الأسبوع:
2024-07-05@23:39:28 GMT

رؤية فريد زهران لحل أزمة سد النهضة (فيديو)

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

رؤية فريد زهران لحل أزمة سد النهضة (فيديو)

أكد المرشح الرئاسي فريد زهران، أنه حال نجاحه في الانتخابات الرئاسية، سيتم تكوين «لوبي مصري» في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحًا أن تكوين اللوبي سيساعد على حل واتخاذ العديد من القرارات.

وقال فريد زهران خلال لقائه خلال مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه ملتزم بكافة الاتفاقيات والمعاهدات التي وقعتها الدولة المصرية، وفي حالة تعديل أي معاهدة تكون بناء على رغبة الشعب.

وتابع فريد زهران: متمسك بالحصول على كافة حصتنا من مياه النيل، معقبًا: « لابد من حشد إفريقي وعالمي ودولي لحل الأزمة، نحن نعاني من أزمة في حصة المياه، بسبب زيادة التعداد السكاني».

وأوضح فريد زهران، أن حصول مصر 55 مليار متر مكعب من النيل غير كافية لدولة بحجم مصر، ويجب وضع حلول جديدة للحد من الإسراف المائي، مشيرًا إلى أن مصر تستهلك نحو 47 مليار متر مكعب من الماء في الري، وفي حالة إذا تم استخدام أساليب حديثة للري سيتم توفير نسبة كبيرة من هذه الحصة المهدرة في الري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سد النهضة انتخابات الرئاسة فريد زهران فرید زهران

إقرأ أيضاً:

«سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»

حالة من الاستياء غير مسبوقة، من شأنها أن تعكر صفو مشوار منتخب ألمانيا، أحد الفرق المرشحة للفوز بلقب بطولة يورو 2024، وذلك بعد الكشف عن هوية الجماهير التي تملأ المدرجات، في ظل غياب المشجعين الحقيقيين عن مدرجات المانشافت، ما جعل الأخير يطالب بالحصول على حقه في تشجيع منتخب بلاده، أو العزوف الكامل عن ذلك.

أزمة تضرب مدرجات منتخب ألمانيا قبل المواجهة المصيرية

تعيش جماهير المنتخب الألماني حالة من الاستياء بسبب حضور مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي خلال مباريات الفريق الوطني بدلاً من المشجعين الأصليين، رغم عدم معرفتهم بكرة القدم من الأساس، أو درايتهم بطرق التشجيع ودعم المنتخب، وفقا لتقرير نشرته صحيفة «تاج شبيجل» الألمانية.

وبحسب الصحيفة، يحاول هؤلاء المشاهير استغلال الأحداث الكروية لتوسيع شهرتهم دون أدنى اهتمام بدعم المنتخب، مقارنة بالمشجعين الحقيقيين الذين يرغبون في حضور المباريات لتقديم الدعم والتشجيع الفعلي.

 سرقة المدرجات من الجماهير الحقيقية

الجماهير ترى أن حضور هؤلاء المشاهير سرقة واضحة لتذاكر من المشجعين الحقيقيين، إذ يدخلون المدرجات دون دفع تكاليف التذاكر بهدف التصوير والإعلان عن حضورهم على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل.

وتتواصل المطالبات من جانب الجماهير الألمانية لمنع هذه الظاهرة في المستقبل، وتمكين المشجعين الأصليين من الحضور ودعم منتخبهم، حتى لا يضطرون إلى العزوف عن تشجيع منتخب بلادهم من الأساس.

الوضع أدى إلى ارتفاع حالة الغضب بين الجماهير، خاصة بعد ظهور أحد المشاهير أثناء الاعتراف بعدم اهتمامه بالرياضة بشكل كامل، لكنه يرتدي قميص المنتخب الألماني بغرض النشر على حسابه الشخصي، بينما يبقى المشجع الحقيقي خارج الملعب.

تواصل بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» سيطرتها على الأحداث الرياضية في ألمانيا، حيث اختتمت مراحل المجموعات وثمن النهائي، وتنتظرنا منافسات دور الثمانية يومي الجمعة والسبت.

وبعد احتقان الأزمة، سيكون منتخب ألمانيا على موعد مع منتخب إسبانيا، بينما تجمع المباريات الأخرى فرنسا مع البرتغال، وسويسرا مع إنجلترا، وهولندا مع تركيا، في مواجهات مرتقبة لتحديد المتأهلين للدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية تستهدف تكوين العقل السليم.. والوعي لا يتغير بالوعظ
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • انتهاء أزمة طائرات اليمنية المحتجزة بعد رضوخ الحوثي.. ومراقبون: المليشيات فقدت صوابها وتعاني ”حالة فصام”
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بسبب منخفض جوي يضرب البلاد (فيديو)
  • بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو
  • مليار دولار لشراء الوقود.. الحكومة تعد بإنهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو
  • «سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»