدة من الأرواح المعروفة باسم الويليس، وهم أرواح الفتيات اللواتي توفين بسبب الحب الضائع ويسعين للانتقام من الرجال الذين ظلموهن.

جيزيل.. من أشهر الأعمال في تاريخ الباليه الكلاسيكي

يعد باليه جيزيل من أشهر الأعمال في تاريخ الباليه الكلاسيكي، ومثالاً رائعاً للباليه الرومانسي في القرن التاسع عشر.أتاحت العروض لعشاق الباليه فرصة الاستمتاع بهذا العمل الكلاسيكي الفريد الذي يجمع بين الدراما والموسيقى الراقية والأداء الفني المتميز.

مقالات مشابهة

  • 2 مليار دولار تكسب تركيا من زراعة البندق
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • مشاركة فلسطينية ملهمة في فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين 2024| ثلاثية غنائية من نوعٍ خاص بين مصر والجزائر
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • عرض بالية «جيزيل» تسدل الستار على موسم أوبرا 2023-2024 بأداء مبهر