شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي سأبقى رغماً عن باريس حتى لو جلست احتياطياً، وأشعل مبابي أزمة في أروقة النادي الباريسي الشهر الماضي عندما .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي: سأبقى رغماً عن باريس حتى لو جلست احتياطياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي: سأبقى رغماً عن باريس حتى لو جلست احتياطياً

وأشعل مبابي أزمة في أروقة النادي الباريسي الشهر الماضي عندما كشف أنه لن يمدد عقده بعد انتهائه صيف 2024، بينما رفض ناصر الخليفي رئيس النادي ذلك وقال علناً لكيليان إنه أمام حلين، إما التجديد أو الانتقال في الصيف الحالي لقاء مبلغ مالي، لأنه لن يخسر أحد أفضل لاعبي العالم مجاناً.

وبحسب ما نشرته إذاعة "مونت كارلو" في وقت سابق، فإن مبابي يرغب بإكمال عقده مع النادي للحصول على مكافأة الولاء، إذ إن باريس مطالب بحسب العقد بينه وبين اللاعب بدفع 40 مليون يورو نهاية الشهر الجاري.

وزاد الخليفي في المؤتمر الصحافي الخاص بتقديم لويس إنريكي الأسبوع الماضي: على مبابي اتخاذ القرار خلال أسبوعين، وإذا لا يرغب في تجديد عقده فالباب مفتوح أمامه للرحيل، لا أحد أكبر من النادي.

وفعل باريس سان جيرمان ذلك قبل 4 أعوام مع أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الحالي، إذ تم تجميده بعدما رفض تمديد عقده مع النادي أو الانتقال مقابل مبلغ مالي، إذ فضل لاعب منتخب فرنسا ذلك مقابل أن يرحل إلى "السيدة العجوز" مجاناً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر السعودى يعلن رحيل وليد عبدالله ويبحث عن حارس جديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادى النصر السعودى ، رحيل حارس مرماه وليد عبدالله بشكل رسمي، بعد انتهاء عقده مع الفريق، وعدم رغبة إدارة النادى في التجديد له لفترة قادمه، والبحث عن حارس جديد.
وودع الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التاصل الاجتامعى "إكس"، حارس الفريق بمقطع فيديو له، وعلق عليه، قائلاً: "عاشق.. قائد .. وأكثر، من كل النصراويين شكراً وليد عبدالله".
ويبدو أن نادى النصر، يبحث عن دماء جديده لضخها فى عرينه، وذلك خلال الميركاتو الصيفى الحالى، لأن رحيل عبدالله جاء بعد أسابيع من مغادرة الحارس الآخر الكولومبي دافيد أوسبينا.
وانتقل وليد عبدالله صاحب الـ38 عاما، إلى صفوف النصر في شهر نوفمبر من عام 2017، قادمًا من الشباب، قبل أن يتم تجديد عقده في فبراير 2020.

وخاض عبدالله 80 مباراة مع النصر بمختلف المسابقات، حافظ خلالها على نظافة شباكه 24 مرة، واستقبل 94 هدفًا.
وعانى عبدالله خلال الموسم الماضي من الغياب عن أغلب المباريات، لظروف مختلفة ما بين الإصابة أو الاستبعاد الفني من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • ريال مدريد يرفض الخضوع لمطالب ليل بشأن "يورو"
  • النصر السعودى يعلن رحيل وليد عبدالله ويبحث عن حارس جديد
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • دي روسي يُمدّد عقده مع روما
  • أشلي يونج يجدد عقده مع إيفرتون الإنجليزي
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأولمبياد بسبب اليوروباليج
  • ‎يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري للاحتراف في دوري روشن
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح