قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة تروج للعملية الانتخابية في ذاتها، ونحن حريصون على أن يكون المشهد الانتخابي مشهدا حضاريا، يرسخ لممارسة سياسية مستقبلية ناجحة، وهذه توجيهات عامة من مرشحنا ونحن تبعناها بكل دقة.

محمود فوزي: حملة السيسي عقدت من 3 إلى 4 لقاءات أسبوعيا مع الكيانات الشبابية المستشار محمود فوزي: المصريون بالخارج في بؤرة اهتمام المرشح عبد الفتاح السيسي

وأضاف خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" على شاشة "القاهرة الإخبارية"،  أن المؤسسات والجهات التي التقتها الحملة تضم في عضويتها الفعلية عددا كبيرا جدا، مثل النقابات العمالية والنقابات المهنية والكيانات الشبابية، هي في الحقيقة ممؤسسات تمثيلية، أي أنها تمثل آخرين، فالرسالة أنك تستهدف أعضاء هذه المؤسسات من خلال المؤسسة نفسها.

 

وذكر أن هناك مؤسسات ذهبت إليها الحملة، وهي في الغالب مؤسسات مستقلة كان ينبغي أن نذهب إليها بأنفسنا، مثل المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والكنيسة القبطية الأرثوذكسية والكنيسة الإنجيلية ودار الإفتاء، وكان حديثنا معها ليس حديث السياسة، ولكن حديث الحقوق والواجبات، بمعنى أننا كنا نتحدث عن حق المواطنين المصريين في الانتخاب ومباشرة الحقوق السياسية، لأننا نحترم استقلال هذه الجهات.

 

وتابع: حين زرنا المجلس القومي للمرأة كنا ندعوه أن يشجع الفئة التي يقوم على شأنها أن تشارك في الانتخابات، وكذلك مع المجلس القومي لحقوق الإنسان، وحين زرنا دار الإفتاء كنا نستظهر الحكم الشرعي في الإدلاء بالصوت والمشاركة في الانتخابات، وكل هذه المؤسسات كانت تفتح أبوابها لكل المرشحين وليس لحملتنا فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود فوزى السيسي الانتخابات مصر اخبار التوك شو محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل المستشار عبد الراضي صديق |صور

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، بمقر رئاسة الهيئة اليوم الإثنين، المستشار عبد الراضي صديق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، ووفدًا من مستشاري النيابة الإدارية.

ضم الوفد كل من المستشار سعد مزيد، النائب الأول وعضو المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، والمستشارة نادية محمود، عضو المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، والمستشار سلطان السلاموني، عضو المجلس الأعلى لهيئة لنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف، الأمين العام لهيئة النيابة الإدارية، والمستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، والمستشار أحمد عبد البديع، مدير مكتب رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمستشار محمد صلاح مهنا، مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم.

رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل المستشار عبد الراضي

جاءت هذه الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية بتوليه رئاسة الهيئة.

وخلال اللقاء أشاد المستشار عبد الراضي صديق بهيئة قضايا الدولة ومستشاريها، وبالدور المحوري الذي تقوم به في حماية المال العام والدفاع عن حقوق الدولة، وأكد أنها مدرسة قضائية عريقة أسهمت في تأهيل نخبة من الكفاءات القانونية الرفيعة.

رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل المستشار عبد الراضي

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره العميق للمستشار عبد الراضي صديق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والوفد المرافق له على التهنئة الكريمة، مشيدًا بدور النيابة الإدارية الحيوي في تحقيق الانضباط الوظيفي بالجهاز الإداري للدولة، مقدرًا جهودها المبذولة في مكافحة الفساد المالي والإداري بجميع مؤسسات الدولة.

كما أكد الطرفان على العلاقات الوطيدة والراسخة بين الجهتين، مشددين على أهمية استمرار التعاون البنّاء والتنسيق الدائم بينهما، والذي لطالما أثمر عن نتائج ملموسة في محاربة الفساد، والحفاظ على المال العام، وخدمة العدالة.

رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل المستشار عبد الراضي

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء المستشار محمود عبد الجابر حمودي، نائب رئيس الهيئة، ورئيس قطاع جنوب الصعيد أول، وعضو المجلس الأعلى، والمستشارة سهير الكفراوي، نائب رئيس الهيئة، ورئيس قطاع شرق الدلتا أول، عضو المجلس الأعلى، والمستشار الدكتور حسين مدكور، نائب رئيس الهيئة، رئيس قطاع التنفيذ، عضو المجلس الأعلى، والمستشار عبد الرحيم على، رئيس قطاع شمال القاهرة، عضو المجلس الأعلى، والمستشار زين العابدين علي إسماعيل، نائب رئيس الهيئة، رئيس المكتب الفني، والمستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة، الأمين العام.

رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل المستشار عبد الراضي

وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

اقرأ أيضاًبقيمة 210 ملايين جنيه.. إحباط إغراق مطروح بـ 175 ألف قرص كبتاجون | صورة

الضفادع البشرية تنتشل جثة غريق منشأة القناطر.. والتحريات تكشف سبب الوفاة

مقالات مشابهة

  • «القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» تساهم في توسيع مظلة الحماية الاجتماعية
  • وزير الثقافة يكرم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل المستشار عبد الراضي صديق |صور
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • مجلس الخدمة: رئيس الوزراء تبنى ملف خريجي المهن الطبية والصحية
  • محمود فوزي يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية
  • القومي للمرأة يُنظم ورشة عمل تدريبية على حرفة خرز النول
  • محمود محي الدين: 2026 قد يكون عام التخلص من صندوق النقد الدولي
  • محمود البزاوي يكشف مفاجأة عن مشهد في فيلم «ساعة ونص»
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين