شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط يناقش مع محافظ المحويت احتياجات المحافظة من المشاريع، وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بمستوى الأداء العام المحلي والتنفيذي للمحافظة خلال العام الجاري وخطة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي للعام .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط يناقش مع محافظ المحويت احتياجات المحافظة من المشاريع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط يناقش مع محافظ المحويت احتياجات...

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بمستوى الأداء العام المحلي والتنفيذي للمحافظة خلال العام الجاري وخطة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي للعام المقبل 1445هـ، والمشاريع ذات الأولوية في مختلف المجالات، بما فيها المياه والطرق والصحة وغيرها.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط، الحرص على تعزيز أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في المحافظة وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تخفف من معاناة المواطنين.

وشدد على ضرورة تضافر جهود الجميع للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار والعمل على تعزيز دور السلطة المحلية في توفير متطلبات التنمية المحلية والإدارية والخدمات العامة.

وحث الرئيس المشاط على الاهتمام بإنشاء الحواجز والسدود والكرفانات وخزانات مياه الأمطار وتفعيل المبادرات في مجالي الطرق والمياه كونها أولويات عامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي من المشروعات القومية التي ترعاها الدولة وتحرص على توصيلها للمدن والقرى، وتعمل على تعظيم الاستفادة من هذا المشروع الحيوي للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى المعيشة للأفراد.

الخطط المستقبلية

واستعرض اللقاء خلال الاجتماع الذي عقده مع شركة غاز مصر لمناقشة آخر مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن، ما تم تنفيذه من أعمال توصيل الغاز الطبيعي بالمراكز والمدن، حيث أشاد المحافظ بالجهود المبذولة في ذلك القطاع، كما ناقش الخطط المستقبلية لاستكمال أعمال توصيل الغاز الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

تحسين مستوى المعيشة 

وأشار «الجندي»، في بيان، إلى أن المحافظة ومن خلال كافة أجهزتها التنفيذية تبذل كل الجهود مع جميع الوزرات والأجهزة المعنية لتنفيذ خطط الدولة التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين أو المساهمة في تنفيذ المشروعات التي تستهدف تقديم التسهيلات التي تؤدي للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • محافظ دمياط يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجاري
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن