فجر عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بأسباب غياب الجنوب إفريقي  بيرسي تاو، عن لقاء الأهلي وسموحة،  الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب فى الجولة السابعة من دوري النيل وانتهى بالتعادل السلبي. 

وكشف الحديدي مع الإذاعى رامي علي،  عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة  ، ان استبعاد بيرسي تاو،  جاء بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لأسباب تأديبية، لرفض تاو تنفيذ التعليمات بالتدريبات الاستشفائية وذلك عقب لقاء ميدياما الغاني  فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وليس لأسباب طبية.

وقال المحلل الفنى لملعب اف ام  ، إن الأهلي تأثر سلبيا بغياب بيرسي تاو  ،فى لقاء سموحة  خاصة على مستوي الأداء الهجومى ، وأن غرور كولر  ، أفقد الأهلي، أربع نقاط بالتعادل مع سموحة وقبله الجونة مؤكدا أن البقية تأتي اذا لم يكن هناك وقفة .

وأكد المحلل الفنى لملعب اف ام  مع رامي علي،  أن سموحة اعتمد على التكتل الدفاعي،  ولم يكن هناك حلول من أجل الوصول لمرمى الهانى سليمان فى ظل الأنانية واللعب الفردي من جانب افشة والشحات وإمام عاشور  بجانب عدم تركيز كولر ، الذى أثر على اللاعبين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى عن اطمئنان الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعطة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية.


وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.


وأردف: "محمد هاني يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة
  • الأهلي والزمالك.. استبعاد 8 لاعبين من كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي